توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وطلال أبوغزاله العالمية

وقعت، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بين مديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وطلال أبوغزاله العالمية في مبنى مديرية المؤسسة.

ووقع المذكرة عن القوات المسلحة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن ابراهيم النعيمات، وعن طلال أبوغزاله العالمية رئيسها الدكتور طلال أبوغزاله.

وتهدف اتفاقية الاستشارات إلى وضع اسس التطبيق الامثل لنظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المزمع تطبيقه قريبا في اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والاشراف على عملية تفعيل النظام ومتابعة جميع الملاحظات لتطوير بعضها وتصحيح مسار البعض الآخر مما يتيح للمؤسسة تحقيق نقلة نوعية على صعيد عملها التجاري بالإضافة الى عقد دورات تدريبية لمرتبات المؤسسة العاملين على هذا النظام.

كما تم توقيع اتفاقية لبيع اجهزة حاسوب (TAG-Tech) للمنتفعين من خلال اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وقدم الدكتور طلال أبوغزاله خصماً خاصاً للعسكريين والمتقاعدين بقيمة 15% على منتجات طلال أبوغزاله العالمية من هذه الاجهزة، كما تم بحث انتاج مشترك مع المؤسسة العسكرية لأجهزة TAG-Tech بشعار القوات المسلحة وأبوغزاله العالمية بالإضافة لعقد دورات مجانية متنوعة في مختلف المجالات التي تخدم المؤسسة.

ورحب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس ايمن البطران بالدكتور أبوغزاله وأعرب عن إعجابه بما تقدمه المجموعة من خدمات في المجالات المختلفة، مؤكداً على أهمية العمل سوياً لتشكل أساساً للتعاون المشترك، متمنياً لطلال أبوغزاله العالمية المزيد من التقدم والنجاح.

وقال الدكتور طلال أبوغزاله انني اشعر بفخر كبير بالتواجد في القوات المسلحة الاردنية التي ينبع حبها من حبنا الكبير لجلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وقد رفعت رأسنا في كل المحافل الدولية والاقليمية واتمنى من بقية الادارات الحكومية والخاصة ان تتعلم من القوات المسلحة حسن الادارة والتنظيم والالتزام والدقة في التنفيذ، مؤكداً على اعتزازه وافتخاره بالشراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ممثلة بمديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية. ​

وسوم: العدد 855