وتساقطت الطائرات الماليزية عند الفجر

م. هشام نجار

المنسق العام لحقوق الإنسان - الولايات المتحده 

najjarh1.maktoobblog.com

اعزائي القراء..

 600 ضحيه مدنيه بريئه بأطفالها ونسائها ورجالها ذهبوا ضحية مؤامره بإسقاط طائرتين الاولى طواها النسيان والثانيه في الطريق الى النسيان.. انها مؤامره نسجت خيوطها بليل دامس اشترك فيها كل الاقطاب الدوليه.

نعم.. إني أعي ما اقول دونما مبالغه، فاكتشاف المؤامره ليس ضربا في المندل والمتتبع للاحداث يكتشف بعض خيوطها ببساطه. أما التستر وراء خبراء الإيدز المتواجدين بين ركاب الطائره ونسب البعض بإسقاطها للقضاء عليهم فهي من نوع الفبركات لابعاد الرأي العام عن الاسباب الحقيقيه وراء إسقاط الطائره المنكوبه.

فطائرة الأمس أُجبرت على تغيير خط سيرها لتدخل مجالا جويا محظورا ثم تقصف بصاروخ ويضيع الفاعل بين جبهتين متصارعتين وفق سيناريو الكيماوي الاسدي في الغوطه الشرقيه..

كل الإستنكارات اصبحت معاده ومكرره وبكاء الامريكان على اطلال الطائره هو لذر الرماد بالعيون.

انها مؤامره مكتملة الأركان على نمر اقتصادي ديموقراطي يتبع الاسلام الوسطي منهجا اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا ناجحا..حيث تفوقت مدخرات ماليزيا الماليه على مدخرات القيصر الروسي نفسه.

 النموذج الماليزي اعتبر قدوة لدول اسلاميه وعربيه اخرى بعضها حاول تقليده وخرج من قمقم الحصار بصعوبه وهي تركيا واصبحت نمرا اقتصاديا باسنان حاده.. وبعضها حاول اللحاق بها فكان سيف الانقلاب التآمري اسرع منها فأعادوها الى القمقم ثانية ومثالها مصر الشقيقه.

 اخواني..

 هناك فيتو كبير يضعه الكبار ليكون حائلا امام نجاح الدول العربيه والاسلاميه اقتصاديا باتباع نموذج اسلامي ديموقراطي وسطي.

 انهم وعن سبق اصرار وترصد يريدون ان يخلقوا اسلاما لنا في مختبراتهم يسيئون به الينا والى الإسلام امام العالم كل ما فيه سيف مشهر ..ووجه مقنع ..وثوب مقطع .. ووجه اشعث اغبر.. يجمعون البسطاء حوله ويرسلونه لنا ليقلبوا كل شيئ تعلمناه عن الاسلام من مصادره الصحيحه إنه دين جديد يسعى الشرق والغرب لفرضه علينا 

 وبعدها يدمروا الوطن والعقيده والعروبه.

 هذه هي المؤامره الكبرى على الأمتين العربيه والإسلاميه معاً..

 ماليزيا دولة حضاريه اسلاميه متقدمه

 سكانها في معظمهم مسلمون رائعون واعون عاملون ..

 حكومتها ديموقراطيه حاكمت اكبر مسؤول فيها محاكمة عادله لاتَشفّي فيها ولا حقد وبُرّئ منها وعاد الى الحكم.لا كما يحصل اليوم في العهد السيسي المشؤوم..

 الطائرتان اللتان اسقطتا كانتا نتاجا لمؤامرة دوليه اوكلت المهمه القذره فيها كالعاده لل (باد بوي) او الولد السيء السمعه وهو بوتين رجل المخابرات السوفيتي السابق.

 هذه الدول وهؤلاء الحكام لايهمهم وصف العالم لهم ( فقد قلعوا ورقموا )كما يقال .

 كل مايهمهم مكاسبهم كرؤساء عصابات متمرسين. فأُعتمدوا عالميا لتنفيذ المؤامرات وقد تم اهداؤهم حتى الآن  جيورجيا وتدمير سوريا وسرقة القرم..وهدايا اخرى في الطريق..

 اما الجنتلمان الامريكي صاحب ربطة العنق الفاخره والوردة الجميله على ياقة معطفه ، فقد اوكلت اليه التصريحات العاطفيه والانسانيه التي تدمع العين وتدمي القلب.

 اعزائي القراء..

 هناك مؤامره على تركيا...وتركيا اليوم اضحت صخرة صلبه ولكن المؤامرات احيانا تحاول تفتيت الصخر.وقد تنجح مع الاسف .

 وهناك مؤامرة على سوريا..يبحثون عن خليفة للاسد فهذا الصبي لم يعد يهمهم كثيرا بل ما يهمهم صنيعة جديده تخلفه ..صنيعة تربت في احضانهم فباعت الشعب كلاما معسولا..صفق له البعض..وبعد برهة اعادوا الجميع الى القمقم..

 فيا ايها الثوار... ويا ايها السياسيون في المعارضه يامن انتخبتم أنفسكم بأنفسكم.

إعلموا ان المؤامره علينا كبيره. فالمؤامرة الكبرى ستطفو على السطح بعد الانتصار....