‏احتفال عيد الجلاء في براثن الاحتلال الروسي

استغربت استغراب كثيرين وسخريتهم ببشار الأسد إذ يحتفل نظامه البائس بعيد جلاء فرنسا عن سوريا في قاعدة حميميم المحتلة من القوات الروسية، تلك القاعدة والتي شهدت إهانات روسية متعمدة للإسد في حضرة بوتين. استغرابي مرده أن نظام الأسد الأبن والأب لا يتصرف كالمنافقين على الإطلاق....يقولون ما لا يفعلون، لا بل إن سلوكهم وتصرفاتهم تتبع منهج مردة الشياطين. فهم يفعلون وبشكل متواصل ومستمر نقيض ما يعلنون وينفذون وبكل صفاقة ووقاحة عكس ما يرفعون من شعارات أو مبادىء.

دمروا البلاد والعباد باسم تحرير فلسطين فيما أعلن حافظ الأسد سقوط القنيطرة قبل أن تصلها القوات الصهيونية، مقايضة الأسد للجولان مقابل أن يصل لحكم سوريا يمكن رصدها بشكل واضح من شهادات عديدة ووثائق كثيرة، ولعل باتريك سيل في كتابه "الأسد، صراع على الشرق الأوسط" والذي يقال أنه كتبه بتكليف من الأسد نفسه، يذكر قصة سفر الأسد إلى لندن في 1966 بذريعة العلاج من مرض في الرقبة فيما يشير سيل إلى أنه مرض سياسي، ومقابلة الأسد وزير المستعمرات البريطانية وكأن صفقة تسليم الجولان أتمت فصولها الأخيرة في تلك الزيارة. في أية دولة في العالم حين تخسر معركة وبشكل مهين كما حدث في الجولان 67، يستقيل وزير الدفاع أو يقال ويحاكم، أما في سوريا الأسد فيكافئ بالحكم المطلق!!

زعم الأسد أنه بعثيا علمانيا قوميا عروبيأ، فكيف الحقيقة والواقع؟

شعارات البعث: وحدة حرية اشتراكية

الوحدة التي يفترض على انها للامة فيما كانت سلوكيات الأسد (الأب والأبن) تفتيتية ليست على مستوى الأمة بل وأنتهت لتفكيك سوريا وتحويلها إلى كانتونات.

الحرية، استعبد الأسد السوريين، وحول سوريا لسجن كبير ومارس وزباينته أشد أنواع التعذيب والتنكيل بالسوريين وبث مخابراته تحصي على الناس أنفاسهم ليعيش الناس في أجواء العبودية المطلقة، وكانت سخرية ميلشياته وشبيحاته أبان الثورة من شعار الحرية سلوكا يوميا ومنهجا فكريا.

أشتراكية الأسد حولت الأسد وعائلته إلى الأثرى في العالم وسيطروا على مفاصل الاقتصاد السوري وحولوا سوريا الدولة إلى مزرعة وإقطاعية.

العروبي القومي والذي التحم مع الفرس بعلاقات تبعية وتحالف مهين وأسكن مكان السوريين العرب المهجرين شذاذ الآفاق من الأفغان والفرس.

العلماني والذي جلب لسوريا طقوس اللطم والقبوريات.

صاحب القرار المستقل والسيادة والذي يمضي ذليلا مهانا تحت أحذية وبساطير الروس والإيرانيين والإسرائيلين.

يحق للإسد وعائلته دخول موسوعة جينس للإرقام القياسية في التناقضات والتوحش والإجرام والخلاعة والوضاعة والدعارة بكل أنواعها الأخلاقية والسياسية والمجتمعاتية.

وسوم: العدد 926