برقيات أدبية (2)

برقيات أدبية (2)

صدر عن دار القلم بدمشق كتاب (اللواء الركن محمود شيت خطاب: المجاهد الذي يحمل سيفه في كتبه) للأديب عبد الله الطنطاوي، وجاء في 167 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار ابن حزم في بيروت كتاب (في رياض المصطفى صلى الله عليه وسلم) للدكتور عثمان قدري مكانسي، في 142 صفحة من القطع العادي.

صدر في عمان قصة (مازلت على قيد الحياة: قصة وعشرة نقاد) للكاتب حيدر قفّه في 79 صفحة من القطع العادي.

صدر في عمان مجموعة قصة بعنوان (صرخة الأسئلة) للأديبة بشرى حيدر، في 115 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار الوراق للنشر والتوزيع في بيروت كتاب (هكذا علمني محمد الغزالي) أفكار للحياة، وللإنسان، ولبناء غد أفضل، للأستاذ علاء الدين آل رشّي، في 559 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار الأعلام في عمان كتاب (حوار الحضارات، وطبيعة الصراع في الإسلام، للدكتور موسى إبراهيم الإبراهيم، في 427 صفحة من القطع الكبير.

صدر عن دار الأهالي للطباعة والنشر والتوزيع بدمشق كتاب (الإمعان في حقوق الإنسان) موسوعة عالمية مختصرة في جزءين كبيرين جاءا في 1260 صفحة من القطع الكبير من إعداد الدكتور هيثم مناع، ومشاركة ثلاثين باحثاً عربياً وأجنبياً.

صدر عن دار نور المكتبات للنشر والتوزيع في جدّة موسوعة (أبطال الإسلام في موكب النبوة الخالد) للشيخ محمد فاروق البطل في خمسة أجزاء، جاءت في 2139 صفحة من القطع الكبير، وتناولت حيوات مئة وثلاثين صحابياً وصحابية.

صدر عن المكتب الإسلامي في بيروت كتاب (المجاهد الصامت: الشيخ محمد الأشمر، سيرته وجهاده) من إعداد لجنة الدراسات التاريخية في المكتب الإسلامي، جاء في 296 صفحة من القطع الكبير.

صدر عن دار الفكر في بيروت ودمشق كتاب (الديمقراطية بين العلمانية والإسلام) للدكتور عبد الرزاق عيد، والأستاذ محمد عبد الجبار، في 264 صفحة من القطع العادي.

صدر عن منشورات أوراب في باريس كتاب (النداء الأخير) للأستاذ حبيب عيسى، وكان في 328 صفحة من القطع العادي.