إيران الصفوية تغزو الامة العربية

عباس ابو مناف الاحوازي

عباس ابو مناف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم

فاني و لله لا اعلم كيف ابدأ فان هذا الكلام الذي بصدد قوله اعلم بان الكل يعرف عنه معرفة جيدة ولكنني مضطر الى ان اعيده على العرب و المسلمين في كل مكان. جميع المسلمين في جميع انحاء العالم اصبحوا في حالة اضطهاد دائم ومع الاسف فان هذا الاضطهاد يمارس من الذين يندعون بانهم ايضا مسلمين ولكن لهم انتماءات اخرى و لا اعلم كيف يندعون مسلمين.

بانها مسلمة وتنصر الله و المسلمين و انها تسعى الى نصرت الاسلام و في نفس الوقت تقوم باضطهاد اخوانهم المسلمين و الاراضي الاخرى و تستولي على اراضيهم و تنهب خيراتها و تقوم بقتلهم و تعذيبهم فانهم لو كانوا كما يندعون لما قاموا بقتل و تعذيب الاخرين و حتى لو كانوا يهودا او نصارا و ليسوا مسلمين ، لان الاسلام ينهي عن ذلك بل ان ايقن انه لو كانوا يهودا او نصارا لحملوهم على اعتاق و هتفوا لهم و رفعوهم الى اماكن عليا.

انا هنا اتحدث عن الغزو الايراني الصفوي لاراضي المسلمين و سعيها لقتل الجميع فانها لو كانت تنتمي بما تندعي لاحترمت الشعوب الاخرى و اراضيها و طقوسها.

فاني من هذا المنطلق ادعوا اخواني العرب و المسلمين بالاخص في كل مكان من ارض الله الواسعة ان يفيقوا او يستفيقوا من غيبتهم او من موتتهم هذه و ليعلموا ان عدوهم واقفا متربصا لهم و ان ايران الصفوية لا يهمها الاسلام في شئ فانهم يريدون احتلال العالم العربي اجمع و نهب ثروات الدول العربية.

قلنا نحن الاحوازيين و نقولها دائما بان على العرب تشكيل قوة موحدة لردع الاطماع الفارسية التي تعمل جاهدة على تفتيت الامة العربية و الاسلامية مستغلة ضعف العرب و المنخدعين في سياستها ، منهم الشيعة العرب الذين يظنونها دولة السلامية.

اذا ما تحرك العرب اسرع من هذا سوف نرى ان هناك احتلالات جديدة تقوم بها الدولة الايرانية الصفوية لعواصم عربية و انذاك سوف لن يفيد الندم .