شيوخ النظام !!

الشيخ حسن عبد الحميد

هم العملة المزيفة في مجال النقد !

 وهم القطع التجارية المزيفة في مجال قطع التبديل ، فكل سائق سيارة يدرك أن هناك قطع من تايوان وقطع من تويوتا اليابانية أو أوبل الألمانية !

 فقيل له ياغبي اتستبدل الذي أدنى بالذي هو خير !

( والله لكأن الأمر بالمعروف في زماننا يبكي على سفيان ، لكثرة علماء السوء الذين فرطحوا نعالهم أمام أبواب الحكام ، ودبّجوا لهم فتاوى ما أنزل الله بها من سلطان ) 

هولاء الشيوخ لا يمثلون علما : 

لأن العلم إذا لم يرافقه عمل ونور فهو جهل وغباء !

ماذا يفعل المسلم بقوم ( رضوا بأن يكونوا مع الخوالف وطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون ) ٨٧؟ التوبة .

ويعزينا أن في عصر النبي عليه السلام والوحي ينزل وأنواره تتلألأ  هناك قوم أعمى الله أبصارهم وطمس بصائرهم وتركهم في ظلمات لا يبصرون ، وصفهم الوحي المبارك ( صمّ عميّ فهم لا يعقلون ١٧١ ) البقرة  .

بعضهم شيوخ في السن ولكنهم وهم يحملون بعض علم يلبسون جبّة ما رعوها حق رعايتها !

 بعضهم رضي أن يسبح في السواقي أي نفاق خفيف كحضور إفطار رمضان علما أن صيام الدهر لا يكفر أثامهم إلا إذا شاء مولانا سبحانه أن يجبر القلب الكسير ويغفر الذنب الخطير !

هم مثل السوء ولله المثل الأعلى ، بعضهم غطس في فيما يسمى القليط إلى آذانه فرضي لنفسه أن يكون مخبرا أي جاسوسا أو عين على من يحب الله ورسوله ! 

شيخي شو عين ؟ 

مهنة وضيعة جدا قذرة كقذارة مافي التواليت ؟

الشيوخ هؤلاء لسنا منهم وليسوا منا ، هم شواذ يذكرون بالأصل ، ولا بد في الطريق إلى الله من سقوط البعض إعياء ، أو الهرب وتولية الأدبار ، وقد ذكر الوحي أمثالهم ( ومن يولهم يومئذ دبره .... فقد باء بغضب من الله ) الانفال ١٦ .

مساكين هؤلاء ! رضوا بأن يكونوا شهداء زور لهذا الدين العظيم  ! 

أعطوا لكل ملحد أو علماني أو عامي قولهم : هؤلاء مشايخكم ؟ 

ونضطر أن نصرخ ونقول هؤلاء ليسوا منا ! ولا ينتمون إلينا ، 

قوم رضوا أن يكونوا مع الخوالف وبين الأقدام يمسحونها وينظفونها ؟ 

أيها الشامتون مشايخنا هم أحمد ياسين وعز الدين القسام ومفتي فلسطين أمين الحسيني ، 

مشايخنا هم محمد محمود الصواف وعبد القادر عودة ، مشايخنا هم من أقلقوا فرنسا وطردوها أمثال علي الطنطاوي وحسن الحبنكة ومصطفى السباعي في دمشق ، والدواليبي والزرقا في حلب رحمهم الله  .

 استعرض تاريخ الثورة على فرنسا تجد كم شهيد من شباب الخسروية والعلماء ، كان شباب حلب لا يمشون في مظاهرة ضد فرنسا إلا إذا كان شباب الخسروية في المقدمة ، وأنا شاهد عيان على هذه الواقعة لأني كنت أمشي في المظاهرة وتعلو رأسي عمامة صغيرة على قد علمي ، ووقف طالب علم من أريحا يخطب في المتظاهرين الشباب  . 

