للتاريخ ذاكرة...

للتاريخ ذاكرة...

للتاريخ ذاكرة... للتاريخ ذاكرة...

رافع خيري حلبي

دالية الكرمل بلد النور – حيفا

[email protected]

مسائكم جميعاً حلو كالعسل والسكر . . . مساء الخير والنور والورد والريحان والياسمين الشامي لكل العالم ولكل أهل الأرض الطيبين.

بالرغم من أننا نعيش في جو من الحكم الديمقراطي النسبي في مجتمعنا إلا أننا بحاجة لنتعلم صفات القائد الحاكم وتربيته وتهذيبه وكما قرأت في كتاب: جمهورية أفلاطون , عن الحاكم الكفوء : " الحاكم الكفوء في عرفنا , الذي تعدُ مواهبه بمسيره نحو الكمال , فلسفي النزعة , عظيم الحماسة , سريع التنفيذ , شديد المراس ".

فهيهات هيهات . . . من حكام زمننا المعاصر الذين لم يتربوا ولم يترعرعوا على هذه المبادئ في الصلاح والفلاح كي يصبح بمقدورهم خدمتنا كمجتمع بطرق الكمال ويصلون معنا نحو مستقبل أفضل . . . 

 مع إطلالة عيد التضحية والتسامح والعطاء عيد الضحى المبارك أتقدم منكم جميعاً بأجمل التهاني والتبريكات آملاً أن يعيده الباري تعالى علينا جميعاً ونحن في تمام الصحة والعافية وأن تمتلئ حياتنا بالسعادة والهناء . . . وكل عام والجميع بألف ألف ألف خير.

علينا أن لا ننسى المرضى والأيتام والعائلات المستورة والعائلات التي فقدت عزيزاً غالياً , فنزورهم في العيد لعلنا نخفف عنهم عبء المصاب الأليم والمصاعب التي تواجههم فلا يشعرون بأنهم يواجهون الحياة لوحدهم.

 

وكل عام والجميع بألف ألف خير.

دمتم بخير وعز وبركة ومجد وكرامة.

شعاري بلدي . . . ومصلحة أهلها برنامجي.

واقبلوا جميعاً فائق تقديري واحترامي