مخدرات آل الاسد تغزو العالم .. والعالم صامت

لو كان بابلو اسكوبار ملك المخدرات حياً لخجل من أفعال بشار الأسد

تعالوا نتعرف على نشاط عصابة الاسد في الحصول على دولارات تجارة المخدرات المخصصة لاستيراد  اسلحة قتل الشعب السوري...

عشر سنوات  وعصابة الاسد مع الشريك اللبناني يتعاطون هذه المهنة القاتلة، والمصيبة ان العالم يعرف ولكنه يكتفي بالصمت!! .

هذه هي المؤامرة!

  اعزائي القراء ..

- في الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني ٢٠٢٠، أحبطت إدارة الجمارك في ميناء "دمياط" المصري، محاولة تهريب كمية تقدر ب ٦ اطنان من مادة الحشيش بقيمة ٦٠ مليون دولار قادمة من سوريا ومتجهة إلى السودان.

- وقبل ذلك بأقل من أسبوع، تم إحباط عملية تهريب شحنة تزن ٢،٣ طن من الحشيش المخدر، في ميناء الإسكندرية، قادمة من الموانئ السورية.

- وفي نيسان الماضي ، تم ضبط نحو ٤ أطنان أيضاً من مادة الحشيش مهربة داخل علب لحليب الأطفال، في ميناء "بور سعيد" المصري.

- وفي بور سعيد أيضاً، في تشرين الثاني ٢٠١٩، تم إحباط عملية تهريب ما يقرب من ٣ أطنان من مادة الحشيش المهربة داخل شحنة لفاكهة التفاح قادمة من الموانئ السورية أيضاً.إلى هنا نكتفي بحصة مصر من عمليات التهريب المتكررة عبر أراضيها، خلال سنة واحدة فقط، 

- تعالوا الان نتعرف على حصة دول الخليج ، فقد ضبطت ادارة الجمارك في السعودية في نهاية العام الماضي شحنات تحوي على  أكثر من ٢٥ مليون حبة كبتاغون، مصدرها سوريا.

- لننتقل الى اليونان ، فقد  ضبط خفر السواحل اليوناني في كانون الأول ٢٠١٨، سفينة شحن سورية، احتوت على أكثر من ٦ أطنان من الحشيش وقرابة ٣ ملايين حبة مخدر، وبلغت قيمتها نحو ١٢٠ مليون دولار، وكانت حينها الشحنة الأكبر ليس في تاريخ البحرية اليونانية فحسب، بل في تاريخ العالم.

 وفي اليونان ايضاً ، فقد ضبط خفر السواحل اليوناني، في الخامس من تموز ٢٠١٩، سفينة محمّلة بشحنة تحوي أكثر من ٥ أطنان من "الكبتاغون" المخدر، ومصدرها موانئ سوريا. ووصفت الحمولة آنذاك بأنها الأكبر من نوعها في تاريخ جرائم تجارة المخدرات على الإطلاق، لتحطم الرقم اليوناني القديم .

وكانت الشحنة عبارة عن ٣ حاويات (كونتنيرات) حوت قرابة ٣٣ مليون حبة "كبتاغون"، قادمة من الموانئ السورية، وقدّر سعرها آنذاك بنحو ٧٠٠ مليون دولار.

- ولكن الشحنة التي ضبطتها البحرية الإيطالية، في مطلع تموز من هذا العام، ضمت كمية من الكبتاغون بلغت ١٤ طنًا قادمة من سوريا، محطمة بذلك الرقم اليوناني القديم، لتحتل مرتبة العملية الأكبر في تاريخ العالم.وتدخل موسوعة جينيس في تحطيم الارقام القياسية.

- وفي مطلع آب من السنة الحالية، ضبطت الجمارك الرومانية شحنة تضمّنت ١٤٨٠ كيلوغرامًا من الحشيش، و ٧٥١ كيلوغرامًا من حبوب الكبتاغون المخدرة (أكثر من أربعة ملايين قرص مخدر)، بقيمة تقدّر بنحو (٧٠ مليون دولار) قادمة أيضاً من ميناء اللاذقية.

ووصفت الشرطة الرومانية عملية ضبط شحنة المخدرات تلك بأنها أكبر عملية ضبط لحبوب الكبتاغون والحشيش في هياكل مكافحة تهريب المخدرات بتاريخ الشرطة الرومانية.

وتبقى عشرات وربما مئات الشحنات التي تمكنت من العبور دون أن تضبطها سلطات البلاد، لتحتل بذلك المخدرات المرتبة الأولى في قائمة إيرادات نظام الأسد على الإطلاق.  

بعد انطلاق الثورة السورية اصبحت سوريا مباحة لعصابات استوردها المجرم الاسد لحمايته 

، فتدخلت الميليشيات الإيرانية والمدعومة من إيران لمساندة نظام الأسد، وفي مقدمتها "حزب الله" اللبناني، وتحوّلت سوريا من تصنيف الترانزيت إلى دولة منتجة ومصدّرة للمخدرات.فما ان سيطر حزب الله على مناطق الحدود السورية اللبنانية،حتى بات يتحكم بطرق نقل المخدرات وتوزيعها الى داخل مناطق سيطرة النظام وتصديرها للخارج.

فاضحت هذه المليشيا اللبنانية-الفارسية من أكبر المتحكمين بالموانئ البحرية السورية وكذلك المعابر الحدودية البريّة الجنوبية المحاذية للأردن بعد إتمام سيطرته على محافظة درعا وهضبة "اللجاة".

ومن الاسماء اللامعة في تهريب المخدرات "نوح زعيتر الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بابن عم رئيس النظام "وسيم الأسد".

كما أظهرت صور أخرى للقاءات جمعت بين "زعيتر" وضباط ومقاتلين من عصابة حزب الله  مع عناصر لقوات النظام في ريف حمص والقلمون.

أمّا "أيمن الجابر"، المصاهر لعائلة الأسد، فكان يعدّ المخطط الرئيس لتهريب مخدرات "حزب الله" إلى بعض الدول، حيث كان يدير ميناء اللاذقية بعد استبعاد "فواز الأسد" عن إدارته. وشيئاً فشيئاً، أخذ نفوذ الجابر يزداد في الساحل، مدعوماً من الحزب وإيران، مما أثار قلق النظام وحلفائه الروس، لينتهي الأمر بمصادرة جزء من أملاكه بعد صدام مع قوات الأسد داخل معاقل الطائفة في اللاذقية، قصف خلاله الجابر مدينة "القرداحة"، وقبل أن تتطور الأمور إلى حرب كبرى بين الطرفين، تم إنهاء الصدام بعد تقاسم الحصص.

أما حبوب "الكبتاغون" المصنفة بين المواد المنشطة (إمج فيتامين) فتنتشر بين عناصر قوات النظام والدفاع الوطني بصورة شبه مستدامة.

اعزائي القراء...

عندما يكون استخدام الكيماوي حكراً على عصابة اسد 

وعندما يكون استخدام البرميلي حكراً على عصابة اسد 

وعندما يكون تدمير وطن كامل وتهجير شعبه  حكراً على عصابة اسد 

وعندما يكون تدمير العالم بأسره بنشر المخدرات في دول العالم  

عندها علينا تكذيب كل تصريحات حكام العالم حول  انهاء حكم الاسد ، فانهاء حكمه سيتم على سواعد الابطال بمقاومة شعبية ناجحة وتعاون بين كافة المحافظات وتشكيل قيادة مخابرات متكاملة 

وتوكلوا على الله 

عندها نصرنا قادم باذنه .

وسوم: العدد 910