طبول الحرب تدق علي تركيا في كنائس الفاتيكان..! والله من وراءهم محيط!

طبول الحرب علي تركيا في كنائس الفاتيكان..! والله من وراءهم محيط! مايدور في الآفاق من حرب ربما تستعد لها اوروبا الآن لتشنها عما قريب على تركيا

١- لن تستسلم أوروبا لأردوغان بسهوله لن يقف فرسان المعبد مكتوفي الأيدي قليلي الحيلة بينما يتغير الدستور التركي بهذه البساطة.!

٢- تسعون عاما تتمرغ تركيا في مستنقع العلمانية ويحكمها دستور تمت كتابته في أقبية الأديرة والمعابد في أوروبا،

٣- منذ تسعون عاما سقطت الإمبراطورية العثمانية وحل محلها دولة علمانية ليس لها دين، بذلت أوروبا في سبيل ذلك فلذات اكبادها، وفتحت خزائن الذهب ولم تبخل، وظلت اعواما واعواما تحاول، فتارة تصيب وتارة تخفق، حتى تحقق لها مرادها.

٤- ساذج من يظن ان أوروبا اطمئنت إلى الأتراك يوماسطحي الفكر من يتخيل أن أوروبا أرادت أن تضم تركيا للإتحاد الأوربي من أجل قوة الإقتصاد أو التحالف العسكري ابدا ومحال.

٥-أوروبا تعلم يقينا أن الأتراك إن ملكوا طعامهم وسلاحهم فأول عمل لهم هو البحث عن الذات وعن الجذور وعن مجد كان لهم يوما وعن ميراث قديم مايلبثوا أن يجدوه يوما ما، عسى أن يكون قد اقترب.

٦- أوروبا تعلم أن الحد الفاصل بين الدولة التركية الحديثة وبين عودة الإمبراطورية العثمانية هو الدستور..

٧- فإن استطاع الأتراك ان يدوسوا هذا الدستور العلماني بأقدامهم ولو بالتجرؤ على مادة واحدة، فإن ذلك سيقودهم حتما الى تغييره بالكامل وربما إسقاطه من اساسه.

٨- إن ما فعلته ألمانيا وهولندا والدنمارك والنمسا لهو بداية فقط، وليس كل شيء، فالجعبة مليئة، والخونة كثر، والشياطين تعمل دون توقف.

٩- لا أقول أن رجب طيب أردوغان هو السلطان رقم 37 للدولة العثمانية، ولا أظن أن هذا مراده وليس تقليلا من شأنه او ظلما له (والله حسيبه).

١٠- ولكن أقول أن رجب طيب أردوغان هو أول مسمار في نعش العلمانية سواء سياسيا أو عقديا، فالرجل قد نفض الغبار عن صندوق أسرار الأتراك وفتحه، واطلع الأتراك على إرثهم، وترك لهم الإختيار

١١- وأوروبا تعلم أن وقتها ضيق ولا مجال لتجربة طرق سياسية وحيل دبلوماسية فإما أن تخضع تركيا الآن، وإما فلا خضوع لها إلى آخر الأبدظني ان أوروبا لن تُضيع وقتها وستبدأ طبول الحرب في كنائس الفاتيكان قريبا.

وسوم: العدد 718