الفيروس التاجي - لا حاجة للقاح وهذه هي العلاجات المتوفرة

الباحث العالمي: بيتر كونيج

clip_image002_a7fae.jpg

(الصورة 1)

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في 30 مارس أن الرئيس ترامب تراجع عن بيانه السابق أنه بحلول 12 أبريل يجب أن يكون إغلاق COVID-19 قد انتهى وحل وقت "العودة إلى العمل". وبدلاً من ذلك ، قال إن التمديد حتى نهاية أبريل كان ضروريًا - وربما حتى يونيو. وقال إن هذا كان يتبع توجيهات مستشاريه ، ومن بينهم الدكتور أنتوني فوسي ، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) ، ضمن المعهد الوطني للصحة (NIH).

تسبّب فيروس COVID-19 حتى الآن في حدوث عدوى ووفيات أقل بكثير من الأنفلونزا الشائعة في السنوات الماضية. أبلغت منظمة الصحة العالمية في 30 مارس / آذار عن إصابة 750 ألف شخص في العالم بالانفلونزا الشائعة، وبلغ عدد الموتى 36 ألفًا. في الولايات المتحدة حوالي 161000 حالة إصابة و 3000 حالة وفاة. ومع ذلك ، يدعي فوسي المثير للرعب أنه قد يكون هناك الملايين من حالات الإصابة بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة ووفيات تتراوح بين 100000-200000. وبالمصادفة ، كذلك يفعل بيل غيتس ، باستخدام نفس الأرقام تقريبًا.

كل ذلك مع فكرة دفع لقاح في حلق الجمهور.

لقاح بمليارات الدولارات ليس ضروريا.

تتعاون معاهد الأمراض والحساسية الأمريكية NIAD ومؤسسةبيل وميلندا غيتس Bill and Melinda Gates بهدف تطوير لقاح ضد COVID-19

لقد أثبتت الصين أنه يمكن السيطرة على COVID-19 بتكلفة منخفضة نوعًا ما وبانضباط صارم وأدوية تقليدية. وقد استخدمت نفس الأدوية والتدابير لقرون للوقاية من جميع أنواع الأمراض الفيروسية وعلاجها بنجاح.

أولاً ، إن اللقاح ضد  COVID-19 ، أو الفيروسات التاجية بشكل عام ، هو لقاح الإنفلونزا. اللقاحات لا تشفي. في أفضل الحالات ، قد تمنع لقاحات الأنفلونزا الفيروس من التأثير على المريض بشدة مثلما يحصل بدون لقاح. يتم تقييم فعالية لقاحات الإنفلونزا بشكل عام بين 20٪ و 50٪. اللقاحات هي قبل كل شيء ثروة كبيرة لجني المال لشركات الأدوية الكبرى Big Pharma

ثانيًا ، إليك عدد لا يحصى من العلاجات التي أثبتت نجاحًا كبيرًا. انظر أيضا هذا الرابط:

https://www.globalresearch.ca/covid-19-fight-cure-western-pharma-rip-off/5707360

وهذا الرابط:

https://childrenshealthdefense.org/news/does-the-coronavirus-pandemic-serve-a-global-agenda/

clip_image004_d6267.jpg

(الصورة 2)

اقترح البروفيسور الفرنسي ديدييه راولت ، وهو أحد أكبر 5 علماء في العالم في مجال الأمراض المُعدِية ، استخدام هيدروكسي كلوروكوين (كلوروكوين أو بلاكينيل) ، وهو دواء معروف وبسيط وغير مكلف ، يُستخدم أيضًا لمكافحة الملاريا ، وقد أظهر ذلك فعالية مع الفيروسات التاجية السابقة مثل السارس. بحلول منتصف فبراير 2020 ، أكدت التجارب السريرية في معهده وفي الصين بالفعل أن الدواء يمكن أن يقلل من الثقل الفيروسي ويحقق تحسنًا مذهلاً. نشر العلماء الصينيون تجاربهم الأولى على أكثر من 100 مريض وأعلنوا أن لجنة الصحة الوطنية الصينية ستوصي بالكلوروكين في إرشاداتهم الجديدة لعلاج Covid-19.

تعمل الصين وكوبا معًا باستخدام عقار Interferon Alpha 2B ، وهو دواء عالي الكفاءة مضاد للفيروسات تم تطويره في كوبا منذ حوالي 39 عامًا ، ولكن لا يعرفه العالم كثيرًا ، بسبب الحظر الأمريكي المفروض على أي شيء يأتي من كوبا. أثبت Interferon أيضًا أنه فعال جدًا في محاربة COVID-19 ويتم إنتاجه الآن في مشروع مشترك في الصين.

