نعي الزميلة الصحفية غفران وراسنة من التجمع الإعلامي الديمقراطي

غزة/ نعى التجمع الإعلامي الديمقراطي، اليوم الأربعاء، الزميلة الصحفية غفران وراسنة التي استهدفها الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وأكد التجمع الإعلامي الديمقراطي أن الإعتداء على الصحفية وراسنة يأتي في ظل استهدافاته المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين، والتي كان آخرها اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة.

وطالب التجمع الإعلامي الديمقراطي الاتحادات والنقابات العربية والدولية المجتمعة في مؤتمر الاتحاد الدولي للصحفيين في عُمان، إضافة للمؤسسات الحقوقية إلى تشكيل إدانة واسعة، وإعلاء الصوت أمام هذه الإعتداءات البشعة لوضع حد لها، والخروج عن مربع الشجب والاستنكار عبر تشكيل رأيا دوليا مناصرا للصحفي الفلسطيني وصولا إلى محاسبة الاحتلال على جرائمه.

وشدد التجمع الإعلامي الديمقراطي على أن رواية الإحتلال ستبقى باطلة أمام اعتداءاته المستمرة، مؤكدا على مواصلة مسيرة التغطية الإعلامية التي تفضح أفعاله الإرهابية بحق شعبنا في الأراضي الفلسطينية.

وبحسب بيان لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، إن الشهيدة وراسنة خريجة قسم الصحافة والاعلام من جامعة الخليل عام 2010، كما عملت لفترات متقطعة في مهنة الصحافة، وكان يفترض أن تبدأ مسيرة صحفية جديدة هذا اليوم مع إذاعة دريم في الخليل حسب ما أكد مدير الاذاعة.

وسوم: العدد 983