أساليب غسل الأدمغة

أعزائي القراء

أساليب غسل الأدمغة عديدة ، منها ما يتعلق بعملية غسيل دماغ  فردية،  وهذا الفرد يتم تهيئته ليكون حاكماً علينا ، فيتحكمون بسلوكه بالروموت الكونترول ، او عملية  غسيل أدمغة  لشعب كامل كالشعب العربي . وهذا يكون  عن طريق الإعلام سواءاً كان صحفاً  او محاضرات او اقنية فضائية او افلام سينمائية او ومسلسلات تلفزيونية 

عندما كنت صغيرا في المرحلة الإعدادية كنت مثل بقية اصدقائي  معجباً بالافلام الأمريكية ، وخاصة تلك التي تحكي العلاقة بين أصحاب  الارض من الهنود الحمر والغزاة الاوروبيين. وكان شعورنا  دائماً مع الأمريكيين رغم انهم الغزاة ، ولكنهم كانوا يصورونهم لنا وكأنهم مظلومين وانهم يدافعون عن عوائلهم واطفالهم.  وان المتوحشين الهنود الحمر يحاصرونهم باقواسهم ونبالهم .

فلم عنوانه ( الهارب من آلامو ) بطولة جلين فورد  مازال في مخيلتي منذ خمسينات القرن الماضي  ، يظهر العذاب الذي  كان يتلقاه المهاجرون الامريكيون في معسكر تم محاصرته من قبل الهنود الحمر،  وعندما استطاع جلين فورد الهرب من المعسكر  وعاد لانقاذ العوائل مع فرقة عسكرية  بدأت الصالة بالتصفيق تأييدًا  للامريكان ضد الهنود  الحمر .

هذا الفلم يصب  في غسل الأدمغة .

القاتل  اسد الاب ووريثه  ، كانا وعلى مدار خمسين عاماً وخلال  ٢٤ ساعة  باليوم يغسلون ادمغة الشعب السوري  بالكذب والخداع ،  يخترعون المسلسلات  الكاذبة الفاشلة  وكلها من اخراج المخابرات  لتصب في غسل أدمغتنا .

عدوا معي  اصدقائي عدد مسلسلات النظام المخصصة في  غسيل  الادمغة  وخلال  موسم ٢٠٢٢ فقط و التي صمموها لتسميم عقولنا :

باب الحارة- الموسم ١٢

بروكار- الموسم الثاني 

بقعة ضوء- الموسم ١٥

جوقة عزيزة

حارة القبة- الموسم الثاني

الفرسان الثلاثة

حوازيق

ذئاب الليل

على قيد الحب

كسر عضم

لو بعد حين

مع وقف التنفيذ

هذه المسلسلات لم تكن عبثية ، إنها تدخل في سياسة تخدير الشعب السوري ، حتى يتفرغ القاتل وعصابته للمؤامرة  وهي التحكم بسوريا مع الورثة  للأبد تحت حكم طائفي مدعوم غرباً وشرقاً ، بينما القاتل يخدر بقية الشعوب العربية بعنترية الصمود والتصدي   .

الثورة السورية تحتاج منا الى وعي كامل  وتحليل دقيق لكل تحركات هذه العصابة بأوامر من أسيادها ، وعدم الانصياع للاخبار المفبركة  التي تصلنا من إعلام هذه العصابة واسيادها .فثورتنا تقتضي منا الجدية والتحليل  الدقيق في كل خطواتنا .

وسوم: العدد 990