صناعة التّعذيب بمحتشد لَرْزَاكْ بفرنسا
|
معمر حبار |
2023/01/19 |
376
|
جون كيندي يهذي أحياناً.. مجموعة قصصية جديدة ليسري الغول
|
أدباء الشام |
2023/01/12 |
353
|
(مايا) رواية جديدة للكاتب المغربي عبده حقي
|
عبده حقي |
2023/01/12 |
412
|
"بَعْدَ أَنْ كَبُرَ الْمَوْجُ" مَجْمُوعَةٌ قَصَصِيَّةٌ للشّاعرة والأديبة هُيَام مُصْطَفَى قَبَلَان
|
أدباء الشام |
2023/01/05 |
300
|
حدث مألوف
|
د. مصطفى عطية جمعة |
2023/01/05 |
300
|
الروائي المغربي محمد الهجابي يطلق جديده: المالغيقراط
|
محمد الهجابي |
2022/12/29 |
344
|
وكسات قصيرة متقطعة من حكايات البوردرلاين
|
سمر الشافعي |
2022/12/29 |
322
|
تحت قسطل الحصان : مختارات من شعر الهايكو الكرواتي
|
بنيامين يوخنا دانيال |
2022/12/22 |
511
|
امرأة سوداء في باريس
|
د. سناء أبو شرار |
2022/12/15 |
374
|
سمانه توثّق سيرة سناء الشّعلان (بنت نعيمة) بالعربيّة والفارسيّة
|
أدباء الشام |
2022/12/15 |
332
|
حكايات بعد العشاء
|
جيروم كلابكا جيروم |
2022/12/09 |
360
|
الأعمال الشعرية الكاملة للشاعر إبراهيم اليوسف في ثلاثة مجلدات
|
أدباء الشام |
2022/12/01 |
400
|
كنائس و مساجد، والهوية الوطنية للدولة
|
محمود سلطان |
2022/12/01 |
446
|
الحركى الجدد وحقدهم على الجزائر
|
معمر حبار |
2022/11/24 |
411
|
اليمين الإسرائيلي.. من الإنكار إلى التهديد بنكبة جديدة… و”هآرتس” تواصل وحيدة فضح جرائم الصهيونية
|
القدس العربي |
2022/11/24 |
471
|
كنائس ومساجد، والهوية الوطنية للدولة
|
محمود سلطان |
2022/11/24 |
352
|
خُلَاصَةُ كِتَابِي العَلَّامَة يُوسُفُ القَرَضَاوِيّ 2
|
سيد أحمد بن محمد السيد |
2022/11/17 |
836
|
خُلَاصَةُ كِتَابِي العَلَّامَة يُوسُفُ القَرَضَاوِيّ 1
|
سيد أحمد بن محمد السيد |
2022/11/17 |
459
|
زلزال الأصنام 10 أكتوبر 1980.. والشروط السّعودية
|
معمر حبار |
2022/11/17 |
465
|
المبدعون المشاركون .. معجم حديث عن أدباء ومثقفين عرب
|
د. نضير الخزرجي |
2022/11/10 |
364
|
كتاب "المكان والتراث" المنجز النقدي الجديد للناقد رائد الحواري
|
فراس حج محمد |
2022/11/10 |
324
|
كتاب "الشاعر عبد الله محمد المساوى الهاشمي"
|
أدباء الشام |
2022/11/03 |
356
|
غطفان ونجران وأهمية التجارة من خلال كتاب نور اليقين 15
|
معمر حبار |
2022/11/03 |
356
|
رصد كتاب: ظاهرة الغلوّ في التكفير
|
م. محمد عادل فارس |
2022/10/27 |
380
|
إصدار جديد للكاتب المغربي عبده حقي (الصحافة من السلطة الرابعة إلى الصحافة التشاركية)
|
عبده حقي |
2022/10/27 |
320
|
تقديم كتاب: الإسلام والديموقراطية معالم المدرستين في التعدّدية السياسية
