عذراً أختي أحلام

ثامر سباعنه

سجن مجدو  -  فلسطين

[email protected]

أختي في الله احلام التميمي ( في يوم الاسير )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته…. وكل عام وانت بخير … بل وأنت في حرية ووطني في كرامة وامتي في نخوة !!!

اختي..

يعجز لساني وقلمي عن الكتابة لك، انت الآن في سجون الاحتلال الصهيوني … اعداء القضية..  …انت الان بين جدران سجون ما وُجدت لأمثالك ….

أسروك ووضعوا القيد حول يديك المتوضئة لكنهم لم يستطيعوا اسر روحك الطاهرة التي لازالت تحلق حول احبائك واخوانك تشد من ازرهم وتحثهم على الاستمرار والصبر، كلنا نذكرك يوم المحكمه ،و اجهت  الحكم بابتسامة و كلمة وجّهتها للقضاة : "أنا لا أعترف بشرعية هذه المحكمة أو بكم ، و لا أريد أن أعرّفكم على نفسي باسمي أو عمري أو حلمي ، أنا أعرّفكم على نفسي بأفعالي التي تعرفونها جيداً ، في هذه المحكمة أراكم غاضبين ، و هو نفس الغضب الذي في قلبي و قلوب الشعب الفلسطيني و هو أكبر من غضبكم ، و إذا قلتم إنه لا يوجد لديّ قلبٌ أو إحساس ، فمن إذاً عنده قلب ، أنتم ؟ أين كانت قلوبكم عندما قتلتم الأطفال في جنين و رفح و رام الله و الحرم الإبراهيمي ، أين الإحساس ؟؟

اختي احلام … ..

لا الومك ان عتبت علينا او حتى ذكرتينا بسوء فقد قصرنا بك وبأخواتك ، قرأنا رسائلك والدمع يحطم قيد عيوننا عليكم ، نعترف بتقصيرنا ..بل احيانا كثيره ننساكم ولا نذكركم إلا بيومكم او عندما تنشر رسالة منكم ... نعترف اننا قد غفلنا عنكم لكننا ندرك ان قلوبكم اوسع واطهر وانقى من قلوبنا وانكم ستعذرونا.

اختي احلام  …. وكل أخواتي في سجون الاحتلال:

لكم الله

اجل لكم الله وحده فقد نامت الأمة ...

حسبنا الله ونعم الوكيل