الثورة المطلقة

قال صديقي الأمريكي وهو يحاورني: 

سيد نجار هل انت فخور بثورة الشعب السوري؟

اجبته: نعم.

قال: هل أنت فخور بها أكثر من فخر الفرنسيين بثورتهم الفرنسية ؟

أجبته: نعم.

قال: ولماذا

أجبته: سؤالك يحتاج الى إستخدام أصابعك لتحصي الأسباب فهناك اكثر من سبب.

فالثورة الفرنسية على عظمتها فإنها غيرت شخصية فرنسية بأشخاص فرنسيين آخرين.

أما الثورة السورية فجاءت لتغيير:

-صهيوني بشخصيات سورية.

-فارسي بشخصيات سورية.

- روسي بشخصيات سورية .

-أمريكي بشخصيات سورية .

-مجرم طائفي بشخصيات سورية 

ألم اقل لك يا صديقي انك تحتاج لأصابعك لتعدد أسباب فخر السوريين بثورتهم.

قال : إلى هذه الدرجة ؟.

قلت: وأكثر.. إن تمسك القوى النافذه حتى الآن وفي آخر مؤتمر لهم في نيويورك بشخص قاتل إستعمل كل المحرمات ضد الشعب السوري ولخمسة أعوام ، تصر هذه القوى وبدون ضمير أن يجلس القاتل مع المقتول . ان يجلس الذي سمم البشر بالكيماوي مع المسموم، ان يجلس الذي دمر بيته مع اولئك الذين مازالوا يسكنون بالقصور ..أن يحلس من بنى السجون أكثر من المدارس مع معتقلي السجون الذين اختفوا من الوجود ثم تتحفنا هذه القوى بإتفاقها على صيغة تعيدنا الى مربع العبيد مرة أخرى فكل ما تغير في مؤتمرهم العتيد ان السيد الرئيس غير ربطة عنقة بربطة أخرى ، هذا ماحصل في مؤتمر نيويورك ، فكل المؤتمرين كانوا يتكلمون عن كل شيئ إلا الإقتراب من القاتل وعصابته وكأنه خط أحمر. ..بينما الثورة قامت أصلا من اجل هذا الهدف .

فماذا تسمي ذلك.؟

اليست هذه اسباب كافية لتقنع كل صاحب عقل من ان الثورة السورية هي ثورة مطلقة يتآمر عليها كل هؤلاء المجتمعون بينما كان بإستطاعة قوة نافذة واحدة وبإشارة من حذائها له يفهم منها بأن دورك ايها القاتل قد انتهى وعليك ان ترحل .. لهرب في اليوم الثاني بينما لم يسعفه الوقت للملمة حاجاته الشخصية والبسته الداخلية..

إنها مؤامرة دولية على شعب يريد ان يبني وطنه بنفسه. فيقابل بكل الحجج الملفقة وبكل انواع الأسلحة المحظورة ومع ذلك الشعب صامد ويقاوم ويتقدم.

اليست هذه هي الثورة المطلقة.؟

هز برأسه موافقا.

أعزائي القراء..

درسنا في الفيزياء مايسمى بالصفر المطلق ويمثل اخفض درجة حرارة في الكون وتعادل 273 درجة مئوية تحت الصفر.

الثورة السورية هي ثورة مطلقة لايمكن ان يأتي بعدها ثورة تمثل هذا الاصرار اللانهائي على الإنتصار ضد كل القوى النافذة بالعالم.ولن تأتي بعدها ثورة تتفق كل القوى النافذه على محاربتها كما حوربت الثورة السورية اطلاقا.

ايها الشعب السوري..

اياك والتراخي في إنجاح ثورتك ..

فيا ابناء سوريا قفوا وراء ثورتكم يدا واحدة ولاتحرفوها ذات اليمين او ذات الشمال وكونوا في اعتدالكم بين ذلك قواما. فهذا النظام القاتل لن يزول إلا عن طريقكم انتم وثواركم ،

إنه طريق وحيد ..

طريق يمر من فوهة بندقية.

مع تحياتي..

وسوم: العدد 647