المسالخ البشرية والسيادة الوطنية

أعزائي القراء..

آخر حلقه في الاتجاه المعاكس كانت عن المسالخ البشرية حضرها عن جانب نظام  المسلخ البشري الشبيح الاسدي  والضابط السابق صلاح قيراطة , وللعلم فقد ارسل الاسد لمختلف دول العالم بعض عملائه من أجل تبييض صحائف  سوداء بعد ان عجز شريف شحادة وزملاءه على تمكنهم من التبييض . 

قال له د. فيصل : اذا كنتم تنفون قيام النظام بإعدام الالاف من الأبرياء  فلماذا تخافون أن تقوم لجنة حيادية بالتحقيق في هذه السجون .؟

رد قيراطه: أنها  سيادة وطنية .

هذا هو جوابه.

سيادة وطنية...

فباسم هذه المسماة بالسيادة الوطنية خرقت عشرات الدول هذه السيادة 

وتحت هذه السيادة أقام حزب الله والإيرانيون 100 معتقل قطاع خاص لاتعرف حتى  مخابرات الاسد أين تقع وماذا يجري فيها.

وتحت هذه السيادة الوطنية تمنح روسيا مئات الهكتارات  ومطارين  و ميناء طرطوس كليا وميناء اللاذقية جزئيا .

وتحت هذه السيادة الوطنية ترفع أعلام دول ومليشيات لا تعرف عددها ولا أسماءها فترى كل اعلام العصابات مرفوعة  بينما يتقزم علم جيش الصمود ويختفي بينها.

وتحت هذه السيادة الوطنية تصبح داعش  هي الوصية المعتمدة  على توزيع البترول من آبار شرق تدمر للنظام وحلفائه .

وتحت هذه السيادة الوطنية يتم تهجير الملايين وتتحول سوريا إلى مجموعة مسالخ  بشريه موزعة على  محافظات سوريا .

وتحت هذه السيادة الوطنية تصبح سماء سوريا كالمصفاة بحيث تعجز عن معرفة ملكية الطائرات المحلقة  وماهو هدفها ومن هم ضحاياها.

وتحت هذه السيادة الوطنية تدخل إسرائيل المجال الجوي للسيادة الوطنية وتصل أقصى شرق البلاد في دير الزور وتدمر كل هدف في طريقها  وتلعب فوق قصر حامي السيادة الوطنية في اللاذقية البهلوانيات بينما يتفرج صاحب السيادة الوطنية عليها بالناظور زيادة في المتعه .

وتحت هذه السيادة الوطنية يتم إدخال سلاسل اللطميات الشيعية إلى مساجد القصير والأموي  الدمشقي والأموي الحلبي وخالد بن الوليد الحمصي ويبدأ مسلسل اللطم وغناء المواويل الشيعية  وينجسون أرضية  هذه المساجد بدمائهم القذره ثم ينتقلون  الى غرفة مدفن البطل صلاح الدين الأيوبي فيكسرون باب المدفن.

ولكن...

أما أن تبحث مؤسسة حقوقيه إنسانية حيادية عن مصير 24000 شهيد تم توثيق إعدامهم   ومئات الألوف من المعتقلين لا أحد يعرف عنهم شيئ  فهذه سيادة وطنية .

وان تشرف هيئات حيادية على انتخابات السيد الرئيس فهذا ممنوع لانها سيادة وطنية .

وان يتغير دستور النظام والذي كتبه هو  بنفسه ب ثلاث دقائق ونصف فهذه تدخل في باب السيادة الوطنية .

وان تدمر روسيا كل مستشفيات سوريا في المناطق المحررة وتترك الجرحى لمصيرهم  القاتل  فهذه سيادة وطنية .

إخواني 

يجب تسجيل أسماء هؤلاء المجرمين الذين أرسله الاسد للخارج للدفاع عنه ليوم معلوم . ليتم محاكمتهم وفق السيادة الوطنية الحقيقية.

وسوم: العدد 708