أحلام ... سامحينا

ثامر سباعنه

سجن مجدو  -  فلسطين

[email protected]

هدد مدير سجن هشارون الأسيرة أحلام التميمي بنقلها للعزل الانفرادي كبقية قيادات الحركة الأسيرة إن لم تفك إضرابها عن الطعام الذي بدأته يوم الأربعاء وقالت مصادر حقوقية إن المشكلة بدأت مع الأسيرة التميمي لدى خروجها لمقابلة المحامي ، حيث قامت شرطيات السجن بتفتيشها وأشارت إلى أن الشرطيات أردن تفتيشها تفتيشًا عاريًا فرفضت ذلك، وطلبت بإعادتها للقسم، وقالت للشرطيات أنها لا تريد مقابلة المحامي، وعلى إثر ذلك قامت إدارة السجن بمعاقبتها في الزنازين لأسبوع، الأمر الذي دفع التميمي للإضراب عن الطعام، وهو ما استفز الإدارة الصهيونية، وجعل مدير السجن يهددها بنقلها للعزل الانفرادي.

ما اجمل تلك الأحلام التي ان غابت خلف القيود تبقى ذكراها في القلوب.. وإن زاد جرحها حولته الى أرجوحه للوطن...بوركتي أحلام وسلام الله عليك يا زهرة فلسطين وجرح امتنا الدامي... سلام عليك يا نبض القضيه الذي لايموت ...سلام عليك يا امل الغد المشرق رغم كل القيود .

اختي .. ندرك جميعا حجم تقصيرنا تجاهك وتجاه اخواتنا الاسيرات واخواننا الاسرى وصدقا لايوجد ما يبرر هذا التقصير ، وندرك في قرارة انفسنا انكم تستحقون منا كل الجهد والعمل وبكافة الوسائل لعودتكم الى اهلكم واحبابكم.. لكن صدقا انتم في قلب وروح كل فلسطيني يحب فلسطين

سلام عليك سيدتي .. سلام عليك وأنت تسطّرين أروع معاني العزة والصمود في قيدك .. سلام عليك وأنت تعوّضين نقصنا، رغم مرارة إشعارك لنا بالضعف والجبن.. ولكن لا ضير .. فما دام الواقع كذلك فلم المكابرة ؟  . سلام على جهادك وتضحياتك وصبرك .. سلام عليك من ربٍّ رحيمٍ .. إن تخلّى عنك الكلّ فأنّى لرحيم السماوات والأرض ذلك .. فهناك حفظ بلا حدود .. وعزة بلا توقف .. ووفاء عظيم لا نظير له .. سلام عليك أختي أحلام و سامحينا إن قصرنا.