اضحكوا معي على نهقات زلمة سفاح سورية رفعت الأسد والانقلابي الساويرسي " فهد المصري " ومن هو؟

مؤمن محمد نديم كويفاتيه

اضحكوا معي على نهقات زلمة سفاح سورية رفعت الأسد

والانقلابي الساويرسي " فهد المصري " ومن هو؟

مؤمن محمد نديم كويفاتيه

[email protected]

بتاريخ 26 مايو 2013 نفى فهد المصري نفياً قاطعاً اي علاقة له بصواريخ الضاحية انتبهوا على كلمة له ولاتضحكوا ، وهو ليس عنده شحاطة في سورية إلا بما عند أسياده الأسديين ، ولاوجود البتّة لما سمّاه بالقيادة المشترمة في الجيش الحر ووصف في حديث إذاعي تصريحات أمين سرّ الجيش الحر النقيب عمار الواوي بأنها غير مسئولة، وقال: “سأتصل بالنقيب الواوي وسأوبخه على كلامه وسأطلب منه سحب تصريحه لان لا علاقة لنا لا من قريب ولا من بعيد باطلاق الصواريخ”. وانتبهوا سأوبخه ، زلمة رفعت ساويرس ، وقال لا علاقة لنا ههه من أنتم ، أنا أتمنى عليه أن يُعلن لنا عن أسماء قيادته المُدعاة ، وأتحداه أن يفعل ، وعن عناصرهم وكتائبهم ، ولن يفعل ، لأنه ماسُمّي بالقيادة المشتركة للجيش الحر ليس هو إلا كيان وهمي ، صنعه رفعت الأسد ، وصدّق عليه ساويرس ، وقال الإنقلابيون في مصر آمين 

استمروا معي بعدم الضحك مع أبو نهفات أو نهقات

الحدث نيوز التي تنشر لهذا المعتوه نشرت بتاريخ 28 يوليو مايلي 

اتهم المتحدث باسم الجيش الحر فهد المصري حزب الله بأنه عقد اجتماعات في بيروت ودمشق مع جبهة النصرة، إلى ان اتهامات المصري بعيدة عن الواقع كلياًوأشار الى ان “الاجتماعات في دمشق بين ضباط ايرانيين وضباط من حزب الله والنظام السوري وكذلك من جبهة النصرة وحزب الله في دمشق وبيروت”. ..الموقع من يقول تصريحات بعيدة عن الواقع ، المهم أن يظهر ولو على خازوق ، ولا أدري من عمل التفجيرات بالضاحية الجنوبية وعند السفارة والمستشارية الايرانية ، جبهة النصرة أم فهد المصري ، يبدو ها الرجل سكر سكرة وفعلها ، وخاصة الرجل يحب أن يسكر كثيراً في رمضان 

فهد المصري: سنكشف عن أسرى حزب الله بالصوت والصورة قريباً .... ا الرجل انكشف وانفضح ولسّا ماكشف بلا قافية

دخولنا للساحل ولبنان مناطق حالش " حزب الله الشيطاني " يقلب المعادلة ، والكل يطالب بذلك ، ولكنه يستنكر دخول ثوارنا للساحل هذا المأجور الأسدي حرام يقع عليهم ماوقع على كافة شعبنا ، وأن يذوقوا من نفس الكأس الذي يُسقون منه ، فإنه أجير منضبط ، واسمعوا ماذا قال بتاريخ 12 اكتوبر 2013 ؟

وحمل المصري رئيس اركان “الجيش الحر” اللواء المنشق سليم ادريس مسؤولية الدخول الى الساحل، مؤكدا ان ادريس من صنع مخابرات اقليمية واُلحق زورا بالجيش الحر. انتقد المصري ما يسمى بهيئة اركان (الجيش الحر) التي الحقت زورا وبهتانا بالجيش السوري الحر”، مؤكدا انه “يتحمل ومن معه مسؤولية الدخول الى الساحل السوري، وحمّل هذا العميل الشهم مسؤولية المجازر التي تحدث في كل سورية لسليم ادريس ... برافو ياشطورة

تحت عنوان الجيش الحر: “المجلس” و “الإئتلاف” يحولون المال الإغاثي والدولارات لصالح الأخوان المتأسلمين –بتاريخ 5 نوفمبر 2013 فال المحلل السياسي الأعرج ان مؤتمر جنيف 2 لن يعقد وان الرئيس السوري بشار الاسد لا يريد حلا سياسياً ..شفتوا كم تحليلاته صحيحة يؤبر أمّه ، ومو هيك كمان لازال يصف بشار بالرئيس السوري 

ثم أعقب تحليله السياسي الخطير انتقاده بشدة “المجلس الوطني السوري” و”الائتلاف الوطني السوري” مشيراً الى انهما لم يستطيعا الى الآن اقناع الغرب والدول العربية بأنهما قادران على تشكيل البديل عن النظام السوري. ولفت الى انهما “يتلقيان ملايين الدولارات من المال الاغاثي ويحولونها لمال سياسي لصالح الاخوان المتأسلمين، وهي نفس لغة النظام السوري ورفوعة الأسدية والانقلابيين في مصر ، وهو ليس تشابه أقوال بل هو من صناعتهم ويعمل لصالحهم ، ولا أدري لماذا يحولونه الى الاخوان ولايحولونه لهم أو الى أحزابهم ، فهل هؤلاء أغبياء ، ام هو من يكشف عمالته

