برقيات أدبية (30)

odaba

برقيات أدبية (30)

افتتحت شركة أور للإنتاج الفني والتوزيع في الأردن موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ( WWW.00RMEDIA.COM) لتعرض فيه نتاجاتها من البرامج الإذاعية والتلفزيونية, الوثائقية وأغاني وأناشيد الأطفال, ومساهماتها في كتب ومجلات الأطفال, وتسجيلات القرآن الكريم, ومساهماتها في مجال الفنون السمعية والمرئية الموجهة للطفل العربي المسلم, سواء في مجال الرسوم المتحركة (الكارتون) أو الفيديو كليب, أو أشرطة الفيديو الكاسيت.

صدر عن دار الأحمدية للنشر في الدار البيضاء – المغرب, كتاب: النص الروائي والتراث السردي, تأليف: عبد السلام أقلمون, في 235 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار الصابوني في حلب – سورية, ديوان : (نفحات حب, وخلجات قلب) لشاعر طيبة : محمد ضياء الدين الصابوني, وجاء الديوان في 113 صفحة من القطع العادي.

صدر عن دار المريخ للنشر في عمّان، كتاب (شعر علي بن المقرب العيوني – دراسة فنية) تأليف الدكتور أحمد موسى الخطيب – أستاذ الأدب الحديث في جامعة البترا – الأردن. في 390 صفحة من القطع الكبير.

صدر عن دار المأمون للطباعة والنشر في الجيزة – مصر, كتاب : الشعر في الدوريات المصرية) للدكتور أحمد موسى الخطيب, وجاء الكتاب في 527 صفحة من القطع الكبير.

صدر عن دار المناهج للنشر والتوزيع في عمان, كتاب (عهد إيلياء والشروط العمرية: نموذج تطبيقي لاستخدام أدوات التفكيك في تصحيح التاريخ الإسلامي) تأليف الدكتور – عصام سخنيني- أستاذ التاريخ في جامعة البترا في عمان, وجاء الكتاب في 213 صفحة من القطع الكبير.

صدر في منشورات جامعة البترا الخاصة – عمادة البحث العلمي, كتاب: (طغتكين أتابك دمشق: 488 – 522هـ / 1095 – 1128م. صفحة من تاريخ الصراع مع الفرنج) تأليف الدكتور عصام سخنيني, وجاء الكتاب في 233 صفحة من القطع الكبير.

صدر عن دار الكرمل في دمشق ديوان: (هلّت من صبرا عشتار) شعر أحمد الريماوي, في 78 صفحة من القطع الصغير.

صدر في عمان ديوان (ويحملني الثرى قمراً) شعر أحمد القدومي, في مئة صفحة من القطع العادي.