مع الدكتور عزيز دويك

د. دويك لـ "ميلاد":

هناك العديد من المفاجآت أحملها من داخل السجن ..

الوحدة الوطنية رسالة الأسرى.. جميع الأسرى داخل سجون الاحتلال أخوه

الدكتور عزيز دويك

الخليل - خاص ميلاد - في مقابلة خاصة مع "ميلاد" للاعلام اكد الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والذي افرج عنه اليوم بعد اعتقال دام 36 شهرا في سجون الاحتلال ان الاسرى الفلسطينين داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي ناشدوا جميع المعنين بقضيتهم ان يكون موقفهم تجاه قضيتهم العادلة موقف قوي وبطولي حتى ينالوا الحرية والاستقلال .

حيثث حمل الاسرى الدكتور الدويك رسالة مضمونها الوحدة الوطنية هي اساس التحرر والاستقلال بالاضافة الى التفاهم والتوصل الى قرار عادل يشمل عودة شطري الوطن الى حضن ابناء شعبه من خلال انهاء حالة الانقسام الفلسطيني معتبرا ان جميع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي اخوة ولا تفصلهم المناكافات السياسية بأشكالها المختلفة .

كما عبر الدكتور دويك عن شكره واعتزازه بأبناء الشعب الفلسطيني ورجال الصحافة وطاقم المحامين الذين وقفوا الى جانبه داخل السجن من خلال فضح ما يرتكبه الاحتلال الاسرائيلي بحق الاسرى داخل السجون الاسرائيلية بشكل عام .

مضيفا الى ان المجلس التشريعي الفلسطيني سوف يباشر عمله بشكل اعتيادي في ظل غياب عدد من نواب المجلس التشريعي داخل سجون الاحتلال من اجل متابعة قضايا التي تهم المواطنين مشددا الى ضرورة تواجد المجلس في هذا الوقت مشيرا الى ان هناك العديد من المفاجاة التي يحملها والتي سوف يفصح عنها خلال الايام القليلة القادمة.

هذا وقدم دويك التهنئة الى عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جمال حويل والذي افرج عنه اليوم من سجون الاحتلال الاسرائيلي بعد اعتقال دام اكثر من خمسة سنوات مشددا الى ضرورة تكاتفه معه من اجل الوصول وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية .