نبض الحياة تختتم شهر رمضان بمشاريع إفطار وتوزيع سلات رمضانية

نبض الحياة تختتم شهر رمضان

بمشاريع إفطار وتوزيع سلات رمضانية

قامت قافلة نبض الحياة الرابعة إلى سوريا بتوزيع سلات غذائية في مناطق متعددة من ريف معرة النعمان بمحافظة إدلب، إضافة إلى بعض مناطق ريف حلب شملت المواد الغذائية الأساسية وذلك بالتعاون مع شركاء القافلة المحليين في تلك المناطق، وقد استفاد من السلات ما يزيد عن ألفي عائلة من الفئات الأكثر حاجة، والعوائل التي فقدت معيلها.

في إطار متصل قدمت القافلة وجبات إفطار خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك على العوائل في مناطق ريف معرة النعمان الشرقي وبعض المناطق المجاورة، كما قامت القافلة بتنفيذ العديد من الإفطارات الرمضانية للأيتام، وشملت الإفطارات على العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات التثقيفية، إضافة إلى فقرات وعظية وإرشادية.

وقد أقيمت المشاريع بمساهمة من وحدة تنسق الدعم، والائتلاف المغربي لنصرة الشعب السوري، وحملة الجسد الواحد لمسلمي تايلاند لإغاثة سورية، ومجموعة أمتي في تايلاند.

من جانبه أكد مدير العلاقات العامة في القافلة المهندس حمزة العبدالله أن القافلة ستقوم بتنفيذ مشروع كسوة العيد خلال الأسبوع الأول من شهر شوال، وسيشمل المشروع إقامة مهرجانات ترفيهية في مناطق متعددة من الداخل السوري، وسيتم خلالها توزيع ملابس العيد على الأطفال.

الجدير ذكره أن قافلة نبض الحياة الرابعة دُشنت بمؤتمر صحفي من إسطنبول في منتصف شهر يوليو الجاري، وبحضور شخصيات اعتبارية، ومن المقرر أن تنطلق القافلة نحو الداخل السوري خلال الأسبوع الأخير من شهر أغسطس القادم.