وسأكتفي بهذا العرض ، وسأضع لكم رابط نهقاته في المقالة حتى لايقول أحد انني أفتري عليه ، وكذلك سأضع لكم رابط المؤتمر الوطني السوري الباريسي – أيلول 2005م بقلم سلمان حيدرة وتشكيل التجمع القومي من أجل سورية الذي أنشأه رفعت الأسد ، ووضع واجهته هذا الغلام بقلم سلمان حيدرة ، والذي سأقتبس منه بعض ماجاء فيه وأترك لكم الحكم 

فور ظهور ما سمي بمنظمة أو تنظيم "التجمع من أجل سورية" وبدون مقدمات دعى لمؤتمر وطني شامل دون أن يعرف عن نفسه وبرنامجه خلافا للعادة المتبعة في السوق السياسية السورية التي تتوجس خيفة من كل جديد يقتحم الساحة. ولم يمض سوى أسابيع وإذ به يحدد موعدا لمؤتمر يجمع كل السوريين، وبسرعة البرق انضم أيتام الغادري إلى لجنته التحضيرية لهذه الفعالية السياسية. فمن هم الداعين وماذا نعرف عنهم يا ترى؟

الشخصيات الداعية للمؤتمر:

فهد المصري الأرغا: صاحب الدعوة ظاهريا اسمه فهد الأرغا المصري، وكان يشغل حتى الأمس القريب منصب مدير مشتريات مكتب الدكتور رفعت الأسد وابنه سومر من شاي وقهوة وفطائر. وباعتبار أن العمل ليس عيبا، ولا يجرد المرء من صفاته الوطنية وحقوقه السياسية، ورغم أن الرجل لا يحمل شهادة دكتوراه لا بقلي البطاطا ولا تحضير الفول المدمس خلافا لما أشيع، يبقى اختياره لهذه المهمة أمرا غير موفقا من صحبه ومؤيديه إن وجدوا، ولا ضير أيضا أن يتخذ من أحد العارفين بلعبة السياسة مهندسا للفكرة ويشرف على صياغتها. أما أن يختار الحارث الخيّر منظما وعبد الحميد الأتاسي موثقا يصير كمن يعالج الفالج.

أخيراً تصريح العقيد قاسم سعد الدين الناطق الاعلامي باسم المجلس العسكري الأعلى لكلنا شركاء عمّا يُسمى بالقيادة المشتركة

كشف العقيد قاسم سعد الدين الناطق الاعلامي باسم المجلس العسكري الأعلى في تصريحات لكلنا شركاء ان المجلس العسكري الأعلى وقيادة الأركان للجيش السوري الحر سيجتمعون في اسطنبول مطلع الشهر القادم لمناقشة ملف الحكومة المؤقتة وتعيين وزيري الدفاع والداخلية . 

ومن ناحية اخرى أفاد انه لا وجود لما يسمى القيادة المشتركة وانه عضو بهيئة الأركان وناطق باسم المجلس العسكري .

وأكد انه لا توجد في هيكلية المجلس العسكري الأعلى ورئاسة الأركان للجيش السوري الحر ما يسمى بالقيادة المشتركة للجيش السوري الحر او ادارة اعلام مركزية وان فهد المصري لا يعبر او يمثل رأي الجيش الحر، بحسب كلنا شركاء.

ولفت ان التصريحات الإعلامية يتم التوافق عليها بينه وبين اللواء سليم ادريس رئيس الأركان .

وطالب بعدم التعامل عما يصدر من تصريحات فردية من مسمى هيئة تم دمجها او إلغاؤها وخاصة اننا في فترة حساسة أحوج ما نكون فيها الى التعاون والتكاتف .

وقال ان التنسيق بين المجلس العسكري الأعلى وقيادة الأركان تنسيق عالي داخل سوريا وخارجها، وشدد على ان هيئة الأركان تم تشكيلها والتوافق عليها في مؤتمر انتاليا بدعم داخلي ودولي، بحسب كلنا شركاء.

و جاء كلام سعد الدين جاء ردا على بيان لفهد المصري قال فيه " ان القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري ومنعاً للالتباس والتأويل تؤكد عدم وجود أي علاقة عضوية أو تنظيمية تجمعها مع هيئة الأركان التي تأسست قبل عدة أشهر ".

مشددا على أن "القيادة لا تتحمل أي مسؤولية أو تبعات حيال مواقف أوتصريحات أوعلاقات أو التزامات أو تعهدات هيئة الأركان ورئيسها".

ولفت إلى أن "القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري التي تستمد شرعيتها من تنفيذ مطالب الشعب السوري وأجندته الوطنية الواضحة".