شاهد من الرائي

الشيخ حسن عبد الحميد

١/ شاهدت صورة من المغرب والوزراء ينحنون مرات ومرات للملك ، والركوع لغير الله لايجوز ، ولكنها تقاليد جاهلية !

لقد استقبل الرئيس مرسي كل الوزراء مصافحة بما فيهم لابس ثوب الزور ، واسمه مع الأسف عبد الفتاح ، وهو عبد الهوى كشيخ الأزهر شاهد الزور ! أفتى فتوة ظالمة بارتكاب أخف الضررين ، ووضع الحذاء مكان العقل ؟

سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام استقبل كل الوفود عام الوفود بتحية الإسلام ، ورفض أن يستقبل رؤساء عليهم نياشين وذهب . 

٢/ شاهدت صورة الزعيم البطل رجب طيب أردوغان حفظه الله ، ودعوت له من أعماقي وليس بيني وبينه نسب وهو يستقبل عبد الحميد اليوسف الذي فقد في مجزرة الكيماوي بخان شيخون ٢١ فردا من عائلته ، فهو مع المظلوم حتى ينتصر ، وعلى الظالم حتى ينتصر ، اليوسف أوصى روح زوجته دلال : ديري بالك على الأولاد فهم شهداء الطفولة ، وأن تسلم على شهيد تادف إبراهيم اليوسف رحمه الله .

يارياض الأطفال في دنيا العروبة والإسلام توقفوا عن الدراسة ساعة حدادا على أمثالكم من صغار أمة محمد عليه الصلاة والسلام  .

٣/ شاهدت الإعلامي المميز أحمد منصور ، وهو اعلامي يفخر كل عربي وكل مسلم أن يسمع له وهو يحاور رئيس دولة بقوة وجرأة وثقافة موسوعية ، حياه الله وقواه ، ورأيت فيصل القاسم يلوح بيديه محاورا فاضحا مجرمي العرب وطغاة العرب قلت له بلا شعور حياك الله  .

٤/ شاهدت منظر شهداء من غزة ، والمشيعون يمشون بين الخرائب ، غزة التي تخيف إسرائيل أكثر مما تخيفها الضفة الغربية وعباسها  ، غزة فيها أبطال ماسجدت جباههم إلا لله ، منهم إسماعيل هنية وخالد مشعل الذي لا يخاف من مفاعل ديمونة ، إنهم تلاميذ البطل أحمد ياسين المجاهد الذي أخاف إسرائيل وهو المقعد القائل ( من ندر نفسه ليعيش لدينه فسيعيش متعبا ولكنه سيحيا عظيما ويموت عظيما ) فقتلته اسرائيل بصاروخ عند المسجد في صلاة الفجر ، قال رحمه الله ( ربما يموت كل شعب فلسطين ، وربما لا يبقى سوى الحجارة ، ولكن ليتأكد الجميع أن كل ذرة رمل في أرض فلسطين ستبقى تلعن اليهود والصهاينة إلى يوم القيامة  . 

وتحية الى حماس وهي تعدم ثلاثة جواسيس عرب يتخابرون مع إسرائيل ، وتفووو الف مرة على عربي يخون وطنه !!

٥/ رأيت رئيسة وزراء بريطانيا تأتي إلى الرياض بثياب محتشمة أكثر من بعض الاعلاميات العرب ، وحولها أمراء عرب يتكلمون الانجليزية بطلاقة ، ان نبينا محمدا عليه الصلاة  والسلام أول إنسان في الدنيا أمر اتباعه أن يتعلموا لغات الأعداء ، وكان ثمن فكاك الأسير عنده تعليم عشرة من أبناء المسلمين ، وأمر عليه السلام زيد بن ثابت أن يتعلم العبرانية وقال ( إني لا آمن يهود على كتابتنا أو على سرنا ، إن كتابنا من رب العزة والجلال أول أمر فيه ( اقرأ /

باسم ربك الذي خلق ) 

٦/ التفت فأرى ملحدا له عمامة ! وحقير له ذؤابة ؟ حقير يلبس جبة ذات أكمام عراض ، وماأكثرهم في زماننا !!!

ومثله الشيبة التي لاتخشى الله ، ولا ظلمة القبر ، خلا وجهه من حياء أو شهامة يقول : إن ماوقع في خان شيخون مؤامرة غربية على النظام ، والرابح أولا واخيرا إسرائيل ، ويستمع له جمهور من عبّاد المصلحة والمعاش ممن أحضر بالكرباج وشبح المعاش  ، رحم الله سلمو ابن مدينة الباب مات قبل أن يعطيه ( زرط ) ؟

لم يشاهد المعلك الأطفال الذين خنقوا بغاز الطبيب ، هذا عمله وهو طبيب فكيف لو كان حمّال او عتال ؟؟ صورة العجوز المعلم الشايب جعلتني أبصق على جهاز التلفاز ، لا بارك الله فيك يامجرم ، ولا بارك الله في جمهور يصغي إلى كلمات العهر والفجور ، العهر السياسي جعل دولة الالحاد تقول أن المعارضة حصلت على غاز السارين عند هجومها على الغوطة والطائرة التي قصفت خان شيخون قصفت مخازن الغاز التي يملكها المجاهدون ؟

٧/ رأيت مظاهرة في قلب أمريكا بجوار البيت الأبيض ، المتظاهرون حملوا صورة الرئيس العظيم المجاهد البطل محمد مرسي الذي خذله دعاة العروبة وخذله حتى شيخ الأزهر ، وجيء بعده بمجلس حكم أم رئيسه يهودية ، حمل المتظاهرون صورة الرئيس المظلوم سجين سجن العقرب ، وصورة علم أصفر عليه أربع اصابع إشارة إلى شهداء مجزرة ميدان رابعة العدوية ، وياليت بعض صوفي عصرنا يمشي على دربها ويدع موائد الأغنياء ومحاربة التكفير على موائد الظلمة  ؟

٨/ ختاما : 

قامت مظاهرة في دمشق يوم كان خالد بكداش نائبا في المجلس التآسيسي تهتف عاش الشعب العربي عاش غصب عنك يابكداش !

 فماذا أقول وأنا الطفل الصغير في أمة العرب هل أقول يابوتن اتق الله انه لايؤمن بإله ، هل اقول لمن وضع دستورا خلا من كلمة الله ؟ 

تفوو عليك هدية من عربي إلى مجرم !

سبحانك ، سبحانك ، حليم اذا غضبت لن يقف امام قدرتك لا لافروف ولا نتنوف ولا حسنوف !!

قولوا ياالله  .

اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك .

 والله أكبر  والعاقبة للتقوى

وسوم: العدد 718