يمكن إخلاء المستشفيات من مرضى كورونا بهذا العلاج البسيط الذي تهاجمه الشركات

يمكن إخلاء المستشفيات من مرضى كورونا بهذا العلاج البسيط الذي تهاجمه الشركات- لماذا لا تريد الدولة الطبية العميقة أن يشفي مرضى الفيروس التاجي؟

بقلم: إيثان هوف

clip_image001_64978.jpg

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع فيروس ووهان التاجي (COVID-19) ، فإن الإجراء الوحيد الموصوف من الحكومة هو ارتداء قناعك ، وتجنّب كل اتصال بشري ، وإذا شعرتَ أنك أُصبت بالعدوى ، اذهب للمستشفى. ولكن ماذا عن حلول العلاجات الخارجية الأبسط والأكثر أساسية التي تساعد على منع العدوى الخطيرة مع تقليل العبء العام على نظام الرعاية الصحية؟

اتضح أن مثل هذه الحلول العلاجية موجودة بالفعل ، ولكن لم يتم ذكرها وسط كل الهستيريا وإثارة الخوف من وباء خارج عن السيطرة. أحدها الذي نواصل التأكيد عليه هو علاج هيدروكسي كلوروكوين زائد الزنك ، والذي أثبت العديد من الباحثين أنه آمن وفعال.

حتى دراسة نظام هنري فورد الصحي خارج ميشيغان ، والتي كانت مزدوجة التعمية والتحكم بالغفل ، وجدت مؤخرًا أن هيدروكسي كلوروكوين وحده فعال ضد فيروس ووهان التاجي (COVID-19) ومع ذلك ، فإن الدولة الطبية العميقة ، والتي تشمل إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، تواصل رفض استخدام هذا الدواء الرخيص لمكافحة الملاريا ، والذي يعمل بشكل أفضل بكثير من أغطية الوجه القماشية وغيرها من القيود الصارمة على حريات الناس.

في دراسة هنري فورد ، وجد الباحثون أن هيدروكسي كلوروكوين مع المضاد الحيوي أزيثروميسين أدى إلى انخفاض بنسبة 50 بالمائة في الوفيات بين مرضى فيروس ووهان التاجي (COVID-19) في المستشفى. بعد اليوم الأول من العلاج ، بدأ 82٪ من المرضى في التعافي. وبعد اليوم الثاني ، قفز هذا الرقم إلى 91 في المائة.

توصلت دراسة أخرى من فرنسا إلى استنتاجات مماثلة. تعافى المرضى الذين يتناولون هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين تقريبًا ، مع معدل وفاة ضئيل يبلغ 0.9 في المائة فقط. وجدت هذه الورقة نفسها أيضًا أن تناول هذين الدواءين سمح لمعظم المرضى المصابين بالعودة إلى منازلهم بدلاً من الاضطرار إلى الاستمرار في احتلال أسرة المستشفيات النادرة.

مع الأخذ في الاعتبار أن العذر الأكثر استخدامًا لسياسات القناع الإلزامي هو أن أسرّة المستشفيات تملأ بسرعة كبيرة ، قد يعتقد المرء أن "السلطات" قد تفكر في اتباع نهج مختلف قد يتضمن على الأقل تجربة هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين .فلماذا لا يفعلون ذلك؟

إن الاستجابة للوباء تتعلق بالسياسة ، وليس رعاية المرضى.

إذا كانت الدولة الطبية العميقة وأتباع الزومبي مهتمين حقًا بـ "إنقاذ الأرواح" كما يدّعون ، فإنهم سيرحبون بهذا العلاج البسيط للمرضى الخارجيين بأذرع مفتوحة. سوف يحتفلون باحتمال الحفاظ على أكبر عدد ممكن من الأشخاص الأصحاء قدر الإمكان وتجنّب الحمل الزائد في المستشفى ، مما يسمح لبقية المجتمع الصحي بالعودة إلى نمط الحياة الطبيعي.

وبدلاً من ذلك ، يستمر الضغط لمواصلة زيادة سياسات القناع التي تجعل من الصعب للغاية على الأشخاص الذين يختارون عدم ارتدائها لأسباب صحية أو لأسباب أخرى للمشاركة في المجتمع. من نواح عديدة ، أصبحت الأقنعة "النجم الأصفر" الجديد ، أو حتى "علامة الوحش" المطلوبة للشراء والبيع أو حتى مجرد دخول الشركات دون تمييز.

يمكن أن يختفي كل هذا إذا قامت السلطات الصحية ببساطة بترك الحزبية والجشع والشهوة للسيطرة على الناس ، وبدلاً من ذلك تبني بروتوكول الأدوية البسيط هذا. بعد كل شيء ، كل من هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين من الأدوية المعتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير ، ويمكن شراء كليهما بتكلفة منخفضة جدًا - فلماذا المقاومة؟

للأسف ، لا يستخدم العديد من الأطباء هذا العلاج فقط ، ولكن تم منعهم أيضًا من تجربته. فقط في حالات المرحلة المتأخرة كان هيدروكسي كلوروكوين ، على الأقل في وقت مبكر من الوباء ، حتى يتم النظر فيه ، ولكن بحلول ذلك الوقت كان قد فات بالفعل.

كتب الدكتور ريك فيتزجيبونس لموقع LifeSiteNews.: "لسوء الحظ ، فإن التحيّز غير العلمي ضد هيدروكسي كلوروكوين وانتقاد استخدام هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين قد استند إلى حد كبير إلى تقارير عن فشل هذا العلاج الذي تم حجزه للمرضى الذين تم إدخالهم إلى المستشفى في أزمة حادة وغالبًا في وحدات العناية المركزة".

"ومع ذلك ، يجب استخدام الأدوية المضادة للفيروسات ، مثل Tamiflu أو هيدروكسي كلوروكين على الفور لتكون فعّالة. توقُّع أن تستفي\ حالة خطيرة ومتأخرة من مرض كورونا من التدخل المتأخر بعلاج هيدروكسي كلوروكين أمر غير معقول "

تتوفر المزيد من الأخبار ذات الصلة حول فيروس ووهان التاجي على Pandemic.news.

تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

LifeSiteNews.com

NaturalNews.com

# هذه ترجمة لمقالة:

Why doesn’t the medical deep state want coronavirus patients to heal?

by: Ethan Huff

(Natural News)

Sunday, July 12, 2020

وسوم: العدد 886