عرضت حكومة المملكة المتحدة مناقصة لنظام ذكاء اصطناعي لمعالجة الفيضان المتوقع لوفيات وإصابات لقاح كورونا

خبر صاعق: عرضت حكومة المملكة المتحدة مناقصة لنظام ذكاء اصطناعي لمعالجة الفيضان المتوقع لوفيات وإصابات لقاح كورونا والآثار الجانبية التي توصف بأنها "تهديد مباشر لحياة المريض"

بقلم: مايك آدامز

بينما تخبرنا وسائل الإعلام السائدة الكاذبة والخائنة أن لقاحات كورونا covid-19 آمنة تمامًا و "فعالة بنسبة 95٪" - وهذه الكذبة تكررها PJ Mediaو Breitbart وغيرهما مما يسمى ناشرو الأخبار "المحافظة" - نشرت حكومة المملكة المتحدة عطاءًا وإشعارًا بالعقد ، سعياً وراء نظام ذكاء اصطناعي (AI) يمكنه معالجة الفيضان المتوقع لوفيات وإصابات لقاح كورونا والآثار الجانبية.

بعنوان "المستلزمات - 506291-2020" والموجود على هذا الرابط في Tenders Electronic Daily ، تم نشر إشعار إرساء العقد هذا في الأصل في 19 أكتوبر 2020 ، ويتم تلخيصه على النحو التالي:

تسعى وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة (MHRA) بشكل عاجل إلى الحصول على أداة برمجية للذكاء الاصطناعي (AI) لمعالجة الحجم الكبير المتوقع من التفاعلات الدوائية الضارة Adverse Drug Reaction (ADRs) للقاح كورونا والتأكد من عدم إفلات أي تفاصيل من هذه التفاعلات الدوائية الضارة.

جاء طلب نظام الذكاء الاصطناعي لمعالجة تفاعلات لقاح كورونا من وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة MHRA

علاوة على ذلك في الوثيقة ، تصف MHRA الإلحاح الشديد بموجب اللائحة 32 (2) (ج) المتعلقة بإطلاق لقاح كورونا وتقول إن الفيضان المتوقع من التفاعلات العكسية للقاح كورونا سوف يطغى على أنظمتها المتوارثة legacy systems.

توضح MHRA أنه "إذا لم تنفذ MHRA أداة الذكاء الاصطناعي ، فلن تتمكن من معالجة هذه التفاعلات بفعالية. سيؤدي ذلك إلى إعاقة قدرتها على تحديد أي مشكلات محتملة تتعلق بسلامة لقاح كورونا وتمثل تهديدًا مباشرًا لحياة المريض والصحة العامة "

https://www.naturalnews.com/images/Ted-Supplies-506291-2020-600.jpg

تم توضيح حالة الاستعجال الأقصى لهذا العطاء بشكل أكبر:

أسباب الإلحاح الشديد - تدرك MHRA أن عملية الشراء المخططة لبرنامج SafetyConnect ، بما في ذلك أداة الذكاء الاصطناعي ، لم تكن لتنتهي بإطلاق اللقاح. يؤدي ذلك إلى عدم القدرة على مراقبة ردود الفعل السلبية للقاح كورونا بشكل فعال.

أحداث غير متوقعة - أزمة كورونا جديدة والتطورات في البحث عن لقاح كورونا لم تتبع أي نمط يمكن التنبؤ به حتى الآن.

# هل يبدو هذا وكأن الوكالة تتوقع أن يكون لقاح كورونا آمنًا وفعالًا؟

ما يتضح من الوصف الوارد في مستند إرساء العقد هو:

تتوقع MHRA أن تتسبب لقاحات كورونا في زيادة الأحداث السلبية / الآثار الجانبية.

تدرك MHRA تمامًا أن هذه الأحداث السلبية ستضر وتقتل العديد من المرضى. إنهم يحذّرون على وجه التحديد من "تهديد مباشر لحياة المريض".

أنظمة MHRA القديمة غير قادرة على التعامل مع الحجم المتوقع للتقارير الواردة عن إصابات لقاح كورونا ، مما يعني أن الحجم المتوقع لمثل هذه التقارير سيكون كبيرًا جدًا وغير مسبوق.

تدرك MHRA "الضرورة القصوى" لوضع نظام جديد لتحديد التفاعلات العكسية للقاحات كورونا.

تنص MHRA على أنه إذا لم يتم تثبيت نظام ذكاء اصطناعي جديد بشكل عاجل ، فلن يتمكن من تحديد العديد من ردود الفعل السلبية الناتجة عن لقاح كورونا ، وأن هذا الفشل سيؤثر سلبًا على الصحة العامة. (أي سيموت الناس.)

ما يظهره هذا هو الصدق الوحشي لـ MHRA وراء الكواليس ، في عملية المناقصة التعاقدية لأنظمة الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، فإن جميع الهيئات التنظيمية الحكومية تقريبًا في جميع أنحاء العالم - بما في ذلك تلك الموجودة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة - لا تشارك مثل هذه التفاصيل مع الجمهور علنًا ، كما أنها تصوّر بشكل خاطئ لقاخات فيروس كورونا بأنّها آمنة وفعالة بنسبة 100٪ تقريبًا.

