صدور كتاب (الشيعة الروافض)‎

د. محمد ياسر المسدي

clip_image002_48c23.jpg

صدر بفضل الله تعالى عن المكتب العلمي في رابطة العلماء السوريين كتاب: (الشيعة الروافض - عقائد ضالة وتاريخ أسود وخطر داهم، لمؤلفه: د. محمد ياسر المسدي) الأمين العام لرابطة العلماء السوريين. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب هو الإصدار الأول ضمن سلسلة: (التحصين والبناء) التي يقوم المكتب العلمي بالعمل عليها بمشاركة مجموعة من أهل العلم والفضل، وستصدر عدة كتب وأعمال ضمن هذه السلسلة، وقد جاء الكتاب صغير الحجم، كثير الفائدة إن شاء الله. 

هذا وستقوم الرابطة بتوزيع الكتاب في سوريا وتركيا مع أنشطة مرافقة مع توزيعه للتعريف بالروافض المجرمين أخزاهم الله. وسيتم قريبا توفير نسخة الكترونية. كذلك نسخة على شرائح البوربوينت، مع إعداد خريطة ذهنية، ومطوية مختصرة.

وصل هذا الكتاب في وقته حيث تكالب الروافض وتحالفوا مع اليهود والنصارى والنصيرية والمجوس والروس ضد أمتنا..

وقد تحدث المؤلف في هذا الكتاب عن ثلاثة محاور رئيسة، وهي: أولا: العقائد الضالَّة عند الشيعة الرافضة الاثني عشرية. ثانيا: نظرة الشيعة إلى السنة، وأهم منطلقاتهم في التعامل مع أهل السنة. ثالثا: تاريخ الشيعة الأسود في حربهم على السنة قديماً وحديثاً، وتم ذكر تآمر الروافض على عدد من الدول الإسلامية، مثل: تآمرهم على الشام، والعراق، ولبنان، واليمن، وباكستان، وأخير تآمرهم المكشوف على بلاد الحرمين، وغيرها.

وسوم: 636