المذنب ليفي 9..و ذنب الكلب 9 ..

اخواني...

ان تسمع بحدث غير عادي أو تراه مصورا بفيديو ولكن بعد حصوله شيء ..

ولكن أن تراه أمامك وفي لحظة وقوعه بالدقيقة وبالثانية شيء آخر  فهذه هي متعة نادرة لا تتكرر .

إليكم هذا الحدث الذي تابعته لحظة وقوعه . 

حدث ذلك بتاريخ الثاني والعشرين من تموز من عام 1994, حيث ذكرت القنوات التلفزيونية الأميركية انها ستنتقل على الهواء مباشرة  من مركز ناسا اصطدام نيزك سموه بنيزك ليفي 9  بسطح المشتري وزودونا التوقيت بالدقيقة والثانية الذي سيحصل فيها جملة اصطدامات لهذا النيزك المتفتت  فتم تسليط عدسات هابل باتجاه المشتري وفي الزمن المحدد الذي سيسقط على سطحه هذا النيزك . 

المتعه ان تقف مشدوها امام التلفزيون وقت الحدث صامتا تفتح فمك بدهشة وانت ترى عملية الاصطدام مباشرة والاثر الذي يحدثه النيزك على سطح المشتري والغبار المتصاعد من اثر الصدمة في لحظة وقوعه .

فعلا اخواني لقد كان حدثا ممتعا وانت تتابع مباشرة اصطدام هذا النيزك بفضل العلم  الذي توصل الى دقة لامتناهية وهو يخبرك بالدقيقه والثانية عن هذا  التصادم الذي يعتبر  أول التصادمات التي يتم رصدها في المجموعة الشمسية والذي حصل بالنصف الجنوبي للمشتري وكانت سرعته حوالي 210 آلاف كيلومتراً في الساعة ، ونتج عن التصادم تحرر كمية كبيرة من الطاقة ، وخلّفت بقعاً استمرت أسابيع.

إخواني ..

لماذا أوردت هذا الحدث ؟

أوردته لأقول للحيوان.

إذا كان هذا الحدث المذهل والذي تم رصده بالدقيقة والثانية  وهو على بعد ملايين الكيلومترات , فهل سيعجز العلم وبعد ربع قرن من سقوط مذنب ليفي 9 على سطح المشتري من رصد جريمه ذنب الكلب  9  وقعت على خان شيخون بغاز كيماوي.

حيث..

الكاميرات شغاله..

والأقمار الصناعية شغاله

والشهود شغالين 

والأطفال تختلج أمام اعيننا.

والجريمة وقعت على كرتنا الأرضية وليس على المشتري ..

وبعد ذلك يا حيوان تقعد أمام الصحافة بلا حياء مع عصابتك تنكر وقائع تم تسجيلها واعتمادها عالميا وتم إثباتها بكل بساطة في زمن العلوم والتكنولوجيا .

أيها الحيوان ..

إن قتلك بالغاز الكيماوي ثم تعليقك من الخصيتين هذا أن وجدت هو أقل حكم يجب يصدر في حقك.

وسوم: العدد 716