نحن نعلم الآن أنه حتى MHRA في المملكة المتحدة تدرك أن لقاحات كورونا ستكون خطيرة للغاية على الجمهور ، مما يؤدي إلى حدوث موجة كارثية من ردود الفعل السلبية والآثار الجانبية المميتة.

يطرح السؤال: لماذا لا تقول MHRA أيًا من هذه المعلومات علنًا؟

(أرفع القبعة لمنشئ الفيديو التالي على موقع Brighteon.com ، والذي لفت انتباهي إلى هذه القنبلة لأول مرة.)

clip_image003.jpg

(يمكن مشاهدة هذا الفيديو الخطير على صفحة المقالة نفسها على هذا الرابط:

https://www.naturalnews.com/2020-11-16-uk-government-posts-bid-for-ai-system-flood-of-covid-19-vaccine-injuries.html

# إعدام البشر بأسلحة بيولوجية قاتلة ولقاحات سامة: "إعادة الضبط الكبرى" هي الاستبداد الطبي والاقتصادي

لا شك أن مركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة يعرف كل هذا أيضًا ، وهم لا يبثون أي شيء من شأنه تنبيه الجمهور إلى هذا الواقع.

من الواضح أن الجمهور يتم تضليله عمدًا بشأن مخاطر لقاحات كورونا ، وللأسف ، حتى وسائل الإعلام المحافظة الموالية لترامب في الولايات المتحدة تروّج دعاية لصناعة اللقاحات في محاولة لجعل الناس يعتقدون أن لقاحات كورونا سوف تُنقذ العالم.

ضع في اعتبارك أن عمالقة التكنولوجيا الخائنين قد تآمروا جميعًا على مدار السنوات العديدة الماضية لفرض الرقابة على أي شخص يشكك في سلامة فعالية اللقاحات. هذا يعني أنه بما أن الناس يموتون من لقاح كورونا ، فلن يُسمح لأي شخص بالتحدث عنه أو إطلاق ناقوس الخطر. سيتم التستر على جميع وفيات لقاح كورونا وإخفائها عن الجمهور. ستفعل وسائل الإعلام ، بالطبع ، كل ما في وسعها لحماية شركات الأدوية الكبرى.

من حيث الجوهر ، تتوقع شركات الأدوية الكبرى والمتخصصون في العولمة أن تصطف البشرية وتلتقط حقنة اللقاح وتموت في صمت لأن كل شيء يُسرق منا جميعًا من قبل المتآمرين الأشرار لـ"إعادة الضبط العظيم great reset ". إن اللقاحات التي تحقق هدفها المتمثل في الإبادة الجماعية والتخلص من السكان ليست سوى طبقة واحدة من خطتها الكبرى التي تتضمن أيضًا السرقة العالمية المنسقة لجميع الأصول الخاصة عبر انهيار العملة الورقية الذي يجعل جميع المدخرات والأصول المقومة بالعملة عديمة القيمة على الفور.

لن ينتهي الأمر فقط بأن الأشخاص الذين سوف يأخذون حقن اللقاح سيُصابون ويُقتلون فحسب ؛ بل أن كل ما كانوا يمتلكونه في يوم من الأيام سيُصادر ويُسرق منهم من قبل نفس العولميون الذين يدفعون اللقاحات والرقابة.

هؤلاء هم نفس العولميون الذين سرقوا للتو انتخابات 2020 في الولايات المتحدة ، بالطبع ، من خلال تزوير آلات تصويت Dominion وتضليل الأمة بأكملها بوسائل الإعلام الإخبارية المزيفة.

الحل النهائي للعولميون ضد الإنسانية هو مزيج من إعادة ضبط الاقتصاد العالمي ، والإبادة الجماعية عن طريق اللقاحات ، والمجاعة المهندسة عن طريق الانهيار المحكوم للإمدادات الغذائية ، والسيطرة الكاملة على الكلام والأفكار من خلال رقابة شركات التكنولوجيا الكبرى وخطط الهندسة الاجتماعية. بالنسبة إلى دعاة العولمة ، فأنت لست سوى حيوان مزرعة ، ويعتقدون أن الوقت قد حان لجمع كل الحيوانات للذبح.

ومن هنا جاءت الحاجة إلى فيروس كورونا منذ البداية: فقد سمح للعولمين بإطلاق العنان لجميع أجنداتهم لاستعباد البشرية وتدمير حرية الإنسان ، كل ذلك مع الادعاء بأنهم "يحمونك" من نفس السلاح البيولوجي الذي صنعوه وأطلقوه في المقام الأول.

إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة فيما هو قادم ، فقم بتنزيل كتابَي المسموعين الجديدين مجانًا: دليل بقاء إعادة التعيين العالمي موجود في GlobalReset.news ويمكنك الحصول على Survival Nutrition (مجانًا أيضًا) من SurvivalNutrition.com.

# هذه ترجمة لمقالة:

VACCINE DEATH WAVE: UK government posts bid for AI system to process the expected flood of COVID-19 vaccine injuries and side effects described as a “direct threat to patient life”

by: Mike Adams

Natural News- Monday, November 16, 2020

وسوم: العدد 903