الشيوخي يدعو لاسناد الاسرى بمنع دخول البضائع الاسرائيلية وبكافة الاشكال الكفاحية الممكنة

الخايل -

clip_image002_cb629.jpg

شارك رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي المعتصمون في خيم الاعتصام في مدينة الخليل ومدينة دورا ومدينة الظاهرية وفي مدينة حلحول وفي مخيم الفوار للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام منذ 21 يوما .

والقى الشيوخي كلمة في خيمة الاعتصام بمخيم الفوار بعد وصول مسيرة تضامنية الى خيمة الاعتصام شاركت فيها كتائب الاقصى بالمخيم دعا خلالها الشيوخي  لاسناد الاسرى المضربين عن الطعام بمنع دخول البضائع الاسرائيلية للمناطق الفسطينية وبكافة الاشكال الكفاحية والنضالية الابداعية الممكنة .

ودعا الشيوخي الى استجابة جماهير شعبنا لكافة قرارات قيادة الاضراب وعلى راسها القائد مروان  البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المضرب عن الطعام والمحكوم عليه بالسجن خمس مؤيدات مدى الحياة .

واوضح الشيوخي ان الاحتلال يتكبد خسائر مالية واقتصادية كبيرة نتيجة نجاحات المقاطعة مشددا على ضرورة اعتماد مقاطعة البضائع الاسرائيلية كشكل من اشكال اسناد الاسرى وكشكل من اشكال الكفاح الوطني الفلسطيني والمقاومة لوجود الاحتلال والاستيطان وجدار الضم والتوسع العنصري وكبرنامج عمل يومي ميداني يساهم في عزل اسرائيل على طريق تحرير اسرانا ومسرانا وتحرير شعبنا وارضنا ومقدراتنا ومقدساتنا واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعودة الاجئين وتبييض السجون .

واكد الشيوخي ان ارادة الاسرى ستنتصر على الجلاد وارادة شعبنا ستنتصر على ارادة دولة الارهاب الصهيوني في تل ابيب وان شعبنا شعب  الابداعات النضالية والكفاحية سيجد الف وسيلة كفاحية ابداعية لنصرة اسراه ومسراه لا تخطر على بال حكام دولة الاحتلال الاسرائيلي .

واشاد الشيوخي باهالي مخيم الفوار ومخيم العروب والمخيمات الصامدة في الداخل والخارج على طريق العودة والتحرير .

وقال ان معركة الامعاء الخاوية هي معركة الكرامة والعزة ومعركة الانتصار الكبير التي يقودها ابطالنا الاسرى من داخل قلاع الاسر ومن خلف القضبان الحديدية .

مشيرا الى ضرورة تعزيز صمود اسرانا من خلال اقتصادنا المقاوم ومن خلال عدم تناول جميع البضائع الاسرائيلية والتوجه للبدائل  الوطنية وتعزيز الطاقات الانتاجية واستيعاب العمال الذين يعملون في المستوطنات والمستعمرات الاسرائيلية وداخل الخط الاخضر للحد من البطالة والفقر وتوفير منطلبات الحياة الكريمة لشعبنا المرابط والمكافح وتخليص اقتصادنا وتحريره من التبعية للاقتصاد الاسرائيلي .

وسوم: العدد 719