النظام السوري والمؤامرة الكونية

أحمد الميداني

(النظام السوري والمؤامرة الكونية)

الصهيونية المجوسية الكبرى

أحمد عبدالكريم الميداني

يقول الأستاذ الفاضل المحقق  / محمد فاروق الإمام  : { وقد جاءني إيميل - يؤكد ما ذهبت إليه من أن الجعفري إيراني الأصل - من بعض من يعرف بشار الجعفري بحكم عمله في السلك الدبلوماسي السوري لسنوات طويلة وصحبته القريبة منه، وللأمانة أنقل حرفياً ما جاءني وأدع القارئ الكريم للحكم على ما جاء في مقالي آنف الذكر.

(كان الدكتور بشار الجعفري موظف في وزارة الخارجية برتبة وزير مفوض وسمعته سيئة جدا حين كان مديرا لإدارة المنظمات ..

هو صديق لأغلب رجال حزب الله.. والمستشارين الإيرانيين في سوريا..

ويتهم أن شهادة ميلاده في دمشق مزورة وأنه ولد في أصفهان بإيران ودرس بدمشق وحصل على الجنسية فيها وخصوصاً أنه يتقن الفارسية وزوجته إيرانية..

كتبت عنه الصحافة الإسرائيلية كثيراً عام 2008.. وذكرت (هارتس) في أحد تقاريرها عام 2008 أن مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية الأسبق ورئيس حركة السلام الآن الإسرائيلية – آلون ليئيل – كان على اتصال به وأنه اجتمع به مرات عدة إحداها بحضور السفير عماد مصطفى.. وأنه قدم تقريراً لوزارة الخارجية الإسرائيلية عن تلك اللقاءات أشار فيها إلى استعداد سوريا للمفاوضات المباشرة .. وقد نفى الجعفري ذلك على العربية.. وقد ألف الجعفري موسوعة كبيرة عن تاريخ أندونيسيا وأرخبيل الملايو.. حين كان يعمل في السفارة السورية في أندونيسيا.. واسم الكتاب: (أولياء الشرق البعيد) .. والجعفري يجيد العربية والانكليزية والفرنسية والفارسية بطلاقة.. ويعتبرونه عرّاب الصفقات السرية للنظام في السنوات السابقة مع واشنطن وإسرائيل .وله صداقات عديدة مع كبار رجال الأعمال اليهود الذين لهم أصول سورية.. ولهم علاقات جيدة مع إسرائيل.. وهو ما يجعل له دوراً في أمريكا يتجاوز بكثير دور السفير السوري هناك.. ويشاع الآن بأنه يسعى لعملية كبيرة يقدم من خلالها النظام تنازلات مقابل سكوت أمريكا عن جرائمه وذلك بالتنسيق مع روسيا وإيران وعلي مملوك شخصيا. بدأ الدكتور بشار الجعفري تجربة عمله في وزارة الشؤون الخارجية في عام 1980. وكان السكرتير الثالث في السفارة السورية في باريس ما بين 1983-1988. حقق الدكتور الجعفري المستوى المهني للمستشار خلال سنوات 1991-1994، أثناء العمل في البعثة الدائمة للجمهورية العربية السورية لدى مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

خدم مرة أخرى في السفارة السورية في فرنسا على مستوى وزير مستشار في الفترة 1997-1998. من 1998-2002، وكان الدكتور الجعفري عين الوزير المفوض والقائم بالأعمال في السفارة السورية في أندونيسيا. في عام 2002 ، تم تعيينه مديراً لإدارة المنظمات الدولية في وزارة الشؤون الخارجية في دمشق، سورية، كان يشغل المنصب حتى عام 2004 م حيث أدى اليمين كسفير فوق العادة والمفوض والممثل الدائم للجمهورية العربية السورية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف. وفي عام 2006، تولى الجعفري منصب السفير فوق العادة والمفوض والممثل الدائم للجمهورية العربية السورية لدى مقر الأمم المتحدة في نيويورك ) . هذا كل ما جاءني أضعه أمام القارئ الكريم وعليه الحكم بموضوعية عما ذكرته في مقالي (النظام السوري والمؤامرة الكونية} . وأنا أقول :

أيها السوريون إن النظام الذي استعمركم أكثر من أربعين عاما ليس بسوري ولا عربي ولا إسلامي ، ولو كان عنده ذرة من شرف أو ذوق أو مروءة تحت ظلال العروبة والإسلام لَمَـا فعل هذا ، اللهم : أزل عنا هذه الغُمَّة ، اللهم : إياك نعبد وإياك نستعين.

