السنة والشيعة ؟؟؟

الشيخ حسن عبد الحميد

١- أكثرية المسلمين في العالم سنة ، وأقلهم شيعة ، ولكل وجهة هو موليها !!!

خلافهم قديم ، وكرههم للسنة أقدم !!!! وطوال قرون مضت لم يهدأ الخلاف !!! بل تحول إلى حروب دموية !!! شأنهم كميت خلفّ ورثة ، ويريد بعض الورثة الاستثار بكل التركة !!!

٢- أركان الإسلام عندنا هي الشهادتان ، إقامة الصلاة ، إيتاء الزكاة ، وصوم رمضان ، وحج البيت ... وعند الشيعة أعظم الأركان بعد الشهادتين الإمامة لسيدنا علي ، وتعد الإمامة كالنبوة تستوجب العصمة !!!! والعصمة عند أهل السنة للأنبياء فقط ، العصمة عند الشيعة للانبياء وللائمة ١٢من أهل البيت !!

القرآن الكريم: عند أهل السنة يؤمنون ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )  الشيعة : لا يصدقون بصحة القرآن ويحرفونه تحرفيا عجيبا ، وعندهم مصحف فاطمة !!!

الحديث الشريف : عندنا المصدر الثاني للتشريع ، الشيعة لا يثقون إلا بما نقل عن آل البيت ، وينكرون كل ماجاء عن لسان أئمة الحديث كالبخاري !!!

٣- الشيعة جعلوا الإسلام مهزلة وأضحوكة !!!! خذ مثلا نكاح المتعة أجازه المبلغ عن السماء محمد عليه السلام في ظروف معينة ثم ألغاه ، وكل ذلك بهدي من ربه ، فجعله الشيعة حرفة ، تجد بعض النساء في الحسينيات وعليها رئيس ويأتي الزبائن للفرجة والتفاوض ؟؟؟ ياقوم الأمر زنا ؟؟؟؟ والله تعالى يقول ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا )  إن التلاعب في النصوص عيب وحرام وجريمة تجعل الدين في نظر الدنيا مهزلة !!!!

٤- أهل السنة يحترمون عقولهم وعقول الناس فبالرغم من حبهم لنبيهم عليه السلام ، لم يقل أبو بكر من زار قبر محمد كإنه حج البيت الحرام ، أبدا ، أبدا ، هذا تفكير صبياني !!!

لما بلغ الصديق رضي الله عنه  وفاة المصطفى صلى الله عليه وسلم قال : أيها الناس من كان يعبد محمدا ، فان محمدا قد مات ، ومن كان يعبد الله فان الله حي لايموت .

إن الإمام أبو حنيفة تتلمذ على الإمام جعفر الصادق رحمه الله ، والعلامة أبو زهرة كتب عن فقه جعفر الصادق وزيد بن علي ، قد نختلف في الفروع ، لكن الاختلاف في الاصول مرفوض كقولهم إن زيارة الحسين في كربلاء تعادل عشر حجج ؟؟  حقا جعلنا الدين مهزلة ، وضحك علينا القريب والبعيد ؟؟؟،

٥- إننا بالمبالغة في حب الحسين رضي الله عنه ، وإسباغ القداسة عليه دخلنا في باب الوثنية ، فرق كبير بين فهم عقلي لنص ، وبين تقديس قبر، ودعوة من فيه بقولنا ( ياحسين ) لحل المشاكل وتحقيق الأماني ، فهذا كفر !!

إننا قرأنا كتاب ( مقاتل الطالبين ) وأسفنا لما حدث عن جهل وهوى ، نرفض بإباء مافعله أبو جعفر المنصور مع عمه فوضعه في غرفة وبنى الباب بالحجارة ، وتركه حتى يموت ، دون منقذ رحمه الله

نحن نأسف لما يحدث بين الحسنيين والحسينيين في المدينة من صدام ، وتهجير أهلها يتنافى مع قوله تعالى ( إنما المؤمنون اخوة ) ، والأخوة تبنى على التسامح وسعة الصدر ، لا على العبوس والتجهم !!!

٥- إن نبينا عليه الصلاة والسلام قال ( لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض )  وقد فعلها الشيعة تحارب السنة بالسيف والمدفع ؟؟؟  وهذا مخالف هدي المصطفى عليه السلام  فإن مايفعله الشيعة بأهل السنة الذبح على الهوية وحشية لا يرضاها عاقل .

إن نبينا عليه السلام يقول ( من رأيتموه يعتاد المساجد فاشهدوا له بالإيمان )  ومانراه من بعض الشيعة يفجرون مساجد أهل السنة بالانتحاريين ؟؟؟؟ يعيد مقولة الأعداء الإسلام دين جاء بالسيف ، وجاء بالانتحاريين وقتل الأبرياء !!!!!

٦- نبينا عليه السلام يقول كل المسلم على المسلم حرام ، دمه وعرضه وماله ، لِمٓ ياعمائم السود تستبيحون دماء المسلمين !!!!

نعلم أن ذلك تنفيس عن إحقاد دفينة على سيدنا عمر الفاروق رضي الله عنه الذي أسقط دولة الفرس بقواده العظام خالد وسعد والقعقاع والمثنى بن حارثة رضي الله عنهم ، وسعد بن ابي وقاص بطل القادسية . إنهم يذكرون صباح مساء معركة نهاوند ، ويذكرون الاهواز ؟؟؟

- عمر الفاروق يقول عنه قيصر الروم فلق كبدي عمر ، كلما أرسلت خيرة القواد مسح بهم الأرض إن عمر الفاروق أسقط الدولة الفارسية  وإيران الصفوية المجوسية وكل الشيعة تعيد أحقاد الماضي فترى في كل سني وجه عمر رضي الله عنه ؟؟؟؟

فرقهم الضالة شوهت الفتوحات الإسلامية ، وعملت الدسائس للأمة ، وخانت القادة من خلال النفاق والتقية !!! وصادقوا اليهود والنصارى !!! يختلف تاريخنا عن تاريخيهم  !!! وعقائدهم عن عقائدنا !!!!!

