كندا تنتصر للإجئيين السوريين وتذل ....أثرياء العرب المنافقين!!!

مركز النذير للدراسات

أعلنت كندا حالة الطوارئ القصوى للمرة الأولى في تاريخها تنتقل كل مؤسساتها الحكومية الصحية ومديرية الإقامة وغيرها .........الى مطاراتها لمساعدة اللاجئيين  بل أن مطار تورتنو أعلن عن فتح جناح خاص لضيوفها المسلمين الضعفاء القادمين من .........................سوريا  الجريحة وتم كتابة اللوحات الإرشادية باللغة العربية ومنها مصلى للنساء وأخر للرجال..... ومطاعم شرقية وحديقة العاب لإطفال سوريا ....!!!! 

ملابس شتوية جديدة ومن أرقى الماركات ستكون في متناول أيدي اللإجئيين الغرباء مجانا في قلب السوق الحرة بمطار تورنتو.

http://www.thestar.com/news/gta/2015/12/08/pearson-airport-terminal-set-to-welcome-syrian-refugees.html

رئيس وزراء كندا الوسيم أعلن عن رغبته باستقبالهم بالمطار ...!!!وحكومته أعلنت أن اللاجئ أو الضيف سيخرج من المطار وهو يحمل صفة المقيم الدائم بكندا وكل حقوقها وأوراقها والتي هي حقوق الكندي ذاتها.

كنديون كثر تعهدوا بفتح بيوتهم وتقاسم رفاهيتهم مع الضعفاء السوريين المساكين....بل أن أطفال كنديين رفعوا شعارات تقول انهم بانتظار أطفال سوريا بمدارسهم على أحر من الجمر.

يحتاج المرء الى كثير من الإيمان والدعاء ربما لتجنب الإرباك الفكري وربما العقائدي وهو يرى بإم عينه دولة علمانية تفتقر للشيوخ والدعاة ودروس الدين المتواصلة وهي تستقبل من يختلفون عنها بدينهم وقوميتهم إستقبال الإخوة والأحباء.......بينما تطرد الإمارات السوريين ممن شاركهم منذ سنوات طويلة عرقهم يطردونهم بين ليلة وضحاها الى المجهول.....وتغلق بلاد العرب أبوابها ونوافذها أمام أطفال سوريا ونسائها.

يالها من فتنة حالكة...............كاشفة فاضخة .

وسوم: العدد 646