رد السفير السوري في البرازيل صقر الملحم على رسالة علي مخلوف لأهالي السويداء

الى المدعو علي مخلوف :

أنا لا أعرف من أنتَ شخصياً ..ولكنَّ لقبك ( مخلوف ) يدلُّ على أنك من أبناء الفقراء المعروفين في سورية والذين لا يملكون سوى عشرات مليارات الدولارات في البنوك السويسرية وغيرها ..!!!

السويداء لم تجعْ يوماً قبلَ أن يأتي اللصوص من أقرباءك ..ويسرقوا تاريخها وآثارها وذهبها وزينة شبابها ..!!

السويداء لم تجعْ يوماً قبلَ أن تأتي أنتَ وأمثالك من لصوص التاريخ ومزوريه ..ليقولوا أنّه لا يحقُّ للسويداء أن تتظاهر ضد الفقر والجوع ..!!!

السويداء لم تجعْ يوماً قبلَ أن توزعْ أنتَ وأمثالك ألقاب الباشاوات والأمراء والمخاتير والمشايخ على حثالتها ...!!

السويداء لم تعرفْ الجوعَ يوماً قبلَ أن ترسلَ لها أنتَ وأقرباؤك المخدرات واللصوص وقطاع الطرق ..!!

أهالي السويداء لم يعرفوا الجوع يوماً قبلَ أن تحرقوا محاصيلهم الزراعية ..وتكتبوا نتيجة التحقيق ( الفاعل مجهول ) ..!!

أهالي السويداء ..عندما كان الواجبُ الوطنيُّ يناديهم كانوا في الصفوف الأمامية لمواجهة الغزاة والطامعين بأرض سورية ...بينما أنت وأمثالك كنتم تهربون الى شواطئ أوروبا لتناضلوا من هناك وتبيعونا الوطنيات والقوميات ..!!!

أهالي السويداء وطرطوس واللاذقية ودمشق ودرعا وحلب وكل أبناء سورية لم يجوعوا يوماً قبل أن ترسلوا شبيحتكم ومرتزقتكم وزعرانكم ليسرقوا الطعام من أفواه أطفالهم ..!!!

أهالي السويداء من حقهم أن يطالبوا بالخدمة في محافظتهم خوفاً من غدركم وغدر دواعشكم ..بينما أولادك وأولاد أقرباءك يؤدون الخدمة الالزامية بين العاهرات في موسكو وغيرها ..!!

نعم يا علي مخلوف ..كلنا موجوعون في سورية ..بسبب الأنذال أمثالك الذين باعوا سلاح الجيش وباعوا بترول الوطن وباعوا كل قطعة من سورية الى دول مختلفة .وهربوا أموال سورية الى بنوك من تدّعون أنهم أعداء سورية..!!!

يبدو أنك لا تسمع أصوات الجياع في طرطوس واللاذقية من أبناء العسكريين الذين قُتلوا في حربكم المجنونة فعوضتم عنهم بثلاث عنزات وتيس ..هل تسمع أصوات زوجات وأمهات وأطفال الجنود من محافظتي طرطوس واللاذقية الذين قُتلوا في حربكم المجنونة ضد السوريين ..وهم يموتون جوعاً لأنك أنتَ وأسيادك سرقتم حتى تعويضاتهم  ..!!!

نعم يا علي مخلوف :

إنَّ أبناء السويداء الشرفاء رفضوا أن تُوجه بنادقهم ضد أخوتهم السوريين من كل الأديان والطوائف ...وفضلوا العيش بكرامة بين أخوتهم السوريين فاستقبلوهم في بيوتهم بدل  أن يجبروهم على اللجوء الى المخيمات والى قاع البحار والمحيطات ليموتوا غرقاً وقهراً وجوعاً ..!!!!

يا علي مخلوف الأهبل :

رسالتك هذه ستبقى وثيقة للتاريخ لن ينساها أهالي السويداء بأنكم من يخطط لتجويع السويداء وحمص وحماه واللاذقية وطرطوس ودرعا وكل جزءٍ من سورية الجريحة ..والبادي أظلم ..!!!

وسوم: العدد 860