|
لطفي عبد الواحد |
2022/10/27 |
323
|
العائلة الأسدية وجرائمها في سورية ولبنان وفلسطين !؟
|
يحيى حاج يحيى |
2022/10/20 |
416
|
إشهار كتاب: أحلام فوق الغيم
|
زياد جيوسي |
2022/10/20 |
395
|
إصدار كتاب - عشْتَار الْعَرَبِيَّة- رُؤْيَةٌ حَضَارِيَّةٌ في الْأَعْيَادِ وَالْمَوَاسِم- للد. روزلاند كريم دعيم وَدِينِيَّةٌ
|
آمال عوّاد رضوان |
2022/10/20 |
306
|
صدور ديوان جديد للشاعر فراس حج محمد
|
فراس حج محمد |
2022/10/20 |
347
|
التَّوقُ إلى الطُّفولة لدى أحمد آيت أعريان في روايته الجديدة "ظلال الأساطير"
|
مرسال الأشقر |
2022/10/13 |
497
|
صلاة العيد، وخيانة اليهودي كعب بن الأشرف من خلال كتاب نور اليقين 14
|
معمر حبار |
2022/10/13 |
371
|
طبعة جديدة لكتاب معجم الأطباء والصيادلة الفلسطينيين...
|
د. محمد عقل |
2022/10/13 |
362
|
عنوان الكتاب : أشجار الكرز المزهرة : مختارات من شعر الهايكو الياباني
|
بنيامين يوخنا دانيال |
2022/10/13 |
517
|
"آخر الطريق" للشاعر حسب الشيخ جعفر
|
أدباء الشام |
2022/09/22 |
391
|
رصد كتاب الفتوى بين الانضباط والتسيّب د. يوسف القرضاوي
|
م. محمد عادل فارس |
2022/09/15 |
309
|
إصدارُ الطّبعة الثانية مِن (رِحْلَةٌ إِلَى عُنْوَانٍ مَفْقُودٌ) للشّاعرة آمَال عَوَّاد رضْوَان - مُتَرْجَمًا لِلِإنْجلِيزيّة
|
أدباء الشام |
2022/09/15 |
316
|
صدور كتاب "التراث الفلكي الأندلسي، مقاربة إبستمولوجية" لعبد الرحيم صادقي
|
سعيد عبيد |
2022/09/15 |
377
|
"أسطرةُ الأسطورة في شعر آمال عواد رضوان" كتابٌ نقديٌّ للكاتبة سماح خليفة!
|
أدباء الشام |
2022/08/25 |
551
|
فخاخ المجتمع الرقمي
|
عبده حقي |
2022/08/25 |
411
|
ديوان شعرٍ بعنوان ( حوار )
|
د. فلاح محمد كنه |
2022/08/18 |
460
|
رياح الهرمتان .. هايكو معاصر من غانا
|
بنيامين يوخنا دانيال |
2022/07/21 |
628
|
من جرائم الاستدمار الفرنسي في جزائر
|
معمر حبار |
2022/07/15 |
501
|
رائد الحواري يقرأ أدب محمود شاهين في كتاب جديد
|
فراس حج محمد |
2022/07/01 |
428
|
أكراد في السجون الكردية: كرد يسجنون الكرد
|
أدباء الشام |
2022/06/23 |
487
|
جئت من بلادي الجزائر لأحرّر بلادك فرنسا من الألمان- تلخيص
|
معمر حبار |
2022/06/23 |
468
|
( مشكلة قطع الطريق عند الكورد في العصر الاسلامي الوسيط)
|
جوتيار تمر |
2022/06/23 |
453
|
قطع الطريق على فلسطين، تاريخ سياسي، من كامب ديفيد إلى أوسلو
|
أدباء الشام |
2022/06/23 |
430
|
كتاب بدائع الشعراء، إصدار أدبي فاخر
|
أدباء الشام |
2022/06/23 |
416
|
لحن الوجود
|
عبد العزيز آل زايد |
2022/06/16 |
544
|