لا تثقوا بالولايات المتحدة: (4) القطط أهم من البشر

لا تثقوا بالولايات المتحدة:

(4) القطط أهم من البشر

د. حسين سرمك حسن

في موقع (ياهو – Yahoo) (و "ياهو"مأخوذ من اسم واحد من ملوك اليهود التوراتيين ) ، ظهر يوم امس ، خبر وتحليل على الصفحة الرئيسية يوزّع على ملايين المشتركين في هذا المحرّك ، يتحدّث بمرارة وألم وأسف كبير وشديد عن قيام السلطات الفيتنامية بدفن آلاف القطط يُعتقد أن قسما منها دفن حيّاً ، هذه القطط كانت مُهرّبة في صناديق من الصين ضمن تجارة لحوم القطط غير المشروعة في بعض مطاعم العاصمة الفيتنامية هانوي .

قد يعتقد السادة القرّاء – وخصوصا من الشباب الذين لا يعرفون شيئا عن أحقر وأسفل واشرّ دولة في العالم والتاريخ وهي الولايات المتحدة الأمريكية – أقول : قد يعتقد هؤلاء القرّاء أن هذا الموقف يعبّر عن الروح الإنسانية لدى الولايات المتحدة التي استنفرت قواها للحفاظ على أرواح القطط الفيتنامية . فهل تعرف أخي القارىء مجموع المواطنين الفيتناميين المدنيين الأبرياء الذين قتلتهم الولايات المتحدة في عدوانها على فيتنام المسالمة ؟

لقد قتلت الولايات المتحدة (4) أربعة ملايين مواطن فيتنامي مدني بريء ! أكرّر قتلت الولايات المتحدة الأمريكية (4) أربعة ملايين مواطن فيتنامي مدني بريء ! والآن ها هي تبكي على القطط البريئة في فيتنام ! دولة كذّابة حقيرة سافلة وساقطة لا تتورّع عن اتباع أي اسلوب منحط ومنافق في تحقيق أهدافها .

ويتحدّث التحليل عن الخوف من أن يكون قسم من هذه القطط قد دُفن وهي حيّة . طبعاً أنا أرفض اي قسوة على الحيوانات ، وأؤيد كل من يعطف عليها ، لكن حين يأتي هذا العطف ورفض القسوة من الولايات المتحدة فأنا أشك فوراً لأنها دولة كذابة ومنافقة تقوم - ومنذ أن وطأ مواطنوها القارة المكتشفة وحتى اليوم - بقتل الإنسان وتعتبره أحقر من الحيوان . فهل تعرف سيّدي القارىء كيف كانت الولايات المتحدة الأمريكية تقتل أعداداً هائلة من الفيتناميين المدنيين  المساكين العُزّل ؟

كانت تضعهم في شبكات تحملها الطائرات السمتية وتلقي بهم في عرض البحر وهم أحياء !! أو تقوم بحرقهم وهم أحياء في بيوتهم الخشبيّة !! أو تحفر لهم حفرا واسعة وتدفنهم وهم أحياء !! وكل ذلك موثّق بالصوّر .. فتصوّر . 

وهل تعلم أخي القارىء ما هي الأسلحة التي استعملتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد المدنيين في فيتنام ؟

استعملت أسلحة الدمار الشامل المحرّمة ، ومنها الأسلحة الكيمياوية، وأهمها "العامل البرتقالي – Orange Agent" الذي يحرق النباتات نهائيا ، ولكنه يسبب السرطانات والإجهاضات والتشوّهات الوراثية . حتى اليوم تحصل عشرات الألوف من هذه الإصابات كل سنة في فيتنام !

هل تعلم ما هو تقييم المحلّلين النهائي عن نتيجة العدوان الأمريكي على فيتنام ؟

تقييمهم هو أن فيتنام أُخرجت من التاريخ والحياة !! ومن المؤكّد أنك أخي القارىء تفهم معنى ذلك .

ويذكر محلّل الياهو أنّ صوراً مؤلمة نُشرت لمئات القطط المكدّسة في صناديق من الخيزران بلا عناية في سيارات التهريب .

وهو أمر مؤلم بالنسبة لي لكني أريد من السيّد القاريء أن لا ينخدع بهذه البكائية الأمريكية المكرورة المنافقة ، فهل تعلم أخي القارىء ما الذي كان الأمريكان يفعلونه بالمدنيين الفيتناميين خلال فترة احتلالها ؟ نقلوا ملايين من الفيتناميين إلى معسكرات اعتقال لا خروج منها ، نقلوهم بشاحنات مكدّسين حد الإختناق والموت بصورة اسوأ من الحيوانات . وأرجو منك سيّدي القارىء أن تتأمّل هاتين الصورتين :

الأولى للطفلة الفيتنامية "كيم" تركض – مع عشرات الأطفال - عارية باكية ومرعوبة وهي تحترق بشظايا قنابل النابالم الأمريكية المحرّمة دوليّا، فقد أحرقت القنابل ملابسها كاملة ، وذاب جلدها مثل الشمع ووقفت أمام المصوّر تصرخ : ماء .. ماء. والثانية لعيّنة من أكثر من (700) سبع مئة طفل عراقي أحرقتهم الولايات المتحدة الأمريكية وهم أحياء في ملجأ العامرية وقامت بتكريم الخنزير الذي أحرقهم الجنرال "شوارزكوف" ...

(1)الطفلة الفيتنامية "كيم وان" تركض عارية محترقة بالنابالم الأمريكي

والثانية لعيّنة من أكثر من (700) سبع مئة طفل عراقي أحرقتهم الولايات المتحدة الأمريكية وهم أحياء في ملجأ العامرية وقامت بتكريم الخنزير الذي أحرقهم الجنرال "شوارزكوف" ...

(2)جانب من جثث (700) طفل عراقي أحرقتهم الولايات المتحدة وهم أحياء في ملجأ العامرية.

أيّها الأخوة :

لا تثقوا بالولايات المتحدة .