مصر......قنبلة كورونا النووية!!!

يهمس احد المسؤولين الكويتيين لمحيطه ...قبل أسبوعين وعندما قررت الكويت مبكرا إغلاق الحدود امام اشقائها المصريين كان عدد المصابين هناك قد اقترب من ٥٠ ألف....ربما وصلوا الان الى اكثر من ضعف هذا الرقم .....يستطرد المسؤول...القيادة المصرية اتخذت قرارا عجيبا بترك الفيروس ينتشر بين شعبها بحجة عدم قابلية المصريين على الانضباط وان مناعة القطيع هي الحل الملائم لظروف مصر السكانية والصحية.

ما لم يقله المسؤول الكويتي ان القيادة المصرية بدأت بالتحضير للإعلان التدريجي عن عدد المصابين الحقيقي وبدأت بالتمهيد بذلك باعلانها عن وفاة اثنين من كبار عسكريها والذين وكل لهما مكافحة الفيروس !!.

مصر تستعد لاستغلال المرض الفيروسي لاتهام شعبها بقلة الوعي والإدراك واتهام قوى سياسية معارضة بنشر العدوى قصدا عن طريق وضع الإفرازات الفمية على النقد وتوزيعها بين عامة الناس.

يتهامس الخبثاء عن تعليمات وصلت الى اعلامي البرامج الشعبية للبدء بتحميل التقاليد الشعبية ونشر بعض الفيديوهات لاعراس في الريف هناك والتلميح عن قبض السلطات على بعض الأفراد المنتمين للأحزاب السياسية المعارضة بتهمة التعمد بنشر الفيروس بين الأبرياء !!

مصر اصبحت ربما الدولة الاكثر إصابة بالمرض بعد إيران لو صرحت السلطات بالعدد الحقيقي وربما ستكون بمثابة القنبلة النووية التي ستنفجر ويصيب شظاياها كل جوارها.

مصر مقبلة على كارثة صحية واجتماعية واقتصادية وربما فوضى شعبية عارمة خلال أسابيع قليلة.

وسوم: العدد 869