برقيات

برقيات

* صدر عن مركز الإعلام العربي في القاهرة، كتاب ضخم بعنوان: (بحوث مؤتمر مئوية الإمام البنا: المشروع الإصلاحي للإمام البنا: تساؤلات لقرن جديد) شارك في كتابتها خمسة وستون باحثاً من كبار الدارسين في الوطن العربي والعالم الإسلامي. وجاء الكتاب في 600 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن المكتب الإسلامي في بيروت، الكتاب الأول من سلسلة: من وحي حضارة الإسلام، بعنوان (هكذا يعلّم الربانيون) من تأليف الأستاذ الدكتور الشيخ محمد أديب الصالح، رئيس تحرير مجلة حضارة الإسلام، أستاذ ورئيس قسم القرآن والسنة بجامعة دمشق، سابقاً، وجاء الكتاب في 399 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن مكتبة مساعد العبد الجادر كتاب: (معالي الرتب لمن جمع بين شرفي الصحبة والنسب) تأليف الأستاذ مساعد سالم العبد الجادر -رحمه الله تعالى- في 774 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن مجلة نقابة المحامين في الأردن بحث بعنوان: (مشروعية المحكمة الخاصة ذات الطابع الدولي) من إعداد المحامي الدكتور محمود برهان عطور –حامل الدكتوراه في القانون من جامعة تولز في فرنسا، وجاء هذا البحث في 39 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن دار المجتمع للنشر والتوزيع في جدة كتاب: (عزيزي الشبل) تأليف يحيى الحاج يحيى، في 64 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن دار اقرأ للنشر والتوزيع في الكويت رواية (ابن الزعيم) تأليف محمد يوسف الجاهوش، وتقديم عبد الله الطنطاوي، وجاءت الرواية في 99 صفحة من القطع الوسط.

* صدر في سلسلة كتاب البيان التي تصدر عن مجلة البيان، الكتاب الثالث والستون بعنوان (ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب) تأليف الدكتور محمد بن عبد الله السلومي. وجاء الكتاب في 304 صفحة من القطع الكبير.