تهاني بمناسبة عيد الفطر 2022

أدباء الشام

*إن عيدكم الأكبر يوم تتحرر أوطانكم، ويَحكم قرآنكم*.. *فاذكروا في العيد ماضيكم المجيد لتتذكروا تبعاتكم، وأملكم لحاضركم، ورسالتكم لمستقبلكم، وجددوا الآمال، وآمنوا، وتآخوا، واعملوا... واعملوا*! ... 

*وترقبوا بعد ذلك النصر المبين*. 

الإمام الشهيد حسن البنا

الإخوان المسلمون

******************************************

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمناسبة ختام شهر رمضان المبارك، وإطلالة عيد الفطر السعيد.. أسأل الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وجميع الطاعات.. وأن يكتبنا وإياكم عنده من المقبولين، ومن عتقائه من النار.. وأن يعيده علينا وعليكم وعلى أهلنا في سورية، وعلى أمتنا جميعاً، وقد تحرّرت بلداننا من الاستبداد والمستبدّين، ومن الفساد والفاسدين والمفسدين، ومن الاحتلال والمحتلّين.. وكل عام وأنتم بخير وعافية ورضوان..

أبو أنس

علي صدر الدين البيانوني

******************************************

تهنئة من الأستاذ زهير سالم مدير مركز الشرق العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك

dhgjfh979.jpg

******************************************

أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يهنئ العالم الإسلامي بحلول عيد الفطر السعيد

 أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، معالي السيد حسين إبراهيم طه عن أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى الأمة الإسلامية جمعاء، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، للعام الهجري 1443، سائلا المولى عزّ وجل أن يتقبل صيام المسلمين ويبارك للجميع هذه المناسبة وأن يعم الخير العالم الإسلامي. كما رفع معالي الأمين العام تهانيه وتبريكاته الحارة إلى مقام أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول الأعضاء في المنظمة.

كما شارك معاليه دولة المقر، احتفالاتها بهذه المناسبة، معربا عن تهانيه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأكد معالي الأمين العام أنه على الرغم مما تحمله مناسبة العيد من معانٍ سامية ومشاعر فيّاضة فإن الغصة تبقى في القلب مع حلول هذه المناسبة في حين أن العديد من الأزمات لا تزال تربض على صدر هذه الأمة، مجددا تضامن المنظمة مع المسجد الأقصى المبارك، أمام الهجمات الإسرائيلية الشرسة، كذلك تضامنها مع اللاجئين الروهينغا الذين يعيشون مع غيرهم من المسلمين في شتى بقاع الأرض بما فيها حوض بحيرة تشاد ظروفا صعبة تحد من احتفالهم بالعيد، معربا في الوقت نفسه تضامنه مع المسلمين في جامو وكشمير وفي مختلف البؤر ومناطق الأزمات.

بيد أن معالي السيد حسين إبراهيم طه، شدد على أن ما يميز هذا العيد هو بوادر انحسار وباء كوفيد – 19 والتخفيف الذي جرى في الإجراءات الاحترازية في كثير من دول العالم، سائلا الله عز وجل أن يرفع هذا الوباء عن العالم نهائيا ويعيد العافية والطمأنينة إلى قلوب الجميع.

وفي ختام كلمته، أعرب معالي الأمين العام عن أمانيه بأن يعم السلام والخير والأمن والأمان والازدهار جميع الدول الأعضاء وغير الأعضاء في المنظمة، وأن تتوقف أسباب الكراهية والعنف والتطرف والإرهاب، وتكون هذه مناسبة لمراجعة الذات ومواصلة العمل الجماعي الجاد للتغلب على التحديات التي تواجه العالم الإسلامي كافة.

******************************************

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 أسأل الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا ودعاءنا

وأن يشملنا بعفوه وكرمه وجائزته

وأن ينصرنا على من عادانا ، ويعيدنا إلى بلادنا سالمين غانمين معززين مكرمين

ننعم بالأمن والأمان والحرية والكرامة والعدل والمساواة

وكل عامٍ وأنتم بخير

أخوكم المحب :

أحمد تيسير كعيد

******************************************

الحمد لله كماينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه على تمام الصيام وبلوغ الختام بتمام عدة الشهر المبارك أعادنا الله لأمثاله كرات ومرات في عوافي ومسرات وبعوائد الله الحسنة الجميلة من العائدين المقبولين الفائزين وأسعدكم الله بطاعته مع القبول وتحقيق جميع الأماني في خير ولطف وعافية وستر ونصر وعز وتمكين بجاه رسول الله المكين وآله صلى الله عليه وآله وسلم.. 

《بلغتم العيد المبارك السعيد مع الأهل والأولاد والأحباب》

******************************************

أطيب التمنيات نرجوها لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك

وكل عام وانتم ومن تحبون بكل خير وعافية

"مركز الحوار العربي" يحتاج لمواصلة دعمكم وتشجيعكم..

ويمكن ذلك من خلال هذا الرابط:
http://www.alhewar.com/support.html