الشيوخي : مواجهة شركات الاتصالات الإسرائيلية بحاجة لجهد جماعي

اكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني ،وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي أن شركات الاتصالات الاسرائيلية ليست سوى مستعمرات استيطانية في هوائنا وفوق ارضنا المحتلة عام 67 وان مواجهة هذه الشركات بحاجة لتضافر جهود المواطن الفلسطيني وشركات الاتصالات الوطنية.

واوضح الشيوخي ان شركات الاتصالات الاسرائيلية تستبيح هوائنا واجوائنا وتعتدي على فراغنا الالكتروني وعلى تردداتنا ليل نهار ضمن البرنامج الاستيطاني الاحتلالي لارضنا وهوائنا وسمائنا ،وان الاحتلال يستوطن ويستعمر ارضنا الفلسطينية وباطنها عبر سيطرته على الاحواض المائية ،والثروات الطبيعية الفلسطينية ويستوطن ويستعمر ما هو فوق ارضنا وتحت سمائنا.

 وشدد الشيوخي على ضرورة مواجهة شركات الاتصالات الاسرائيلية بتنظيم قطاع خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،وتعزيز حماية المستهلك باستمرار اجراءات حماية قطاع الاتصالات الفلسطينية من اغراق خدمات المستوطنات وضبط عمل شركات الاتصالات والانترنت وأسعارها.

وبين الشيوخي أن على شركات الاتصالات الفلسطينية دور اجتماعي ووطني في السعي للتخفيف على المواطن وإيجاد منافسة حقيقية لاسعار الاتصالات وشركات الانترنت الاسرائيلية ،مما سيدفع المواطن الفلسطيني للاستغناء عن خدمات الاحتلال واتصالاته.

 وقال الشيوخي أن قانون حظر بضائع وخدمات المستوطنات يجرم كل من يتعاون مع المستوطنات في ترويج سلعها وخدماتها ويحذر البيع والشراء مع هذه المستوطنات ،والمستعمرات المقامة فوق أرضنا بالقوة الاحتلالية ..

واخيرا قال الشيوخي ان مكافحة  الشرائح الاسرائيلية وتنظيف اسواقنا منها هو شكل من اشكال المقاومة للاستيطان وللاحتلال وعامل من عوامل فرض سيطرتنا الفلسطينية الكاملة على هوائنا ،وفراغنا الالكتروني وعلى تردداتنا يمثل ممارسة سيادتنا على مقدراتنا وارضنا على طريق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السادة الكاملة بعاصمتها القدس.

وسوم: العدد 715