برقيات

* صدر عن دار القلم بدمشق الطبعة الأولى من المجموعة القصصية: (بقايا رماد) للقاص: عبد الله الطنطاوي، وتقديم الأديب الكبير شريف الراس، في 91 صفحة من القطع العادي.

* وصدرت للراوئي القاص عبد الله الطنطاوي رواية (عينان مطفأتان وقلب بصير) عن قطاع الثقافة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت. وجاءت الرواية في 201 صفحة من القطع الوسط.

* وصدر الجزء الرابع من سلسلة: (من نجوم الإسلام) للأديب عبد الله الطنطاوي عن دار القلم بدمشق، وجاء الكتاب الذي تحدث عن أربعة من عظماء الإسلام: عمار بن ياسر، ومعاذ بن جبل –رضي الله عنهما- من القديم، والإمام بديع الزمان النورسي، واللواء الركن: محمود شيت خطاب –رحمهما الله تعالى- من الحديث. جاء الكتاب في 391 صفحة من القطع الكبير.

* وعن دار عمار للنشر والتوزيع في عمان، صدر للأديب عبد الله الطنطاوي الكتب الآتية:

1- السابحون في السماء (مجموعة قصصية) في 152 صفحة من القطع المتوسط.

2- مع بناة الإسلام (23 تمثيلية إذاعية) في 262 صفحة من القطع الكبير.

3- بطاقات في الأعلام، واللغة، والتربية، والتاريخ. في 295 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن مكتبة البستان في عمان، الديوان الثاني للشاعر السعودي حيدر الغدير بعنوان: (غداً نأتيك يا أقصى) في 177 صفحة من القطع المتوسط.

* صدر عن دار عمار في عمان كتاب: (الإذاعة المدرسية: أهدافها – ودورها، ونشاطها- المناسبات الهامة- برامج إذاعية، نماذج مختارة) تأليف عيسى إبراهيم السعدي، وجاء الكتاب في 265 صفحة من القطع الكبير.

* صدرت الطبعة الرابعة من رواية: (ثمانون عاماًَ بحثاً عن مخرج) تأليف الشهيد: صلاح حسن –رحمه الله- وجاءت الرواية في 295 صفحة من القطع الوسط، وهي من إصدارات دار العلوم للنشر والتوزيع في عمان.

* صدر كتاب: (علي والخلفاء) في بغداد، من تأليف الدكتور بشار عواد معروف. والكتاب في 35 صفحة من القطع الكبير.

              

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير , أعزائى المسئولين عن هذا الموقع الموقر اننى أريد من حضراتكم مساعدتى فى إيجاد دار لنشر وطبع أحد مؤلفاتي :  

 ظهور الهلال فى انتصارات بنى هلال

 فى أى دولة من دول الخليج  :

الكتاب هو كتاب انساب يتحدث عن نسب بنى هلال العربية وفروعها فى جميع أنحاء الوطن العربى وكذلك يتكلم عن تاريخ قبيلة بنى هلال من أيام الجاهلية الى عصرنا الحاضر فى النواحى السياسية والإجتماعية و العسكرية والاداب والفنون وكل ما يتعلق بتاريخ هذه القبيلة قديما وحديثاكما أنه يتحدث بالتفصيل عن تواجد قبائل بنى عامر فى الدول العربية دولة دولةمن حيث الاماكن الجغرافية واماكن الانتشار و الأسماء الحديثة لهذه القبائل وأماكن وجودها بالضبط .

وهذا الكتاب منقسم الى جزأين , وموثق بالخرائط و الأدلة والمراجع والحضور الميدانى لكل ما يتعلق بقبيلة بنى هلال و قبائل بنى عامر والقبائل القيسية بوجه العموم.

مؤلف الكتاب :    محدثكم  الداعية الاسلامى محمد الأسوانى

جمهورية مصر العربية

              

يسر موقع قرآن فلاش أن تقدم لك هدية جميلة بمناسبة شهر رمضان ...

مصحف التجويد

 

مجاني إليك لتحمله على جهازك ، ولا يحتاج المصحف إلى وصلة إنترنت لكي يعمل

وهي هدية لك لتساعدك على قراءة وردك اليومي مع تدبر أحكام التجويد

 

حمله من الرابط التالي:

www.quranflash.com/downloads

 

ساعدونا على نشر الموقع!

بانرات الموقع:

www.quranflash.com/banners.html

 

والسلام عليكم ورحمة الله

إدارة الموقع