التجمع الإعلامي الديمقراطي يهنئ كلية الإعلام بجامعة الأقصى حصولها على المركز الثاني في مهرجان الشروق

أدباء الشام

هنأ التجمع الإعلامي الديمقراطي، اليوم الأحد، كلية الإعلام بجامعة الأقصى ممثلة بعميدها د. غسان حرب وطاقم المحاضرين فيها بمناسبة فوزها بالمرتبة الثانية في مسابقة مهرجان الشروق السابع لإبداعات طلبة الإعلام، والذي نظمه المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية، ذلك عن العدد السادس والخمسون من صحيفة الرواد في محور الصحف التدريبية لكليات الإعلام.

وقال التجمع: «يأتي هذا الفوز الباهر رغم الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ سنوات»، مشيرًا إلى أن مسيرة الإبداع مستمرة رغم محاولات التقييد والإغلاق التي تهدف إلى كسر إرادة الانسان الفلسطيني.

وأكد التجمع أن مسيرة التميز التي تحظى بها كلية الإعلام بجامعة الأقصى تمكنها من تجاوز أصعب التحديات التي تواجه طلابنا البواسل، وتمكنهم من خوض المسابقات الإعلامية بشتى أنواعها.

وأشار إلى أن تنافس هذه الكلية مع 220 برنامج من 44 كلية إعلام على مستوى الوطن العربي، يعد انتصار حقيقي ويحق لفلسطين أن تفتخر بأبنائها المبدعين في ظل الواقع المرير الذي يمر فيه مجتمعنا الفلسطيني.

وشدد التجمع على ضرورة دعم إبداع الطلبة، وتوفير لهم حاضنة أكثر نهوضًا داخل الجامعات الفلسطينية من أجل ضمان استمرار مسيرة التفوق من خلال تعزيز النشاطات اللامنهجية في التعليم.

يذكر أن نتيجة المسابقة أعلنت أمس في حفل مهيب نظمته إدارة المهرجان في دار الأوبرا المصرية في القاهرة.

يشار إلى أن التجمع الإعلامي الديمقراطي هو الإطار النقابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.