رحيل المختار عطية كشكو ابرز رجال الإصلاح بغزة

رحيل المختار عطية كشكو

أبرز رجال الإصلاح بغزة

غزة / خاص

توفي المختار عطية كشكو ابرز رجال الاصلاح بغزة اليوم الاربعاء بعد حياة حافلة بالعطاء والمساهمة باعمال الخير والاصلاح ذات البين وحقن الدماء وفض النزاعات في قطاع غزة .

وقد شهدت جنازة الراحل كشكو الذي توفي عن عمر 43 عاما مشاركة حاشدة ومهيه حيث لم يتسع مسجد صلاح الدين بحي الزيتون جنوب غزة بالاف المصلين من قادة الفصائل والوجهاء والمخاتير وممثلي النقابات والجمعيات ورجال الاعمال والكواطنين الذين توافدوا لصلاة الجنازة عليه حيث ام المشيعين الدكتور محمود الزهار القيادي في حركة حماس الذي وصفه بانه رجل من رجال فلسطين كان له اثر طيب في مسيرة الاصلاح بين الناس.

وقد دفن الراحل كشكو في مقبرة الشهداء شرق غزة في مسيرة جنائزية مهيبه وحاشدة حيث ابنه الشيخ الداعية الدكتور سليمان الداية حيث وقف على قبره وعدد مناقبه وماثره ووصفه برجل الخير والساعي دوما للاصلاح بين المتخاصمين والمساهمة في حقن الدماء .

كما توافد الاف المواطنون والفعاليات الشعبية ووفود المؤسسات الوطنية والقوى والفصائل الوطنية والاسلامية والوجهاء والمخاتير والمواطنين فيما ازدان بيت العزاء باليافطات والاكاليل التي نعت المرحوم باعتباره شخصية بارزة تركت بصمات في مجال الاصلاح  وسط حالة من الحزن على رحيله.