أبو ليلى يدين إقتحام جيش الإحتلال لمقر فضائية فلسطين اليوم في البيرة

clip_image002_d4904.jpg

رام الله – إستنكر النائب قيس عبد الكريم "إبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إقدام سلطات الإحتلال على إقتحام مقر فضائية فلسطين اليوم في مدينة البيرة وإعتقال مدير مكتبها و إثنين من العاملين فيها ومصادره أجهزتها وإغلاقها .

وقال النائب أبو ليلى " الإحتلال يسعى من خلال الإعتداء على المنابر الإعلامية الفلسطينية الى طمس الحقائق ، وإخفاء الجرائم التي يرتكبها بشكل يومي بحق أبناء شعبنا في مختلف أنحاء الضفة ، من خلال إستهدافة للصحفين والمؤسسات الصحية المختلفة ، وترهيب الصحفيين لعدم نشر حقيقة الجرائم التي يرتكبها جيش الإحتلال بحق المواطنين العزل من أبناء شعبنا في الضفة وقطاع غزة .

وأضاف النائب أبو ليلى " "إغلاق مقر فضائية فلسطين اليوم في البيرة وإعتقال عد من الصحفيين العاملين فيها ، وكذلك إعتقال عد من الصحفيين خلال الايام الماضية ، يأتي إستكمالا للإعتداءات والإنتهاكات التي ينفذها الإحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين الذين ينقلون حقيقة ما يجري على الأرض للعالم .

وأوضح النائب أبو ليلى " إن الإحتلال صعد خلال الأشهر القليلة الماضية من إعتدائه على الطواقم الصحفية ، من خلال تكثيف عمليات إعتقالهم واحتجازهم لفترات مختلفة ، وكذلك إطلاق النار عليهم بشكل مباشر ومنعم من التغطية في محاولة بائسة منه لمنعهم من نقل حقيقة معاناه أبناء شعبهم جراء إستمرار الإحتلال الإسرائيلي .

وثمن النائب أبو ليلى الدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام المختلفة وكذلك الصحفيون الفلسطينيون في نقل ما يجري في الأراضي المحتلة وفضح ممارسات الاحتلال التي تنفذ بحق شعبنا ، وتعريته أمام العالم من خلال إظهار حقيقة ما تقوم به من عمليات اعتداء وجرائم ، لذلك يسعى الاحتلال إلى إسكات هذه المنابر .

وسوم: العدد 659