القائد أبو خالد، المتحدث "باسم قوات الشهيد عمر القاسم": نخوض معارك ضارية ضد قوات العدو عند دوار بن سهيلا ونوقع في صفوفه خسائر فادحة

■ أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم "قوات الشهيد عمر القاسم"، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بلاغاً عسكرياً عن سير المواجهات في قطاع غزة، قال فيه: 

تقوم مجموعاتنا المقاتلة بخوض معارك ضارية ضد قوات الغزو الإسرائيلي لقطاع غزة، وتعمل على عرقلة تحركاتها، وإلحاق الخسائر الفادحة بها، وبعدما حاولت ان تفتح جبهة خانيونس لتخفف عن قواتها في شمال القطاع وشمال مدينة غزة.

وفي هذا السياق، يقوم مقاتلونا بالاشتباك مع قوات العدو الإسرائيلي على دوار بني سهيلا، حيث دمرت للعدو العديد من الآليات، بين دبابات وناقلات جند، وحيث نجح مقاتلونا في استهداف جنود العدو، وضباطه بين قتيل وجريح.

وأكد القائد أبو خالد، أن "قوات الشهيد عمر القاسم"، على محاور القتال شمال شرق خانيونس، نجحت في استهداف ناقلة جند للعدو الإسرائيلي بالسلاح المضاد للدروع، ودمرتها وأمطرتها بالنيران وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح.

وأضاف القائد أبو خالد أن وحداتنا الصاروخية واصلت على وتيرة استهدافها للعدو وتجمعاته ومستوطناته، فأمطرت مستوطنة ريعيم بالصواريخ متوسطة المدى.

وفي معرض رده على وزير الخارجية يؤاف غالانت، قال القائد أبو خالد أن رهانات جيش العدو على تسليم أسراه عندنا، دون أن يستعيد أسرانا في سجون الاحتلال حريتهم، ما هو إلا أحلام وأمنيات لأناس أصابهم الخرف، كما هي تأكيد على أن جيش العدو لم يتعلم حتى الآن الدرس الواجب عليه تعلمه من بسالة مقاومتنا، وبطولات شعبنا وصموده الأسطوري.

وأكد القائد أبو خالد، أن توغل قوات العدو أكثر فأكثر في ارتكاب المجازر ضد أهلنا، واللجوء الى الإعدامات الميدانية لأبناء شعبنا، ما هو إلا تعبير عن مقدمات الهزيمة التي تلحق بقوات العدو، في معاركنا الباسلة ضده، وما هو إلا مؤشر على وصول رحلة المغامرات الدموية الإسرائيلية الى نهايتها، والتي سيدفع العدو غالياً ثمنها ■

 

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

الإعلام العسكري

7 /12/2023

وسوم: العدد 1061