يوجد دواء هندي / أيورفيدا (الطب الهندي القديم) طبيعي قديم ، الكركمين Curcumin ، يأتي في كبسولات مثل C90. وهو مركب مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة تم استخدامه بنجاح لعلاج السرطان والأمراض المعدية ، وأيضا ، الفيروسات التاجية.

تشمل العلاجات الأخرى البسيطة والفعالة استخدام الجرعات الثقيلة من فيتامين سي Vitamin C ، وكذلك فيتامين د 3 Vitamin D3، أو بشكل عام استخدام المغذيات الدقيقة الأساسية لمكافحة العدوى ، وتشمل الفيتامينات أ ، ب ، ج ، د ، وإي. vitamins A, B, C, D, and E.

علاج آخر تم استخدامه منذ آلاف السنين من قبل الصينيين والرومان والمصريين القدماء ، هو منتجات الفضة الغروية Colloidal silver. تأتي في أشكال يتم إعطاؤها كسائل عن طريق الفم ، أو حقنها أو وضعها على الجلد. تعمل منتجات الفضة الغروية على تعزيز جهاز المناعة ومحاربة البكتيريا والفيروسات ، وقد تم استخدامها لعلاج السرطان وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والقوباء المنطقية والهربس وأمراض العين والتهاب البروستات - و كورونا COVID-19.

علاج بسيط وغير مكلف لاستخدامه مع الآخرين ، هو "المنثولات Mentholatum" القائم على المنثول. يتم استخدامه للأنفلونزا الشائعة وأعراض البرد. يفرك على الأنف وحوله ، ويعمل كمطهر ويمنع دخول الجراثيم إلى مسار الجهاز التنفسي ، بما في ذلك فيروسات الهالة.

clip_image005_35c53.jpg

(الصورة 3)

أفاد شمال إيطاليا ونيو أورلينز أن عددًا غير معتاد من المرضى يجب إدخالهم إلى المستشفى في وحدات العناية المركزة (ICU) ووضعهم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على جهاز تنفس قوي بنسبة 90 ٪ ، مع بقاء بعض المرضى غير مستجيبين ، مما يؤدي إلى فشل في التنفس. معدل الوفيات المبلغ عنه حوالي 40٪. تسمى الحالة متلازمة الضائقة التنفسية الحادة ARDS. وهذا يعني أن الرئتين تمتلئان بالسوائل. عندما ينطبق هذا الوصف على نوبات ARDS ، يوصي الدكتور راؤول Dr. Raoult وزملاؤه الطبيون الآخرون مرضى COVID-19 بـ "النوم في وضعية الجلوس" حتى يتم الشفاء. هذا يساعد على تصريف السائل من الرئتين. من المعروف أن هذه الطريقة تعمل بنجاح منذ أن تم توثيقها لأول مرة خلال وباء الإنفلونزا الإسبانية عام 1918.

لا يمكن العثور على هذه العلاجات البديلة على الإنترنت التي تسيطر عليه شركات الأدوية Big Pharma. قد تنصح مراجع الإنترنت ، إن وجدت ، بعدم استخدامها. في أحسن الأحوال ، سيخبرونك أن هذه المنتجات أو الطرق لم تثبت فعاليتها ، وفي أسوأ الأحوال ، أنها قد تكون ضارة. لا تصدقوا ذلك. لا شيء من هذه المنتجات أو الأساليب ضارة. تذكّرْ ، تم استخدام بعضها كعلاجات طبيعية لآلاف السنين. وتذكّرْ ، لقد نجحت الصين في التعامل مع COVID-19 ، باستخدام بعض هذه الأدوية البسيطة وغير المكلفة نسبيًا.

قليل من الأطباء يدركون هذه العلاجات العملية والبسيطة وغير المكلفة. وقد طُلب من وسائل الإعلام ، تحت ضغط من شركات الأدوية العملاقة والوكالات الحكومية الممتثلة ، فرض رقابة على هذه المعلومات القيّمة. الإهمال أو الفشل في توفير مثل هذه العلاجات العامة التي يسهل الوصول إليها يقتل الناس.

