رسالة إلى "المشخصاتي" حسن يوسف: هذا هو البلتاجي

رسالة إلى "المشخصاتي" حسن يوسف:

هذا هو البلتاجي

حمدي شفيق

أنا لست عضواً بجماعة الاخوان..

لكن هذا لن يمنعني من الرد عليك و تأديبك.

على الأقل لأنني قابلت كل منكما بحكم عملي الصحفي..

أما أنت فقد خدعنى اعلانك التديّن، وسعيت الى اجراء حوار صحفي معك بمكتبك في الشركة التي أسستها،

 ووضعت عليها اسماً دينياً برّاقاً – للنصب على رجال الأعمال طبعاً- .. واشهد أنني، حين قابلتك، رأيتك كائناً عديم اللون و الطعم و الرائحة، ولم أشعر بارتياح مُطلقاً فانصرفت على الفور و لم أكتب عنك حرفاً ..

وأما الأستاذ الدكتور محمد البلتاجي، فهو رفيق ثورة يناير، وأحد فرسان ميدان التحرير ثم ميدان رابعة العدوية .. وهذا يفرض علىّ ردّ غيبته و الدفاع عنه، فأنا لسانه وقلمه، حتى يخرج من محبسه و يستطيع الدفاع عن نفسه و كل اخوته، فك الله أسرهم، ونصرهم على من بغى عليهم.

وأقول للمشخصاتي:

أولاً: لو كنت رجلاً لما تطاولت على سجين لا يستطيع الدفاع عن نفسه ..

ثانياً: البلتاجي أستاذ جامعي و حاصل على دكتوراه في الطب و ينتفع الناس بعلمه، و كم خفّف الله به آلام ألوف المرضى ..أمّا أنت فكم أفسدت من شباب المسلمين بأفلامك الخليعة الساقطة التافهة؟!!

ثالثاً: البلتاجي يدفع ثمن عقيدته ونخوته ورجولته التي تفتقر أنت اليها، ولهذا لا تعرف للأحرار قدرهم يا كلب مُبارك!

رابعاً: تكفى الاشارة الى أن البلتاجي كان أحد أبرز رموز ثورة يناير، ولولا وقفته البطولية واخوته، لأبيد الثوار عن بُكرة أبيهم يوم موقعة الجمل.. وفى ذات التوقيت كنت أنت في الاستوديو المُكيّف بإحدى قنوات الفلول، تفترى على أشرف وأطهر، من أنجبت مصر، وتكذب بوقاحة و فجور، زاعماً أن من بالميدان من الثوار الأحرار، يقبضون بالدولار، و يأكلون الكنتاكي!!!!

خامساً: أمّا زعمك أن (شكله وحش) فهذا سوء أدب منك مع الله تعالى "أحسن الخالقين"، ثم هو كذب مفضوح ظاهر أيضاً.. فوجه البلتاجي على الأقل مضيء بنور الايمان، ودائم الابتسام، وهو أكثر وسامة ورجولة منك، الا اذا كنت تشترط لاعتبار الرجل وسيماً، أن تكون ملامحه أقرب الى الانوثة، وأنصاف الذكور أمثالك !!!!

سادساً: من أين جئت بفريتك: (ان الناس تكرهه)؟ وهل تظن أنهم يكرهون شريفاً حُرّاً مثله، بينما يحبون تافهاً مثلك، أو مثل سيدك المخلوع؟ أو سيدك السفّاح، الذى قاطع الشعب لجان مسرحيته الانتخابية الهزلية المفضوحة ؟!!!!!!!!!!!!!!!

العكس هو الصحيح تماماً.. وان تراباً داست عليه بنت البلتاجي الشهيدة وأبوها العالم المُجاهد الصابر الصامد الثائر، لهو عندنا أشرف و أطهر و أعزّ و أغلى من

 مليار (مشخصاتي و صبى عوالم) مثلك لا مكان له سوى مزبلة التاريخ !!!!!!!!

و عند الله يجتمع الخصوم.