مساكين مشايخ النظام اليوم يستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ، استبدل كبيرهم تحية أهل الجنة بشالوم ، وصدوا أسماعهم عن قوله تعالى ( واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ولا تعد عيناك عنهم تريد زينة الحياة الدنيا ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا وأتبع هواه وكان أمره فرطا ) ٢٨ الكهف

الأحرار الأنقياء لايأكلون العنب إلا عنقودا طازجا ، والبعض يرضى لنفسه أكل الفراطة ، بعضهم دخل لجة النفاق وهو لا يحسن السباحة في السواقي ؟

عندما يرضى العالم أن يكون بوقا للطواغيت الظالمين يبرر ظلمهم وكفرهم ويصبغ عليهم عبارات الإطراء والولاء والفداء يصبح من التبع الذين ضلوا وأضلوا ؟

عندما يرضى العالم لنفسه أن يعمل شاهد زرو وأن يسخر علمه لإحقاق الباطل فيصبح بوقا يدافع عن الطغاة المجرمين ، عندما يسكت  عن الكفر والخيانة والقتل والتدمير والتهجير فهو غادر وخائن للأمة .

 هذا في سوريا أما في مصر فاهتف يالطيف ؟

إن الرب الجليل يقول ( فاعتبروا يا أولي الأبصار ) الحشر ٢ 

أين ذاك الشقي المسمى رمضان ! غضب عليه السلطان وأغضب عليه الناس ! والعجيب أن بعضهم يحرص على العذبة وقد لوث الأصل وقبحها ! 

وبعضهم وبكل حسرة انتقل من أقصى اليمن إلى أقصى اليسار من جرأته وخسرانه ، فصار شيخ حسينية يلطم صدره ويذرف دمعه على تقديس من لا يجوز تقديسه وإن كان بطلا وشهيدا ! 

ياشهداء الزور أنتم فسدة البلد كما قالوا ؟ وما العمل إذا الملح فسد ؟ 

نرجوكم لا تقعدوا على منابر رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنتم تلبسون ثياب الزور ، وتمثلون شهادة الزور ، ودمكم الذي تبرعتم به دم زور  وسيدنا عليه السلام يقول ( عدلت شهادة الزور الإشراك بالله ) سنن أبي داود .

سميت باسم هؤلاء المشايخ ، مشايخ السوء سورة في القرآن الكريم سورة اسمها المنافقون ، ومنها ( وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة ، يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون ) ٤

وابن القيم والأديب الرافعي سمى أمثال هؤلاء المشايخ (قطاع طرق)   هداكم المولى ياعلماء السوء ! ياورثة الأنبياء ؟ معممين كنتم أو غير معممين ممن سقطوا على الطريق وفروا من المعركة ، فتشوا عنهم الآن ترونهم في الجحور ، أو يفتشون عن مخبأ يتوارون فيه ؟

إن الضال الأكبر سيناله قول الحق تبارك وتعالى ( ويوم يعض الظالم على يديه يقول ياليتني اتخذت مع الرسول سبيلا ٢٧ ياويلتي ليتني لم أتخذ فلانا خليلا ٢٨ لقد أضلني عن الذكر بعد إذ جاءني وكان الشيطان للإنسان خذولا ٢٩ ) الفرقان .

ورحم الله الشيخ منير الغضبان عندما سمى قائد ركب الضلال ب ( المفتي الضال ) 

والله يطفيها بنوره ؟؟؟

ختاما إليكم ياشيوخ النظام حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم 

قوله عليه السلام ( إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ) الراوي ابو هريرة ، المحدث الألباني قال ضعيف .

أخرج الترمذي قول المصطفى عليه السلام ( سيكون بعدي أمراء فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم فليس مني ، وليس بوارد عليّ الحوض )

ما النجاة يارسول الله :

أمسك عليك لسانك 

وليسعك بيتك

وإبك على خطيئتك .

رواه الترمذي  .

ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

وفرجك ياقدير

وسوم: العدد 720