الفنان المغربي عصام سرحان في جولة فنية بمصر

أدباء الشام

" أمير الأندلس" في جولة ب " أرض الكنانة"

clip_image002_37089.jpg

استهل الفنان المغربي عصام سرحان جولته الفنية والإعلامية التي تستمر لأسبوعين بمصر، حيث يرتقب أن يسجل مجموعة من حلقات أحد البرامج الفنية في إحدى القنوات التلفزية بمصر، كما يرتقب أن يلتقي بمجموعة من الفنانين والمخرجين في أرض الكنانة.

وقال الفنان عصام سرحان الملقب ب "  أمير الأندلس" فى تصريحات إعلامية أنه في صدد الاشتغال على أعمال فنية مستقبلية في القريب، يمزج فيها بين إيقاعات فنية طربية وأخرى معاصرة، كما سينفتح على الاشتغال مع مبدعين من حساسيات مختلفة ومتجددة، وستكون جولته الفنية في مصر فرصة للتعرف عن قرب على تجارب فنية مختلفة من حيث تجاربها الفنية.

وقد عرف الموسم الفني الحالى مشاركة الفنان المغربي عصام سرحان  في مجموعة من المهرجانات الفنية الكبرى في المغرب وخارجه، واستضيف في مجموعة من البرنامج التلفزية المغربية والعربية، وينتظر أن يكون له برنامجا فنيا حافلا في الصيف القادم للقاء جمهوره في مجموعة من المدن المغربية.

وجدير بالذكر، أن عصام سرحان حاصل على الدراسات العليا بمعهد الفنون الجميلة بمدينة تطوان تخصص الصولفيج والعود. وشارك في العديد من التظاهرات الفنية داخل المغرب وخارجه، وحائز على العديد من الجوائز بالمجال الغنائي والموسيقي، وقد تعلم عصام أصول الغناء من مدارس مختلفة مما جعل صوته صوتا مخضرما بثقافات مختلفة منها الموشحات والموسيقى الأندلسية وفن الموال والغناء التراثي التركي، ويبقى  وصوله  للحلقة النهائية من برنامج  ذا فويس من أهم ما يميز تجربته الفنية التي عرفت عن طريق البرنامج في كل الوطن العربي، وأصبح له معجبين ومهتمين في كل البلاد العربية التي يقدم فيها عروضه الفنية.