بعض الحقائق للتذكير

@ تشك هيغل وزير الدفاع الأمريكي الأسبق /لم يكن الأسد عدوا لنا و لإسرائيل يوما قط .

@ سفير الكيان الصهيوني في واشنطن / نحن من منعنا أمريكا بتوجيه ضربات جوية و صاروخية لنظام الأسد وجيشه .

@ وزير الاستخبارت الصهيوني ورئيس الموساد زارا دمشق عدة مرات للتتسيق مع نظام الأسد و كيفية المحافظة عليه وبقاءه .

@ الصحفي الأمريكي سيمورهيرش( مجلة ريفيو أوف بوكس) /البنتاغون و السي أي إيه من يزود نظام الأسد و جيشه بمواقع المعارضة السورية المسلحة .

@ نائب وزير خارجية إيران / سقوط نظام الأسد سيشكل خطرا على أمن إسرائيل ولذلك يجب الحفاظ عليه وبقائه .

@ رامي مخلوف و تصريحه المعروف/أمن إسرائيل من أمن نظام الأسد .

@ دبلوماسي أمريكي/ ما يهمنا هو ما يفعله نظام الأسد لأجلنا و لنا و لإسرائيل و لا يهمنا ما يقوله في الإعلام عن عدائه و رفضه لأمريكا و إسرائيل .

@ مادلين أولبرايت/ إجتمعت مع بشار الأسد لمدة ٣ ساعات و بعدها تم تعيينه رئيسا خلفا لأبيه المقبور .

@ يقول كيسنجر في مذكراته / دخول الجيش السوري الى لبنان بإيعاز و إشارة منا نحن وذلك لحماية حدود إسرائيل و أمنها من الجماعات الفلسطينية ولإخراجهم من لبنان و هذا ما تم ،

@ حكمت الشهابي/ نحن عبارة عن قوات حفظ سلام لإسرائيل في لبنان و بالنيابة عن الأخرين .

@ كيسنجر في كتابه( التجديد)/ كان يصف المقبور خافظ بالصديق الودود و المطيع و يمتدحه و يثني عليه لقاء خدماته الكثيرة التي قدمها لهم و للصهاينة .

@ زيارة سرية وغير معلنة لبشار الاسد للكيان الصهيوني عام ٢٠١١م واستغرقت ٨ ساعات ،،،  وزيارة عام ٢٠١٢م بنفس الترتيب ايضا ، وكان مرافقا له علي مملوك ورامي مخلوف .

@ بشار الأسد يتواصل و ينسق مع عمه المجرم رفعت الأسد من خلال وسطاء روس و امريكان للتفاوض مع التحالف الدولي الممولين و الداعمين للإنفصاليين الكراد مع فتح مكتب لرفعت بالقامشلي للتنسيق و المتابعة .

@  أحد مسؤولي ميناء طرطوس لدى إفراغ شحنة نفط الناقلة أدريان ا الإيرانية قال تم التنسيق مع أمريكا بهذا الخصوص من خلال الروس .

@  بشار الأسد بتصريح غير معلن/ لامانع و لا مشكلة من إستغناء سورية عن ١٠ مليون نسمة كي يهنأ البقية بخيرات و موارد سورية .

وسوم: العدد 842