ينسب ترامب الفضل لشركات الأدوية في تعافيه "المعجزة" ، ويتجاهل تمامًا ذكر الزنك وفيتامين D الذي كان يتناوله

بقلم: إيثان هوف

Sghfndh901.jpg

بعد ثلاثة أيام فقط في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني ، عاد الرئيس ترامب إلى البيت الأبيض يروّج لشفائه "المعجزة" من فيروس كورونا ، ونسب الفضل لشركات الأدوية الكبرى Big Pharma بينما لم يقل شيئًا على الإطلاق عن أخذه لفيتامين D والزنك أيضًا كجزء من أسباب شفائه.

مغوياً كبار السن قبل أقل من شهر من يوم الانتخابات كما يفعل أي سياسي ، دعا ترامب أولئك الذين في سنه "الأشخاص المفضلين في العالم". ومضى في وعدهم بأنهم سيحصلون قريبًا على نفس الأدوية الصيدلانية التي حصل عليها في والتر ريد ، وبدون تكلفة من جيوبهم.

أعلن ترامب في مقطع فيديو صوره أثناء وقوفه في حديقة البيت الأبيض: "إننا نحقق تقدمًا هائلاً مع هذا المرض الرهيب الذي أرسلته الصين". "الصين ستدفع ثمناً باهظاً لما فعلته بالعالم وبنا"

"لكن لدينا أدوية الآن ، وأنا أسميها علاجًا - ذهبت إلى المستشفى قبل أسبوع ، كنت مريضًا جدًا ، وتناولت هذا الدواء وكان أمرًا لا يصدق ، كان مذهلاً" ، شرع ترامب في التوضيح. "كان بإمكاني الخروج في اليوم التالي - في وقت أقرب - كان تأثيره مذهلاً."

نظرًا لأن كبار السن يُعتبرون معرضين بشكل خاص للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد -19) ، فقد طمأنهم ترامب أن الأدوية التي حصل عليها كجزء من بروتوكول العلاج الخاص به ، إلى جانب "الأدوية الأخرى المشابهة له ، متطابقة تقريبًا وستكون "متاحة" على الفور". هذا بفضل تصريح الاستخدام الطارئ الصادر عن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ، والذي أشار ترامب إلى أنه على وشك التوقيع.

"لقد تحركت إدارة الغذاء والدواء إلى مستوى لم تتحرك به من قبل" ، كشف ترامب عن نهج المسار السريع الذي تتبعه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقديم المستحضرات الصيدلانية لفيروس كورونا ووهان للشعب الأمريكي بسرعة كبيرة.

"الأشياء التي قد تستغرق سنتين ، ثلاث ، أربع سنوات تستغرق أسابيع أو حتى قبل ذلك ، وهذا بسببي" كما تفاخر.

# هل ترامب حقًا إلى جانب الناس أم أنه في جيب شركات الأدوية الكبرى؟

بينما لم يستخدم أي أسماء حقيقية لوصف الأدوية التي يقول إنه حصل عليها ، ذكر ترامب أن أحدها على وجه الخصوص "كان لا يصدق" ، مما ساعده على الشعور بالشفاء في غضون ساعات قليلة.

وأضاف ترامب عن هذا الدواء بالتحديد: "ستحصل على نفس الدواء ، وستحصل عليه مجانًا ، بدون مقابل ، وسنوفره لك قريبًا"

"والجزء الجميل هو أنه مصنوع من قبل عدد من الشركات ، إنه آمن تمامًا ، لكنه قوي ضد هذا المرض. لذلك سنقوم بإيصالها إليك ، وسنعتني بكبار السن لدينا ، وكل ذلك مجانًا "

أما بالنسبة لفيتامين (د) والزنك ، فقد فشل ترامب في ذكر أي منهما - ما لم تكن "الأدوية" التي يشير إليها في الواقع من هذين العلاجين الطبيعيين ، والتي لا يزال يتعين رؤيتها.

ثبت علميًا أن فيتامين (د) يساعد في الحماية من فيروس ووهان التاجي ، والزنك هو العنصر الغذائي الذي ثبت أنه ، إلى جانب هيدروكسي كلوروكوين ، ربما يكون العلاج الدوائي الأكثر فاعلية لفيروس كورونا.

الشاي الأخضر ، الذي يحتوي على عنصر علاجي قوي يُعرف باسم epigallocatechin gallate ، أو EGCG ، هو علاج آخر فعال للغاية لفيروس كورونا ، والذي ، للأسف ، لم يذكره ترامب علنًا.

للأسف ، قام ترامب أيضًا بدفع لقاحات ووهان لفيروس كورونا التي تحتوي على تكنولوجيا النانو القادرة على تغيير الحمض النووي الخاص بك وتحويلك إلى شخص متحول - راجع تقرير Health Ranger أدناه لمعرفة المزيد:

https://www.naturalnews.com/2020-10-09-trump-credits-big-pharma-miraculous-recovery-ignores-zinc-vitamin-d.html

مصادر هذه المقالة تشمل:

Twitter.com

NaturalNews.com

# هذه ترجمة لمقالة:

Trump credits Big Pharma for “miraculous” recovery, completely neglects to mention zinc and vitamin D he was taking

by: Ethan Huff

Natural News - Friday, October 09, 2020

وسوم: العدد 901