الخطر القادم

د. عبد الله النفيسي

هل تدرك المملكة انه يتم عزلها حاليا عن محيطها السني، وذلك بتفكيك مجلس التعاون وضرب علاقتها مع تركيا وانهاكها في حرب اليمن

ويتم تفريغها من السنة العرب الذين امضموا حياتهم فيها لتكون لقمة سائغة لإيران بحجة السعودة قبل بدء الهجوم عليها.الدكتور عبدالله النفيسي– ستمثل السعودية والإمارات أمام المحاكم الأمريكية بتهمة الإضرار بدولة قطر وبسلامة الأمن الخليجي والأمن الدولي، وستدفع قطر بكل الدلائل على عدم تمويلها للإرهاب بإثبات أن السعودية والإمارات هما الداعمتين للإرهاب.

– سيتم طرح جميع الأوراق من كل الأطراف بما فيها المعلومات الاستخباراتية الدولية، وستستغل الدول العظمى الفرصة بتشجيع دول أخرى بالمشاركة في الدعوى لتحقيق مكاسب مالية كبيرة جداً وسياسية أكبر.– بدأت بالفعل أجهزة الاستخبارات الأمريكية بتسريب عدد من المواضيع المتعلقة بضلوع الإمارات والسعودية بتمويل الإرهاب العالمي بما فيها دعم كوريا الشمالية.– بدأت أيضاً بتسريب الأدلة حول أن الإمارات هي أكبر دولة غسيل أموال لتجار المخدرات والجنس وللحكام الناهبين لثروات شعوبهم، وبهذا سيلحق قائمة رافعي القضايا جميع الدول المتضررة من عمليات غسيل الأموال هذه بموجب الاتفاقيات الدولية لمكافحة غسيل الأموال.

– بدأت أيضاً الاستخبارات والدفاع الأمريكية طرح بيع النفط الإيراني بأسماء شركات إماراتية أثناء العقوبات عليها ودعمها المباشر للتصنيع الحربي والنووي في إيران.

– يتم الآن داخل المجتمع الأمريكي طرح تساؤل لماذا يتم استهداف الإمارات أكثر من السعودية مع اقتناعهم الكامل بأن الإرهاب ينبع منها.

– بدأت الإمارات تفهم -بشكل بطيء- أنها ستكون كبش فداء في المرحلة المقبلة ويتضح ذلك من تصريح وزيرها قرقاش بأن السعودية تعاني من تمويل الإرهاب وأنها تحاول الحد منه في توضيح خطير للسعودية يتضمن تهديداً ضمنيا يقول “لا تظنوا أننا سنقع لوحدنا”– لقد تدحرجت كرة الثلج وستلتهم بتدحرجها الحفاة الرعاة المتطاولين بالأبراج الزجاجية وعقولهم مليئة بالرمل.الموضوع مهم من #زاويتين*الاولى pastedGraphic.png

إنتهت ايران من تصفية العراق من السنة مدينة تلو مدينة وقرية تلو قريه وحصل.التغييرالديموغرافي المطلوب فأعلنوا ان مسرحية داعش انتهت.

*الثانية pastedGraphic.png

أين سيذهب ربع مليون مسلح شيعي تم تعبئتهم أن السعودية هي الخطر الاستراتيجي الاول على الشيعة ومصدر داعش ..!؟

– ماذا سيفعلون ولهم شيعة في محافظات سعودية يعتقدون انهم مظلومون ولهم شيعة يقولون انهم اغلبية في البحرين والكويت ويدعون ان الانظمة هناك تحتل بلدانهم  ..!؟– ماذا سيفعلون وهم يعتبرون نظام آل سعود هو نظام ارهابي ناصبي يحتل مكة والمدينة..!؟– ماذا يعني تجهيز  تلك الكميات المهولة من السلاح في النخيب قرب الحدود السعودية ..!؟– هل سنراهم قريبا يتجهزون لاقتحام المملكة بحجة ملاحقة داعش او لنصرة الشيعة داخل المملكة ..!؟

– هل حان أوان الثمرة الكبيرة (السعودية) ان تدخل سلة ايران برعاية من الدولة العميقة للامريكان … ام ان مخطط تقسيم المملكة جاهز وينتظر اشارة البدء في مكان آخر .!؟– هل المملكة مستعدة لذلك ام انها مشغولة بقطر ، وهل فهمت الان تحذيرات الالمان والاتراك ان المنطقة على وشك الاشتعال وان قطر (فخ) ..!؟– فيما اذا انتقل الربع مليون شيعي الى سوريا لانجاز المهمة فهل تعرف المملكة ان الدور سيعود عليها والفارق الزمني يصنعه ثبات رجال الشام ..!؟– هل ستقف المملكة مع ثوار سوريا ام انها مشغولة بدعم الاكراد نكاية في اردوغان ..!؟

– هل تدرك المملكة انه يتم عزلها حاليا عن محيطها السني، وذلك بتفكيك مجلس التعاون وضرب علاقتها مع تركيا وانهاكها في حرب اليمن قبل بدء الهجوم عليها.

فستذكرون مااقول لكم وافوض امري إلى الله

د.عبدالله النفيسي

السعودية مخططها كان قبل سوريا ولاكن بدؤا بسوريا لتطويق السعودية وعزلها عن محيطها السني من مصر إلى اليمن إلى العراق ومن ثم سوريا والأردن وضعها معروف ...الخبر منقول من مصدر موثوق اللهم اختر لنا الخير فإنا لانعلمه ....ولن اشمت والى الله المشتكى وعليه التكلان ....

وسوم: العدد 795