لو سألت اليهود من أفضل الناس عندكم قالوا أصحاب موسى ، ولو سألت النصارى قالوا حواريي عيسى ، ولو سألت المسلمين لقالوا قادتنا صحابة رسول الله .  ولو سألت الشيعة من أسوأ أمتكم لقالوا صحابة الرسول والعياذ بالله !!!!

نعم عمر سيدنا وعظيمنا هو فاروق هذه الأمة ،  قال المصطفى عليه السلام ( إن الشيطان ليخاف منك ياعمر ) ما سلك الشيطان طريقا يمشي فيه عمر إلا سلك فجا - أي طريقا - غيره  عمر الفاروق هاجر علنا متحديا كل جبروت قريش .

عمر من قادته عمرو بن العاص فاتح القدس ومصر ، عمرو رضي الله عنه قائد معركة ذات السلاسل وفيها كبار الصحابة رضوان الله عليهم جميعا فردا فردا ....

٧- نحن أهل السنة نجل كل الصحابة وخاصة كتاب الوحي  رضي الله عنهم ، فمعاوية صحابي جليل وملك مجاهد هو بطل معركة ذات الصواري البحرية ، بطل نعم ، لكنه هل في مرتبة عمر وعثمان وعلي ، لا .  الخلفاء الأربعة في الذروة من الاجلال والاحترام ، وكل من رأى النبي وصافحه وعمل له وكتب له على الرأس والعين ...

نحن نحب الحسين رضي الله عنه ، ونقول إنه بطل من الأبطال وقف وحده أمام جيش عمر بن سعيد ، لعن الله كل من حاربه ، وتحية لحركة التوابيين التي انتقمت لمقتل الحسين رضي الله عنه ، وحيا الله الدكتورة عائشة عبد الرحمن ( بنت الشاطىء ) التي حيت وكتبت عن بيت النبوة فردا فردا ، وحيت شهيد كربلاء الحسين بن علي رضي الله عنه وأرضاه

٨ - الشيعة يكفرون الصحابة وخصوصا أبا بكر وعمر وعثمان ، وكل من بشر بالجنة !!!؟

وكل من أتهم عائشة رضي الله عنها ، كما قال الإمام مالك ( من رماها فقد خالف القرآن  ، ومن خالف القرآن قُتل )  وقال الإمام النووي ( براءة عائشة رضي الله عنها من الافك براءة قطعية بنص القرآن العزيز ، فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافرا مرتدا بإجماع المسلمين )  قال ابن القيم اتفقت الأمة على كفر قاذف عائشة رضي الله عنها ( واتفقت الأمة على كفر قاذفها )

٩ - إننا أهل السنة نسمي مساجدنا باسم بنات الحسين ، اذهبوا إلى حلب التي تبيدها الشيعة وتحاصرها مع الروس لتروا مساجد السنة باسم بنات الحسن ...

وقد زرت مسجدالسيدة رقية خلف المسجد الأموي  في دمشق ورأيت قناديل الذهب تشع من المسجد ، إن إنشاء جامعة باسم رقية أولى وأفضل !!!! غلو وتقديس وذهب ، حرام ، حرام ، حرام  !!!!

١٠ - قتل المسلمين في داريا وتهجير أهلها لاجل قبر سكينة جريمة  وحرام ، حرام !!!!

ولاتستغربوا فحزب الله الشيعي ارتكب العديد من الجرائم في حق الأمة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر طرد السنة من جنوب لبنان وإحلال الشيعة محلهم وهذا مايفعلونه في العديد من المناطق السورية ، ويأتي الكعبي لحلب ويعلن أنها مدينة شيعية ؟؟

كتبت هذا الكلام بعد أن استمعت لتصريح شيعي حوثي يقول : ( نحن في حرب مع أبي بكر وعمر وعائشة ، ولن تضع الحرب أوزارها حتى نسقط ماتبقى من احترام لأبي بكر وعمر وعائشة ، وأن تعود الأمة للقيادة الشرعية المتمثلة بآل البيت عليهم السلام ، ولتسقط السقيفة ، حان وقت التغيير ليكون الفرد الشيعي سيدا ورائدا )  فتأمل يارعاك الله .

رضي الله عن أبي بكر وعمر الفاروق ، رضي الله عن أمنا أم المؤمنين عائشة ،  وشيوخ السنة نياااام  إلا مارحم ربي  !!! وعظم الله أجركم !!!!

ونقول للشيعة موتواااااااا بغيظكم ؟؟؟ فعائشة أمنا رضي الله عنها ، ورضي الله عن الخلفاء الراشدين ..

واختم بكلمات للشاعر العراقي أحمد النعيمي أدت إلى إعدامه على يد إيران المجوسية ( نحن شعب لا يستحي ) :

ألسنا من بايع الحسين ثم خناه !! ألم تكن قلوبنا معه وبسيوفنا ذبحناه !! ألم نبكي الحسن بعد أن سممناه !! ألسنا من والى علي وفي صلاته طعناه !! ألسنا من عاهد عمر ثم غدرناه !!! ألم ندعي حبه ، وفي الصلاة لعّناه !!!! قسما نحن شعب لا يستحي

نحن قطاع الطرق وخونة الدار !!! نهدر دم المسلم ونهجم على الجار !!!! نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وماتحتهما عار !!!

أجل وماتحتها عار !!!!!

والله أكبر والعاقبة للتقوى  وفرجك ياقدير

وسوم: العدد 691