# دور بيل جيتس والإغلاق

قد يكون بيل جيتس أحد "مستشاري" ترامب ، مما يشير إلى أنه يجب أن يمدد تاريخ "العودة إلى العمل" حتى نهاية أبريل/نيسان على الأقل ، وإذا كان جيتس في طريقه ، إلى يونيو/حزيران على الأقل. هذا لا يزال يتعين رؤيته. غيتس قوي للغاية:

قال الرئيس دونالد ترامب الثلاثاء إنه يريد أن تفتح الشركات بحلول عيد الفصح ، 12 أبريل ، لتخفيف الأثر الاقتصادي. ... اعترف جيتس يوم الثلاثاء بأن العزلة الذاتية ستكون "كارثية" بالنسبة للاقتصاد ، ولكن "في الواقع لا يوجد حل وسط". واقترح إغلاق ستة إلى 10 أسابيع. (CNBC ، 24 مارس 2020)

ستقود مؤسسة بيل وميليندا غيتس جهود التلقيح الشاملة التي من المقرر إطلاقها في الفترة التي تلت الحظر أو الإغلاق (غلق المدن والحجز قي البيوت).

تشمل جمعية التطعيم ، التحالف من أجل ابتكارات التأهب للوباء Coalition for Epidemic Preparedness Innovations (CEPI) (CEPI) ، وهي منظمة شبه حكومية ، قام فيها NIH / NIAID بالإشراف على برنامج التطعيم - بدعم من بيل غيتس ؛ التحالف العالمي للقاحات والتحصين – وهو أيضاً من إنشاء بيل غيتس ، بدعم من منظمة الصحة العالمية ، بتمويل وافر من مؤسسة غيتس ؛ البنك الدولي واليونيسف ؛ بالإضافة إلى عدد لا يحصى من شركات الأدوية.

 يقترح بيل غيتس بشدة أيضًا أنه يجب على المسافرين الحصول على شهادة تطعيم في جواز سفرهم قبل الركوب على متن طائرة أو دخول بلد.

clip_image007_5439b.jpg

(الصورة 4)

 سيشرف على تنفيذ البرنامج ، بما في ذلك برنامج الهوية الإلكترونية العالمي ذي الصلة ، والذي يمكن إدارته بشرائح نانوية nano-chips يمكن وضعها في اللقاح نفسه ، من قبل وكالة جدول الأعمال ID2020 غير المعروفة والتي تُعد أيضًا مبادرة من مؤسسة بيل وميليندا غيتس.

يُعرف بيل غيتس أيضًا بأنه مؤيّد قوي للحد من عدد السكان بشكل كبير وانتقائي. معرفة ما نعرفه ، مَنْ يثق في أي لقاح يحمل توقيع بيل غيتس. نأمل أن لا ينجح هذا المسعى الشرير في كل مكان. يجب أن نأمل في النهاية ، فلن تأتي النهاية أبدًا - ويغرق الضوء تدريجيًا الظلام.

لمزيد من التفاصيل حول جدول أعمال ID2020 ، راجع مقالتنا على هذا الرابط:

https://www.globalresearch.ca/coronavirus-causes-effects-real-danger-agenda-id2020/5706153

ملاحظة للقراء: يرجى النقر على أزرار المشاركة أعلاه أو أدناه. قم بإعادة توجيه هذه المقالة إلى قوائم بريدك الإلكتروني. Crosspost على موقع بلوق الخاص بك ، ومنتديات الإنترنت. إلخ

# بيتر كونيج Peter Koenig

هو محلل اقتصادي وجغرافي سياسي. كما أنه متخصص في الموارد المائية والبيئية. عمل لأكثر من 30 عامًا مع البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية حول العالم في مجالات البيئة والمياه. يحاضر في جامعات في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية. يكتب بانتظام للبحوث العالمية. التراث الثقافي غير المادي ؛ RT ؛ سبوتنيك. PressTV ؛ القرن الحادي والعشرين؛ بريد غرينفيل ؛ الدفاع عن الديمقراطية ، تيليسور ؛ مدونة ساكر ، التوقعات الشرقية الجديدة (NEO) ؛ ومواقع الإنترنت الأخرى. وهو مؤلف فيلم Implosion - فيلم اقتصادي مثير عن الحرب والتدمير البيئي وجشع الشركات - خيال قائم على حقائق وعلى 30 عامًا من الخبرة في البنك الدولي في جميع أنحاء العالم. كما أنه مؤلف مشارك في النظام العالمي والثورة! - مقالات من المقاومة. وهو باحث مشارك في مركز أبحاث العولمة.

# هذه ترجمة لمقالة:

Coronavirus – No Vaccine Is Needed to Cure It

By Peter Koenig

Global Research, April 01, 2020

وسوم: العدد 873