أين      يرمي     الجناةُ     iiبالنيرانِ
وبهذا     الرصاص     يقتل    iiشيخا
أو     فتاةً    على    الحياءِ    iiتربَّتْ
أين   يرمي   البغاةُ  أخزاهُمُ  اللهُ  ii...
آهِ    يا    أمتي    شواكِ    iiالأعادي
حافظُ  الوحشِ  لعنةُ  اللهِ  تغشاهُ  ii...
وبنوه    الفجَّارُ    يلعنُهُم   ربِّي   ii...
والرعاعُ   الأوباشُ  حولَهُمُ  اليومَ  ii...
أمعنوا    في    تدميرِ    قوَّةِ   iiشعبٍ
والسؤال    الملحاحُ    ياشعبُ   iiجمرٌ
مَن   سيجني   حصادَ   لؤمٍ   iiوخبْثٍ
ولِمَن      هذه      الذخائرُ     iiتَفنى
ولِمَن     حَرْقُ     مالِنا     iiواقتصادٍ
ولماذا      اليدُ      اللئيمةُ      iiتلهو
ولماذا       استباحَ      كلُّ      iiزنيمٍ
ولماذا   ؟   أُعيدُها   ،   ولماذا   ii؟
هؤلاء  الجناةُ  ــ  لاشكَّ  يعروني  ii...
هم   رفاقُ   اليهودِ   شكلا  و  iiمعنىُ
ماخُدعْنا   ــ   والله   ــ   نعرفُهم   ii...
كيف  جاؤوا  بلادَنا  قبلُ  واندسُّوا ii...
وجدوا     الحزبَ     مركبًا    iiفَتَخَفَّوا
بئسَ    وجهُ   الأحزابِ   ظلَّ   iiقبيحًا
بئس   نهجُ   الأحزابِ   غابَ   iiبنوها
قد     أتتنا     بكلِّ     نذلٍ    iiخبيثٍ
أضعفوا  الأمةَ  العزيزةَ عن قصدٍ  ii...
وأذاقوا      أبناءَها     مُـرَّ     iiعيشٍ
وأباحوا     صرحَ    السُّمُوِّ    iiلفُحشٍ
وأرادوا     للمسلمين    هُويَّاتِ    ii...
أيريدُ          المغفلون          iiبيانًا
في    دمٍ   كالأنهارِ   يجري   iiسخينا
في بيوتٍ تهدَّمتْ في القرى والمُدُنِ ...
في   جيوبِ  الجناةِ  من  مالِ  iiشعبي
في    ثنايا    مناهجِ    الغيِّ    iiربَّتْ
في ضميرِ الوحوشِ لاتعرف الخيرَ ...
لعنةُ     اللهِ    في    الحياةِ    iiعليهم
وعليهم    يومَ    النشورِ    إذا    iiما
لم   يهنْ  شعبيَ  الكريمُ  بسوريَّا  ii...
نحن   في   الشامِ   حين  ثرنا  iiكفرنا
وبصقنا      على      وجوهِ      iiلئامٍ
إنهم    أحقرُ    الأنامِ   ،   وها   iiقد
قد  صحا الناسُ بعد غفلتِهم فاليومَ ii...
أمَّـةٌ   قادها   النَّبِيُّ  إلى  العلياءِ  ii...
يتولَّى   الهُدى   جدافلَها    اليومَ  ii...
دعت     اللهَ    :    نصره    iiيتجلَّى
دعت    الله    :   والجنائن   iiفاحت
وحداها    :   صوت   الخلودِ   iiفلبَّتْ













































وبأعتى     قذائفِ     الطغيانِ     ii؟
أو     فتىً     يافعا    من    iiالفتيانِ
وأخاها     الصَّريخَ    في    iiالميدانِ
...     كَرَميِ     المجنونِ    iiللبنيانِ
بلهيبِ       الأحقادِ       iiوالأضغانِ
...       بقبرٍ      يفورُ      iiبالنيرانِ
...   مساءً  ،  وفي  الصباحِ  iiالقاني
...   يعيثون   في   رحابِ   iiالمغاني
زادَه    البطشُ    قوَّةً    في   iiالتفاني
كالمصيباتِ     فوقَ     كلِّ    iiلسانِ
وهلاكٍ   للناسِ   في   الأوطانِ  ؟  ii!
ثمَّ   تُفني   الشبابَ   في  الريعانِ  ii؟
قد   تدنَّى   ،  وماتَ  في  القيعانِ  ii؟
بالربيعِ      الممراحِ     للولدانِ     ii؟
مالدى   الناسِ   من  أثيرِ  الأمانِ  ii؟
وعلامَ    امتدَّت    ْيدُ   السَّجَّانِ   ii؟
...    وحاشا   ــ   فوجهُهُم   iiشيطاني
في     ثيابِ     التمساحِ    iiوالثعبانِ
...       معرفةَالفلاحين      iiللبستانِ
...   بركنِ   التدليسِ   والعصيانِ  ii؟
في   زواياهُ  ــ  بئس  ــ  من  iiأحضانِ
بحقيرِ         الآراءِ         iiوالأدرانِ
في     دجاها     المنسوجِ    iiبالشنآنِ
ذي    سُعارٍ    من   غابةِ   iiالذؤبانِ
...     بأمرِ    المأروضِ    iiوالخوَّانِ
في   سجونٍ   ،   وفي   قيودِ  iiهوانِ
وفجورٍ        وخسَّةٍ        iiوامتهانِِ
...      فسادٍ     تعيثُ     iiبالوجدانِ
بعدَ   هذا   البيانِ   والبرهانِ   :   ii؟
في   دموعٍ   تفيضُ  في  الأجفانِ  ii؟
...    اساقطتْ   على   السكانِ   ii؟
سرقوهُ         بالزورِ        iiوالبهتانِ
جيلَ   تلك   الرؤى   على  iiالعصيانِ
...   ولا   الحقَّ  في  مدى  iiالأزمانِ
وعليهم     في     القبرِ     iiبالأكفانِ
كان   عرضُ   الورى   على  iiالدَّيَّـانِ
...   ولم   يُلقِ   ماضياتِ   iiالطِّعانِ
بالطواغيتِ    ــ    بئسَ   ــ   iiوالأوثانِ
من      عصاباتِ     قاتلٍ     iiخـوَّانِ
فضحتْهُم        جرائمُ        iiالعدوانِ
...     آبوا     إلى    ســـنا    iiالقرآنِ
...     لم    تركنْ    بعدُ    iiللإذعانِ
...    بهذي   الثوراتِ   ممَّـا   iiتعاني
رغمَ    ما    للطغاةِ    من   iiعنفوانِ
بالدمِ     الشاهد     الشهيدِ     iiالقاني
نعمَ    ما    للخلودِ    من    iiشجعانِ