الثقوب السوداء الكونية ..والثقوب السوداء في الانظمة الديكتاتورية

اعزائي القراء 

الثقب الاسود هو احد مكونات الكون الرئيسيّة  ويتشكل حسب نظرية العلماء من انهيار نجم على نفسه يبلغ حجمه احياناً مليون مرة حجم شمسنا ، هذا النجم بلغ من العمر عتياً ووصل الى نهايته وانتهى وقوده وانخفضت طاقة الدفع لديه الى الخارج  ،فنهايته المحتومة تعتمد على انهيار العلاقة المتوازنة بين قوة  دفع  مكوناته الى خارجه  وبين قوة جذب مكوناته الى مركزه. فعندها تنهار قوة الدفع ليصبح النجم المعمر تحت تاثير قوة الجذب فقط فينهار النجم على نفسه بسرعة رهيبة وتنسحق ذراته وتتداخل الكتروناته في النواة فيضيع معظم حجمه ويتحول الى نجم اسمه النجم النيوتروني  لاندماج الإلكترون مع البروتون بتفاعلات نووية  هائلة ويبقى النيوترون هو المسيطر 

وتتركز كتلة هذا النجم الميت  في نواته بدون مدارات الكترونية ويتحول الى كتلة هائلة سوداء مظلمة بحجم صغير كحجم قرية صغيرة او ملعب كرة قدم بعد ان كان حجمه مليون مرة حجم شمسنا بحيث بامكان هذه الكتله الهائلة الكثافة جذب حتى الضوء ولا يتركه يفلت منه . فيصبح مقبرة لنجوم تقترب منه فيبتلعها وتموت النجوم بداخله.  

اعزائي القراء 

تعرفنا على ثقب اسود في الكون يبتلع كل شيء يمر بجانبه ولكن هل انتقلت العدوى الى الكرة الارضيّة فشكلت كل دولة ديكتاتورية ثقباً اسوداً خاصاً بها اختصاصه اخفاء اجسام حيه من ابناء البلد  داخله الى غير رجعه؟

 اذا كان الأحرار لا يستطيعون الكلام باللسان خارج بلادهم ،فكيف سيتمكنون من التعبير عن ارائهم  ضمن بلادهم ؟

كيف يمكن بالوثوق  بمجرم حرب مثل بشار الاسد او زميله السيسي وغيرهم بدعوة الشرفاء الى بلادهم دون ابتلاعهم في ثقوبهم السوداء.؟

ان لم تنته هذه الجريمة المبطنة ، عندها نفضل ان تذهب الكرة الارضيّة بكل سكانها داخل ثقب اسود كوني . فهذا اشرف من الفوضى الدولية والتي لا تخضع لحساب ناجع  لها  

برأيي ان هذه الظاهرة لن تنتهي الا  بانتهاء أنظمة شمولية وعلى رأسها نظام عصابة الاسد فقد تزايدت هذه الظاهرة  الاجرامية منذ تحكم هذه العائلة في سوريا والمطلوب انهاء هذا الارهاب وإغلاق الثقوب السوداء والتي هي بمثابة العمود الفقري  لهذه الانظمة القاتلة.

مع تحياتي ..

وسوم: العدد 793