رواية المطلقة دعوة للتّغيير الإيجابي
|
رضوان صندوقة |
2020/10/01 |
557
|
رواية المُطلّقة لجميل السّلحوت وقضايا المجتمع
|
عطاف الجولاني |
2020/10/01 |
536
|
رواية المطلقة وجرأة الكاتب بالخوض في قضايا المجتمع
|
ديانا أبو عياش |
2020/10/01 |
541
|
رواية المطلقة/ جميل السلحوت
|
د. صافي صافي |
2020/10/01 |
564
|
رواية "المطلقة" وحقوق النّساء المهضومة
|
وفاء بيّاري |
2020/10/01 |
594
|
في رحاب رواية المُطلّقة للكاتب جميل السّلحوت
|
سجى مشعل |
2020/10/01 |
677
|
قراءة في رواية "المطلّقة"لجميل السلحوت
|
د. عز الدين أبو ميزر |
2020/10/01 |
512
|
مستويات حضور اللذة في قصيدة "يا لذة التفاحة"
|
رائد الحواري |
2020/10/01 |
554
|
نظرة في رواية المطلّقة للأديب جميل السّلحوت
|
محمد موسى عويسات |
2020/10/01 |
540
|
رواية "قبل أن يأتي الغرباء" وعودة للتاريخ
|
جميل السلحوت |
2020/10/01 |
543
|
نسب ورواية الرّامة التي لم تُروَ
|
جميل السلحوت |
2020/10/01 |
602
|
نظرية التفويض وتفسير الإبداع
|
أ. عباس المناصرة |
2020/09/24 |
633
|
العرب قالت : الشعر سيد الفنون
|
أ. عباس المناصرة |
2020/09/24 |
693
|
المضمون الإسلامي في شعر يوسف العظم
|
عمر العبسو |
2020/09/24 |
2770
|
الواقي الثقافي في خدمة الشاعر الرمز
|
فراس حج محمد |
2020/09/24 |
573
|
رواية المطلقة لجميل السلحوت تنصف المرأة
|
إسراء عبوشي |
2020/09/24 |
537
|
الذّاكرة الفلسطينيّة في روايتين
|
رفيقة عثمان أبوغوش |
2020/09/17 |
694
|
في نظرية الشعر الإسلامي
|
أ. عباس المناصرة |
2020/09/10 |
776
|
روايتا المدهون الفائزتان بالبوكر الإماراتية
|
طارق مصطفى حميدة |
2020/09/10 |
829
|
أنا اسمي رفيف قصّة عن ذوي الاحتياجات الخاصّة
|
جميل السلحوت |
2020/09/10 |
635
|
رسائل الأسير حسام شاهين إلى قمر
|
جميل السلحوت |
2020/09/10 |
720
|
كلمة اعتزاز بشاعر مبدع – نبيل عودة
|
نبيل عودة |
2020/09/10 |
677
|
مساقات الأدب الإسلامي/الجامعة الاسلامية غزة/اعداد د.كمال احمد غنيم/
|
د. عبد الله الطنطاوي |
2020/09/03 |
669
|
مدخل إلى الأدب الإسلامي
|
د. نجيب الكيلاني |
2020/09/03 |
958
|
مساقات الادب الاسلامي/ الجامعة الاسلامية غزة/ إعداد د. كمال احمد غنيم(3)/نظرية الشعر الاسلامي
|
أ. عباس المناصرة |
2020/08/27 |
597
|
استعراض لقصَّة ( عصفور من السَّماء ) للأطفال - للأديب سهيل عيساوي
|
حاتم جوعيه |
2020/08/27 |
580
|
أنا لعباس محمود العقاد
|
معمر حبار |
2020/08/27 |
693
|
تاريخ الآداب الإنسانية (10) "بدايات ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/08/20 |
675
|
مساقات الادب الاسلامي /الجامعة الاسلامية غزة/ اعداد د. كمال احمد غنيم (1) الأدب الإسلامي والجنس
|
نجيب الكيلاني |
2020/08/20 |
689
|
أدب الصورة، ودوره في معركة الوعي المؤسس عثمان.. وسيف الله
|
أ.د. حلمي محمد القاعود |
2020/08/20 |
759
|
فن الرواية الاجتماعية عند فاضل السباعي
|
أ.د. حلمي محمد القاعود |
2020/08/20 |
1602
|
نقد ديوان الشّاعر صالح محمّد جرّار ( أسير )
|
عمر عبد الرّحمن نمر |
2020/08/20 |
690
|
تاريخ الآداب الإنسانية (9) "بدايات ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/08/13 |
638
|
مصادر الخيال الأدبي "بدايات وتاريخ ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/08/13 |
692
|
الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار عن رواية "أعشقني" لسناء الشعلان
|
د. أحمد بلخيري |
2020/08/13 |
567
|
محمود درويش وأسطورة الشاعر الأوحد
|
فراس حج محمد |
2020/08/13 |
724
|
مشتهياتُ الحبّ في حياة محمود درويش وشعره
|
فراس حج محمد |
2020/08/13 |
625
|
قصيدة سلامٌ عليكِ
|
فراس حج محمد |
2020/08/06 |
597
|
تاريخ الآداب الإنسانية (8) "بدايات ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/08/06 |
651
|
الإسلام والفن الروائي
|
أ.د. حلمي محمد القاعود |
2020/08/06 |
687
|
فضيلة قريب تناقش رسالتها عن رواية "أدركها النسيان" لسناء الشعلان
|
أدباء الشام |
2020/08/06 |
582
|
الشاعر عبد الحميد ديب، التائه في دنيا الله
|
زكرياء بوغرارة |
2020/07/30 |
761
|
غسان كنفاني ناقداً
|
فراس حج محمد |
2020/07/30 |
847
|
تاريخ الآداب الإنسانية (7) "بدايات ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/07/23 |
698
|
وجع عبر تنهدات القلب، رواية حلال أسود للروائي علاء المرقب
|
توفيق الشيخ حسين |
2020/07/23 |
640
|
تاريخ الآداب الإنسانية (6) "بدايات ومؤثرات"
|
أ. عباس المناصرة |
2020/07/16 |
634
|
مُرَكَّبَاتُ سَمْرَؤُوتٍ
|
د. محمد جمال صقر |
2020/07/16 |
656
|
لُغَةُ سَمْرَؤُوتٍ
|
د. محمد جمال صقر |
2020/07/16 |
632
|
البعد الإنساني في رواية "ساق البامبو" للكاتب سعود السنعوسي
|
عبد الرزاق اسطيطو |
2020/07/16 |
1247
|
الرواية كخطاب ثقافي-واقع وتحديات
|
جميل السلحوت |
2020/07/16 |
601
|