البعض زعلان لماذا تركيا لاتتدخل بصد هجمات الروس والنظام في ادلب ؟؟؟

العاطفة شيء والواقع شيء آخر وعندما تقرء السياسة الدولية حول الملف السوري ستجد الجواب .

لكن لتسهيل الأمر ياصديقي ؛ هل تعلم أن هناك قواعد لخبراء عسكريين مصريين وسعوديين واماراتين موجودة في الشمال السوري تحت إشراف اميركي روسي غايتهم اصطياد الاتراك بالمستنقع السوري بعدما فشل الانقلاب في تركيا ومحاولة اضعاف اقتصادها من خلال محاربة عملتها وفشلهم بذلك  .

الان المخطط المرسوم لتركيا هو جرها لحرب شبه عالمية محدودة في سوريا وتركيا وربما تشمل دول خليجية تشارك فيها قوات عربية مؤلفة من جيوش مصرية وسعودية واماراتية ودول اخرى ضد تركيا تحت ذريعة مواجة تركية دولة عربية هي سوريا وللعلم كان من المتوقع اعادة سوريا إلى كرسي جامعة الدول العربية حتى تكون هناك ذريعة عربية للتصدي لتركيا تحت غطاء البند ٣ من ميثاق جامعة  الدول العربية بالتصدي لا اي دولة تعتدي  على دولة عربية وطبعا هو عبارة عن حبر على ورق. والدليل ماذا قدمت جامعة الدول للعراق اثناء اجتياحها وماذا قدمت جامعة الدول العبرية للشعب السوري عندما ذبح ومازال يذبح حتى اللحظة .

لذلك اخوتي الكرام المشروع هو استدراج تركيا لحرب كبيرة سيكون العرب هم واجهتها بدعم اميركي روسي إسرائيلي. والدليل محاولات النظام والروس قصف مراكز تركيا في الشمال وذلك للتحرش بها لجرها للحرب القادمة واستنزافها عسكريا وبالتالي اسقاط أخر دولة اسلامية غنية بمواردها العسكرية والمدنية من صناعات وتجارة وسياحة الخ .

وسوم: العدد 840